المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو مساعدتي مع شركة UFXMarkets باسترداد مالي

ahmad81
03-09-2012, 07:17 PM
السلام عليكم

اخواني الاعزاء

انا سجلت بموقع UFXMarkets ولم أكن أعلم بأن هنالك شبهات حولها علما بأني سبق واودعت لديهم بالفيزا أكثر من 10000 الاف دولار

وعندما علمت بمشاكلهم طلبت من مدير الحساب اعادة ما اودعته على بطاقه الفيزا وقال لي امهلني عدة ايام

والأن عندما اتصل بشركتهم لا احد يرد علي وعندما اتصل من هاتف مختلف يتم الرد علي وعند سؤالي عن مدير حسابي يتحججون بأنه لم يصل

او انه بالغداء ولازلت اتصل بلا نتيجه

فهل هنالك شخص منكم استطاع ان يسترد ماله ؟؟؟؟؟؟؟؟

وما هي الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟

وان لم استطيع استرداد مالي فأين يمكني تقديم شكوى عليهم ؟؟؟

لله المستعان

ارجو المساعده الجاده

archiwork
03-09-2012, 07:47 PM
أنا مش عارف هل حضرتك أ/كارم الذى إتصلت بى اليوم وامس من استراليا أم لا؟

ahmad81
03-09-2012, 08:04 PM
أنا مش عارف هل حضرتك أ/كارم الذى إتصلت بى اليوم وامس من استراليا أم لا؟

عفوا استاذي انا اول مشاركه لي والى الان لم اتصل باحد فربما شخص أخر وإن كان لك طريقة تخرجني منهم أكون لك من الشاكرين

وجزاك الله خيرا

archiwork
03-09-2012, 08:24 PM
لا حولا ولا قوة إلا بالله هى ufxmarket دى إيه كفرة حسبى الله ونعم الوكيل
بجد أسلوبهم فى منتهى الاستفذاذ أنا مقدر أخى والله موقفك كل يوم ينصبوا على حد جديد
أنا مش عارف الناس إيزاى بتحول المبالغ دى للنصابين دول بسهولة كدة
أقسم بالله لا أمنهم على 100 دولار حتى
حضرتك أرسل لى رقم تليفونك على الخاص علشان تتواصل معايا و الأخ كارم لأنهم ناصبين عليه فى 65 ألف دولار
وهانعمل موقع مخصوص وهنسوقله فى الدنيا كلها يحارب الحرامية دول لحد مايقفلوا ونبطل نسمع انهم نصبوا على حد تانى
أما حاليا حضرتك هتاخد اسكرين شوت من الحساب والهيستورى وجميع الاثباتات الى بتوثق كلامك من شات معاهم أو تسجيلات تليفونية توضح اسلوبهم الابتزازى أو ايميلات وهتنزل بموضوع محترم فى الفوركس بيس أرمى + هذا الموضوع + 10 مواضيع فى المنتديات العربية والاجنبية
وتبدأ ترسل لهم إيميل بالروابط وهددهم انهم يرسلوا الفلوس بسرعة علشان تقفل المواضيع او يشرفوا ويردوا
ولوسمحت ياجماعة بحث صغير على جوجل هتشوف ألاف المواضيع فى المنتديات بيصرخوا من نصب العالم دى والله وبال على الفوركس وما خفى كان أعظم

أ.نادر غيث
03-09-2012, 08:36 PM
لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي ونعم الوكيل , حذرنا كثيراً من هذه العصابة ..

ahmad81
03-09-2012, 08:37 PM
لا حولا ولا قوة إلا بالله هى ufxmarket دى إيه كفرة حسبى الله ونعم الوكيل
بجد أسلوبهم فى منتهى الاستفذاذ أنا مقدر أخى والله موقفك كل يوم ينصبوا على حد جديد
أنا مش عارف الناس إيزاى بتحول المبالغ دى للنصابين دول بسهولة كدة
أقسم بالله لا أمنهم على 100 دولار حتى
حضرتك أرسل لى رقم تليفونك على الخاص علشان تتواصل معايا و الأخ كارم لأنهم ناصبين عليه فى 65 ألف دولار
وهانعمل موقع مخصوص وهنسوقله فى الدنيا كلها يحارب الحرامية دول لحد مايقفلوا ونبطل نسمع انهم نصبوا على حد تانى
أما حاليا حضرتك هتاخد اسكرين شوت من الحساب والهيستورى وجميع الاثباتات الى بتوثق كلامك من شات معاهم أو تسجيلات تليفونية توضح اسلوبهم الابتزازى أو ايميلات وهتنزل بموضوع محترم فى الفوركس بيس أرمى + هذا الموضوع + 10 مواضيع فى المنتديات العربية والاجنبية
وتبدأ ترسل لهم إيميل بالروابط وهددهم انهم يرسلوا الفلوس بسرعة علشان تقفل المواضيع او يشرفوا ويردوا
ولوسمحت ياجماعة بحث صغير على جوجل هتشوف ألاف المواضيع فى المنتديات بيصرخوا من نصب العالم دى والله وبال على الفوركس وما خفى كان أعظم

استاذي انا عندي خلفيه ممتازة جدا بانشاء المواقع والمنتديات واذا عندك ناس متظررين مثلي راح نتواصل

بس اختار اسم الموقع والمساحة والتصميم والتركيب وبروشورات الدعايه علي بالكامل واموالنا في حفظ الرحمن بإذن الله

وللعلم انا صورت الموقع بالكامل ومحتفظ بكافت مراسلاتهم واسماء كل من اتصل بي منهم
تحياتي

archiwork
03-09-2012, 08:40 PM
أخر بعض حالات نصب التى اشتكت فى فوركس بيس ارمى وبعضها تم حل

ufxmarkets (http://www.forexpeacearmy.com/forex-forum/scam-alerts-folder/21349-ufxmarkets.html)
http://www.forexpeacearmy.com/forex-forum/scam-alerts-folder/19319-ufx-markets-withdrawal-issue-resolved.html

UFX Markets -Fund Withdrawal Problem (http://www.forexpeacearmy.com/forex-forum/scam-alerts-folder/21305-ufx-markets-fund-withdrawal-problem.html)
UFX markets not possible to withdraw fund (http://www.forexpeacearmy.com/forex-forum/scam-alerts-folder/19915-ufx-markets-not-possible-withdraw-fund.html)
ufx market scam (http://www.forexpeacearmy.com/forex-forum/scam-alerts-folder/20852-ufx-market-scam.html)

ahmad81
03-09-2012, 08:53 PM
كافة هذي المواقع محظورة

لكن عندي سؤال من الجهه المسؤولة عن هذه الشركات في بريطانيا ؟؟؟؟

أذا كان لديكم اسم او ايميل لهم سأقوم بمخاطبتهم بالاضافه ساتقدم بطلب لحظر موقعهم اذا لم احصل على نتيجه

akuji
03-09-2012, 11:40 PM
وانا معاكم اشارك في المنتدى واجمع الي تضررو من الشركه وعلى فكره لها اكثر من اسم ufxbank \ufxmarket
واهم اكيد قاعدين يقرون الموضوع لانهم يدخلون المنتدى بأسماء وهميه

Benisafcom
04-09-2012, 01:36 AM
حسبنا الله و نعم الوكيل
ربي يعوض و ان شاء الله يرجعوا ليك اموالك يا اخي
الكثير يشتكون و الكثير تم النصب عليهم

احذروا .. من نصب شركة UFXBANK و نصب شركة UFXMARKETS (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18258)

salah-alhoot
04-09-2012, 01:38 AM
ربنا ينصركم عليهم ويعوض تعبكم خير

مدير الموقع
06-09-2012, 05:58 PM
ارجو الاتصال بى على الهاتف لمساعدتك فى الامر ان شاء الله
الرقم ارسلته على الخاص
تحياتى

maksour
14-09-2012, 01:33 AM
Dr Adel can you send me your contact no plz on the private I will contact you if possible.

Benisafcom
15-09-2012, 02:16 AM
Dr Adel can you send me your contact no plz on the private I will contact you if possible.

اهلا يا غالي الدكتور غائب الى غاية 23 من الشهر الحالي
ان شاء الله يرد عليك عند عودته

الحمد لله حمدا كثيرا
22-07-2013, 01:33 AM
الادارة المحترمين ، المشرفين الافضال ارجو منكم نشر الرد ، لله تعالى و نصرة للمظلومين ، اعرف انكم لا تنشروا الدعاية ، و انا لا اقصد الدعاية و انما اقول حقيقة و ارجو ان تجربوا .
بداية شركة يو اف اكس بانك و شركة يو اف اكس ماركتس هي نفس الشركة و نفس العصابة ،
الحقيقة انني تعرضت لعملية نصب قذرة من هذه الشركة، و اثناء بحثي في الانترنت وجدت في بعض المنتديات ان هناك محامي اردني قد رفع قضية ضد هذه الشركة و بالفعل اتصلت به و شرحت له مشكلتي و اعطاني مجموعة نصائح تمكنت بسببها من حجز مبلغ 4500 دولار من اصل 6700 دولار ، و انا اوصي كل من لديه مشكلة بان يتواصل معه و هو حقيقة رجل عربي اصيل ، و اشعر بالعجز عن شكره ، و اخبرني انه قريبا سيكون في الرياض لمقابلة مجموعة من الاشخاص الذين تم الاحتيال عليهم ، و انا انصح اي شخص بالتواصل معه لانه اخبرني انه بصدد اثارة القضية دوليا .

هذا الرد عرفانا بجميله و الله من وراء القصد .

تم التعديل
الادارة

khalid.a
15-07-2014, 10:13 AM
ارجو الاتصال بى على الهاتف لمساعدتك فى الامر ان شاء الله
الرقم ارسلته على الخاص
تحياتى

السلام عليكم د . اسامة

اولا : لكم التحية وكثير الشكر على الجهود الصادقة التي تبذلونها في المساعدة وحلول المشاكل والتصدي للإحتيال من قبل البعض

ثانيا : انا مشترك جديد والود ان اتواصل معك
لاني اشتركت جديد بالفوركس
واريد رقمك لاتواصل معك

شكري وتقديري

maherfx
15-07-2014, 04:04 PM
يعنى لم تجد الا هذه الشركة !!

ام الاميرام الاميرام الامير
17-07-2014, 03:22 AM
نصبو علي الشركه حسبي الله عليهم
اتنمي من الاخ اسامه عادل مساعدتي