اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29755)

Hammer 001 28-02-2013 11:46 AM

رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 472246)
أخي .. لا تنتظر احدا تقدم واخطو الخطوة وسترى المتابعين بكل تأكيد
أنا مشغول بفكرة الفلترة بالموفينج افريج وبإذن الله اسبوع زمان وسأتاكد من فعاليتها ...
ستكون قنبلة (اكسبيرت سكاالبينج حاد فل مارجن بمخاطرة لا تتعدى20% ..وشهريا أكثر من 500% من الحساب) :1 (89): أنت دعواتك بس:1 (105):

همسة ... الاكسبيرت من برمجتي بمساعدة اكسبيرتات مفتوحة الكود من الاستاذ مستر دولار

بالتوفيق اخي العزيز

اطرح ما لديك ولنجرب معا
توجد عدة افكار وطرق نستطيع التعاون جميعا
يد الله مع الجماعة

بالتوفيق للجميع

Hammer 001 28-02-2013 12:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 472246)
أخي .. لا تنتظر احدا تقدم واخطو الخطوة وسترى المتابعين بكل تأكيد
أنا مشغول بفكرة الفلترة بالموفينج افريج وبإذن الله اسبوع زمان وسأتاكد من فعاليتها ...
ستكون قنبلة (اكسبيرت سكاالبينج حاد فل مارجن بمخاطرة لا تتعدى20% ..وشهريا أكثر من 500% من الحساب) :1 (89): أنت دعواتك بس:1 (105):

همسة ... الاكسبيرت من برمجتي بمساعدة اكسبيرتات مفتوحة الكود من الاستاذ مستر دولار

عندي طريق تحقق اكثر من هذه النسبة
ولكنها متعبة وصعب تطبيقها يدويا

اذا تستطيع برمجة اكسبيريت انا مستعد لشرحها

J3ifer 28-02-2013 12:57 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart (المشاركة 472268)
ربنا يوسع رزقك بالحلال ويبارك لك فيه ولا يجعله فتنة لك
انا شغال برضه والله لان عندي بعض الخبرة البرمجية وباخد افكار واجمع بينها
ربنا يعينك يا ريت لو عندك كود مفتوح اخد منه كود الموفنج افريج عشان اضيفه في اكسبيرت شمعة عكسية و شمعتين عكسيتين ونتناقش ونتعاون وربنا ييسر الخير للجميع على يديك

باين عليك مثلي ... تفهم في قرائة الاكسبيرتات بس ما تعرف تصنع من الصفر :D على العموم الاكسبيرت الا استخدمته موجود في المرفقات .... ياشباب هذا الاكسبيرت للاخ fxstart لا احد يحمله هههه تراه تصفير للحساب مباشرة

J3ifer 28-02-2013 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hammer 001 (المشاركة 472316)
عندي طريق تحقق اكثر من هذه النسبة
ولكنها متعبة وصعب تطبيقها يدويا

اذا تستطيع برمجة اكسبيريت انا مستعد لشرحها

لست بتلك الخبرة اخي .. فأنا أستغرق يوم كامل لصناعة اكسبيرت الاخ موفينج يصنعه في ساعة ... نصيحتي لك افتح موضوع بفكرتك وعسى الاستاذ موفينج يشوفها ويعجب بالطريقة ويسويها

البدوي 28-02-2013 10:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موفنج افرج

الاكسبيرت ما شاء الله عليه ويعمل بكفاءة وله اكثر من طريقة للاستفادة منه وباكثر من شكل وحسب خطة عمل كل واحد فينا
ولكن لاحظت وابدا بعض مستخدمين الاكسبيرت (ومنهم الاخ مرشد اليافعي )

ملاخظات على الاكسبيرت:

1- الاستوب لوز : قلنا الاستوب لوز هو (طوارئ ) ووقائي خوفا من الانقطاع لاي سبب كان وعند وضعه على الاكسبيرت يتفعل على برنامج التداول وما في مشكله
لو فرضنا وضعنا الاستوب لوز للبيع عند تحقق شروط الشراء يقوم الاكسبيرت بالدخول في صفقة الشراء دون اغلاق صفقة البيع التي تم وضع الاستوب لوز ( وقائي) لها
المطلوب : اغلاق الصفقة (صفقة البيع مثلا ) عند تحقق شروط الشراء حتى لو تم وضع استوب لوز لها والعكس صحيح في حالة الشراء اذا تم وضع استوب لوز للصفقة.

2 - الهدف : عند وضع هدف (تيك بروفت ) للصفقة وتحقق الهدف يقوم الاكسبيرت بفتح صفقة جديدة بعد تحقق الهدف يعني مثلا بعد اربع او خمس شمعات صاعده وهنا يكون فيه محاطرة بالخسارة لان السعر يكون قد ابتعد ومتوقع جدا له الارتداد.

ايضا ملاحظة اخرى على وضع الهدف : اذا لم يصل السعر الى الهدف وحصل انعكاس للسعر يقوم الاكسبيرت بفتح صفقة جديده في الاتجاه الجديد دون اغلاق الصفقة السابقة التي تم وضع الهدف لها
المطلوب : عند وضع هدف للصفقة تفعيل خاصية الدخول والخروج في الصفقات بناء على شروط الاستراتيجية ( حتى لو لم يتحقق الهدف او لم يضرب الاستوب لوز) .

ملاحظة عامة وهامة : على الاكسبيرت ان يدخل في الصفقات حسب شروط الاستراتيجية شمعتين صعود شراء وشمعتين هبوط بيع ولا يدخل بعد اربع او خمس شمعات وخاصة اذا تم وضع هدف للصفقة او وضع استوب لوز لها .

البدوي 28-02-2013 10:57 PM

اخي الغالي موفنج افرج

الاكسبيرت ما شاء الله عليه ويعمل بكفاءة وله اكثر من طريقة للاستفادة منه وباكثر من شكل وحسب خطة عمل كل واحد فينا

ملاحظات على الاكسبيرت:

1- الاستوب لوز : قلنا الاستوب لوز هو (طوارئ ) ووقائي خوفا من الانقطاع لاي سبب كان وعند وضعه على الاكسبيرت يتفعل على برنامج التداول وما في مشكله
لو فرضنا وضعنا الاستوب لوز للبيع عند تحقق شروط الشراء يقوم الاكسبيرت بالدخول في صفقة الشراء دون اغلاق صفقة البيع التي تم وضع الاستوب لوز ( وقائي) لها
المطلوب : اغلاق الصفقة (صفقة البيع مثلا ) عند تحقق شروط الشراء حتى لو تم وضع استوب لوز لها والعكس صحيح في حالة الشراء اذا تم وضع استوب لوز للصفقة.

2 - الهدف : عند وضع هدف (تيك بروفت ) للصفقة وتحقق الهدف يقوم الاكسبيرت بفتح صفقة جديدة بعد تحقق الهدف يعني مثلا بعد اربع او خمس شمعات صاعده وهنا يكون فيه مخاطرة بالخسارة لان السعر يكون قد ابتعد ومتوقع جدا له الارتداد.

ايضا ملاحظة اخرى على وضع الهدف : اذا لم يصل السعر الى الهدف وحصل انعكاس للسعر يقوم الاكسبيرت بفتح صفقة جديده في الاتجاه الجديد دون اغلاق الصفقة السابقة التي تم وضع الهدف لها
المطلوب : عند وضع هدف للصفقة تفعيل خاصية الدخول والخروج في الصفقات بناء على شروط الاستراتيجية ( حتى لو لم يتحقق الهدف او لم يضرب الاستوب لوز) .

ملاحظة عامة وهامة : على الاكسبيرت ان يدخل في الصفقات حسب شروط الاستراتيجية شمعتين صعود شراء وشمعتين هبوط بيع ولا يدخل بعد اربع او خمس شمعات وخاصة اذا تم وضع هدف للصفقة او وضع استوب لوز لها .

(همسة للاخوة مستخدمي الاكسبيرت وهي طريقة وفيها اجابة للكثيرين لو شغلت الاكسبيرت وحطيت الهدف 10 نقاط سيقوم بفتح صفقة كل شمعة وبهدف عشر نقاط يعني الموجة ام سبع شمعات تخسر انعكاس شمعتين فقط لو اخترت الدخول والخروج بناء على شمعة واحدة) .

هذا والله اعلى واعلم

MOVING_AVERAGE 28-02-2013 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 472565)

اخي الغالي موفنج افرج

ملاحظات على الاكسبيرت:

2 - الهدف : عند وضع هدف (تيك بروفت ) للصفقة وتحقق الهدف يقوم الاكسبيرت بفتح صفقة جديدة بعد تحقق الهدف يعني مثلا بعد اربع او خمس شمعات صاعده وهنا يكون فيه مخاطرة بالخسارة لان السعر يكون قد ابتعد ومتوقع جدا له الارتداد.

(همسة للاخوة مستخدمي الاكسبيرت وهي طريقة وفيها اجابة للكثيرين لو شغلت الاكسبيرت وحطيت الهدف 10 نقاط سيقوم بفتح صفقة كل شمعة وبهدف عشر نقاط يعني الموجة ام سبع شمعات تخسر انعكاس شمعتين فقط لو اخترت الدخول والخروج بناء على شمعة واحدة) .

هذا والله اعلى واعلم

بارك الله فيك اخي بدوي

انا قرات اقتراحات كثيرة ولاكن لم ارد اضافتها

لكي لا يصبح الاكسبريت معقد جدا

البدوي 28-02-2013 11:41 PM

هذه ليست اضافة بل هي اصل الاستراتيجية

شمعتين صعود شراء صح لكن لا يتم الغاء صفقة البيع اذا كان لها استوب لوز ( يعني يصبح هدج على برنامج التداول مفتوح صفقتين بيع وشراء)

كذلك اذا تم وضع هدف ودخل الاكسبيرت في صفقة جديدة لا يلفي السابقة .
وايضا يدخل في صفقة جديده من لحظة تحقق الهدف يعني بعد اربع او خمس شمعات صعود.

فكر فيها وعلى اقل من مهلك .. والطمع في الطيبين الي شرواك .. ولا يهونوا الحاضرين

MOVING_AVERAGE 28-02-2013 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 472597)
هذه ليست اضافة بل هي اصل الاستراتيجية

شمعتين صعود شراء صح لكن لا يتم الغاء صفقة البيع اذا كان لها استوب لوز ( يعني يصبح هدج على برنامج التداول مفتوح صفقتين بيع وشراء)

كذلك اذا تم وضع هدف ودخل الاكسبيرت في صفقة جديدة لا يلفي السابقة .
وايضا يدخل في صفقة جديده من لحظة تحقق الهدف يعني بعد اربع او خمس شمعات صعود.

فكر فيها وعلى اقل من مهلك .. والطمع في الطيبين الي شرواك .. ولا يهونوا الحاضرين

لا اقصد مشاركتك

بل اضافات اخري في مشاركات مختلفة

مرشد اليافعي 01-03-2013 11:58 AM

أهلاً بالشباب

اخباركم؟ جمعتكم طاعـــة وبركــــة وأرباح وفيرة إن شاء الله

بالنسبة للاكسبيرت انا اعتبره جيد جداً بالرغم من العيوب الموجودة

انا حولت 50 دولار الى 180 دولار في 3 ايام على الديمو طبعاً

لكن المشكلة عندما اردت ان اعمل على حسابي الحقيقي وهو على منصة من نوع ecn

تفاجات انا الاكسبيرت لا ينفذ اوامر التيك بروفيت ولا الستوب لوز ولا شروط الانعكاس

يعني يفتح الصفقة وخلاص :1 (89)::1 (46):

وهذا سبب لي احباط كبير !!!اسبوع من الاختبار وبعدها ما استفدت شي!!!

اتمنى من اخي موفنج اذا كان عنده فرصة وفي امكانية للتعديل ليعمل على هذا النوع من المنصات لا يبخل علينا!!!

ودعوة صالحة في ظهر الغيب من اخيك المسلم خير من الدنيا وما فيها

دمتم حبايبي بكل ود وحب وبركه

الساعة الآن 10:17 AM