اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   أسألني عن شركات الوساطة... (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=7037)

أ.نادر غيث 25-06-2015 02:40 PM

رد: أسألني عن شركات الوساطة...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود المصرى (المشاركة 811294)
هل لأحد معرفة بشركات البينارى .....

اهلاً اخي محمود
للاسف لا نتعامل مع شركة الاوبشن او البيناري لشبه القوية بحرمانيتها ..
رمضان كريم

فراس الشيخ 25-06-2015 11:55 PM

هو صحيح موضوع مكتوب من 2011 ... بس موضوع غني جدا الحقيقة ..يسلط الضوءعلى الشركات كيف تتدهورت وكيف صعدت شركات أخرى وتتطورت وأن الأراء احيانا تكون منحاذاة بعض الشيء
ولكن فعلا استمتعت بقراءة التعليقات و تعرفت على شركات لم أسمع بها من قبل
فعلا منتدى رائع بغناه بالمواضيع

فراس الشيخ 26-06-2015 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud massry (المشاركة 798005)
شكرا ليك استاذ معاذ على ردك لكن مثلا شركه fbs بيتكلموا عليها وحش وانت عارف اننا هنحط اموالنا وكمان انها مرخصه من روسيا فقط انا عايز نصيحه منك ان تكون شركه الايداع فيها اقل شىء وتكون الاموال فيها مضمونه

السلام عليكم أخي الكريم
سأشرح لك ما قمت به حيث أنني كنت أبحث عن شركة وساطة جيدة وكنت قد بدأت بتعلم التداول من فترة صغيرة .. وساعدني السيد معاذ الله يجزيه الخير
أول ما بحثت في المنتدى هنا رأيت موضوع سيء عن شركة FBS دخلت لأرى كيف الشركات تقوم بالاحتيال على العملاء و قرأت التعليقات التي كان من بينها رد الشركة على الشكوى ومن بينها رد السيد معاذ ان الشركة في هذه الحالة ليست مخطأة .. وتابعت بحثي في المنتدى ورأيت موضوع ايضا عن الشركة نفسها دخلت وقرأت وأيضا ردت الشركة رد بين أن المتداول قام بتزوير وبعد كتابة الرد تابع العضو في المنتدى نشاطه ولم يذكر رد ... فا أحسست أن هذه الشركة ناجحة ويريدون أن يشوهوا سمعتها وكتبت مشاركة على احد المواضيع ان هذا بالنسبة لي كان بمثابة دعاية للشركة
المهم بعدها فتحت حساب وحصلت على بونص بدون ايداع وتداولت به ربحت وسحبت الأرباح صحيح انها فقط 8 دولار ولكن سحبتها بسهولة ... وقررت أن اودع مبلغ قليل لأجرب التداول ... الآن أودعت 50 دولار لكي اتمكن من المشاركة بعرض رمضان مع أنني كنت افضل أيداع مبلغ قليل لكي اثق أكثر
ولكن قلت بما انه بونص 300% وقابل للتداول ... حتى لو خسرت 50 دولار أكون تتدربت على التداول بمبلغ 200 دولار وممكن اذا حققت ارباح أن يكون المبلغ أكبر وهذا يشجعني لأخذ خطوات أكبر في المستقبل ... اعتذر عن الاطالة
تقبلوا مروري
ملاحظة: تصفحت أكثر من 40 منتدى في كل منتدى يوجد مواضيع نصب لشركات مختلفة ومنها اهم الشركات لذلك لا اسمع احد الا تجربتي

محمود المصرى 26-06-2015 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 811298)

اهلاً اخي محمود
رمضان كريم

اقتباس:

اهلاً اخي محمود
رمضان كريم

شكراً جزيلاً جداً . ....الحمد لله إنى سألت حضراتكم فى منتداكم المحترم لأتى فعلا كنت على وشك التداول فى أحد تلك المواقع

لكن أحب أسأل عن شركة ETX Capital مقرها لندن و هى مرخصة FCA و من موقعهم أشعر أنهم شركة كبيرة خاصة و أن تواجدهم على اليوتيوب حقيقى قوى

هل هى شركة جيدة و مضمونة من وجه نطركم ... و هل نظامها ECN /STP لأن حاولت أعرف من موقعهم نفسه معرفتش و إن كان هناك شركات أخرى مضمونه و حضراتكم جربتوها ممكن ترشوحها لنا س ياريت متكونش ماركت ميكر

و شكراً جدا و آسف على الإطالة

Benisafcom 27-06-2015 03:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود المصرى (المشاركة 811635)
شكراً جزيلاً جداً . ....الحمد لله إنى سألت حضراتكم فى منتداكم المحترم لأتى فعلا كنت على وشك التداول فى أحد تلك المواقع

لكن أحب أسأل عن شركة ETX Capital مقرها لندن و هى مرخصة FCA و من موقعهم أشعر أنهم شركة كبيرة خاصة و أن تواجدهم على اليوتيوب حقيقى قوى

هل هى شركة جيدة و مضمونة من وجه نطركم ... و هل نظامها ECN /STP لأن حاولت أعرف من موقعهم نفسه معرفتش و إن كان هناك شركات أخرى مضمونه و حضراتكم جربتوها ممكن ترشوحها لنا س ياريت متكونش ماركت ميكر

و شكراً جدا و آسف على الإطالة

السلام عليكم
لم اجربها و لم اسمع بيها
لكن هدا ما وجدته في الانترنت
الردود منقولة و ليست لي :)

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
احد يعرف الشركه ETX capital التي اشترت قاعده بيانات العملاء للباري
وصلتنا ايميلات بان الشركه Ext capital. اشترت قاعده بيانات العملاء للباري واتصلوا علينا للفتح حساب عندهم للنقل اموالنا عندهم بعد افلاس الباري اذا ممكن كل واحد تعامل مع الشركه هذي يعطينا رأيه

----------------------------------------------------------------------------------------

اذا كنت تقصد ETX capital ,وليس EXT capital فانا مشترك معاهم الشركة بصراحة نظيفة جدا كفاية انها بريطانية اب عن جد ,, وانا مشترك معاهم من قبل مايكون عندهم دعم عربي حتى . بس عندهم شوية عيوب يعنى مثلا السحب فقط عن طريق التحويلات البنكية او الكريدي كارد فقط , الرافعة المالية مش عاليه اقصاها 200 . اعتقد حد ادنى للايداع 750 دولار في منصة تريدر برو اللى انا مشترك فيها . اه ملاحظة مفيهاش هيدج غير على الميتا تريدر . ده اللى اعرفه عنها وعموما تقدر تدور فى المنتديات البريطانية . بس خد بالك لما تقتح حساب هم عندهم نوعين حاجة اسمها سبريد بيد و سي اف دي اختار السي اف دي ... اه نسيت فيه عيب كمان صعبة شويتين فى فتح الحساب وتفعيله يعنى طلبو منى كشف حساب من البنك مختوم وفيه عنواني فيزيكال ورفضو صندوق البريد قالو لازم العنونا يكون فيزيكال .

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
اسفه جدا جدا كتبت اسم الشركه خطاء وفعلا هي اي تي اكس البريطانيه وأشكرك اخوي على ردك الذي اثلج صدري لكن ياليت تقول لنا كم مده التحويل من الشركه
-----------------------------------------------------------------------
على منصة تريدر برو اللى انا مشترك فيها السبريد متغير وعلى ما اذكر يبدا من اقل من نقطه على اليورو دولار و اعتقد اقل من نقطتين على الباوند دولار . و فيه منصة عندهم اسمها تريدر دي اعتقد السبريد ثابت دائما . الميتا تريدر والله ماعرف ايه نظام السبريد تبعه . بس عموما فى ملاحظة غريبة لاحظتها الشركة دى المارجن المحجوز بيتغير طول ما الصفقة مفتوحة , وعلى حسب الستوب لوز معرفش ليه يعنى مثلا لو انا فتحت عقد ميني ومحطش ستوب لوز تلاقي المارجن عالى جدا و ولو حطيت استوب تلاقي المارجن المحجوز يقل , وكذلك كل لما الصفقة تبقى فى مصلحتك " يعنى محقق مكسب " تلاقي المارجن عمال يزيد . دي بصراحة انا مشفتهاش فى شركة قبل كده . وممكن تدخل على صفحتهم وتشوف انواع الفرق بين المنصات اللي بيقدموها وايه الفرق وهتلاقي لست بالاسبريد .

-------------------------------------------------------------------------------
شركة ETX كابيتال

ان شاء الله الاخوة يفيدوك اكثر

محمود المصرى 28-06-2015 12:50 AM

اقتباس:

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
احد يعرف الشركه ETX capital التي اشترت قاعده بيانات العملاء للباري
وصلتنا ايميلات بان الشركه Ext capital. اشترت قاعده بيانات العملاء للباري واتصلوا علينا للفتح حساب عندهم للنقل اموالنا عندهم بعد افلاس الباري اذا ممكن كل واحد تعامل مع الشركه هذي يعطينا رأيه

----------------------------------------------------------------------------------------

اذا كنت تقصد ETX capital ,وليس EXT capital فانا مشترك معاهم الشركة بصراحة نظيفة جدا كفاية انها بريطانية اب عن جد ,, وانا مشترك معاهم من قبل مايكون عندهم دعم عربي حتى . بس عندهم شوية عيوب يعنى مثلا السحب فقط عن طريق التحويلات البنكية او الكريدي كارد فقط , الرافعة المالية مش عاليه اقصاها 200 . اعتقد حد ادنى للايداع 750 دولار في منصة تريدر برو اللى انا مشترك فيها . اه ملاحظة مفيهاش هيدج غير على الميتا تريدر . ده اللى اعرفه عنها وعموما تقدر تدور فى المنتديات البريطانية . بس خد بالك لما تقتح حساب هم عندهم نوعين حاجة اسمها سبريد بيد و سي اف دي اختار السي اف دي ... اه نسيت فيه عيب كمان صعبة شويتين فى فتح الحساب وتفعيله يعنى طلبو منى كشف حساب من البنك مختوم وفيه عنواني فيزيكال ورفضو صندوق البريد قالو لازم العنونا يكون فيزيكال .

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
اسفه جدا جدا كتبت اسم الشركه خطاء وفعلا هي اي تي اكس البريطانيه وأشكرك اخوي على ردك الذي اثلج صدري لكن ياليت تقول لنا كم مده التحويل من الشركه
-----------------------------------------------------------------------
على منصة تريدر برو اللى انا مشترك فيها السبريد متغير وعلى ما اذكر يبدا من اقل من نقطه على اليورو دولار و اعتقد اقل من نقطتين على الباوند دولار . و فيه منصة عندهم اسمها تريدر دي اعتقد السبريد ثابت دائما . الميتا تريدر والله ماعرف ايه نظام السبريد تبعه . بس عموما فى ملاحظة غريبة لاحظتها الشركة دى المارجن المحجوز بيتغير طول ما الصفقة مفتوحة , وعلى حسب الستوب لوز معرفش ليه يعنى مثلا لو انا فتحت عقد ميني ومحطش ستوب لوز تلاقي المارجن عالى جدا و ولو حطيت استوب تلاقي المارجن المحجوز يقل , وكذلك كل لما الصفقة تبقى فى مصلحتك " يعنى محقق مكسب " تلاقي المارجن عمال يزيد . دي بصراحة انا مشفتهاش فى شركة قبل كده . وممكن تدخل على صفحتهم وتشوف انواع الفرق بين المنصات اللي بيقدموها وايه الفرق وهتلاقي لست بالاسبريد .

-------------------------------------------------------------------------------
شركة ETX كابيتال

ان شاء الله الاخوة يفيدوك اكثر

متشكر جدا لمجهوك الرلئع ....

ويبدو إن فعلا شروطهم صعبة و بيتصلوا بالعميل شخصيا لتفعيل الحساب و طلب المستندات المطلوبة و لبس لتأكيد الإيداع

شكرا جزيلا

Benisafcom 28-06-2015 04:55 AM

لا شكر على واجب
اي سؤال تفضل
نحن هنا للمساعده :)

agg4466 29-06-2015 05:42 PM

ممكن استقسار

السلام عليكم و رحمة الله
انا عضو جديد في موقعكم المبارك و اود ان افتح محفظة مع مدير مالي لها كيف تنصحونني ؟؟
-وماهي افضل شركة و اقوى في اداره المحافظ
وجزاكم الله خيرا

معاذ عودات 29-06-2015 05:49 PM

رد: ممكن استقسار

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة agg4466 (المشاركة 812183)
السلام عليكم و رحمة الله
انا عضو جديد في موقعكم المبارك و اود ان افتح محفظة مع مدير مالي لها كيف تنصحونني ؟؟
-وماهي افضل شركة و اقوى في اداره المحافظ
وجزاكم الله خيرا

وعليكم السلام
اهلا فيك
والله نحن لا نتعامل مع شركات محافظ ماليه
ولا نقوم بأدارة الحسابات

نتعامل فقط مع شركة fxdd والتداول يكون شخصي
يعني انت تقوم بالمتاجرة بنفسك

mbanat2022 15-07-2015 01:40 AM

ما رأيك في شركة fxpro

mbanat2022 15-07-2015 02:13 AM

السلام عليكم
يعطيكم العافية على جهودكم الرائعة والجميلة
أريد خدمة من منتداكم الأروع في توضيح كامل ومفصل عن شركة وورلد وايد ماركتس wwm وما رأيكم فيها .. وما هي طريقة عملها وهل يوجد لديهم تدخل في الأسعار من خلال غرفة مقاصة حيث انهم ماركت ميكرز .. ارجو الرد لان الموضوع في غاية الأهمية حيث اني بدأت اتابع هذه الشركة وكثير من المنتديات تدعمها وتؤيدها وتنصح بها ..
هل تنصحوني بالتداول معهم ام ان هناك امور سلبية قد تمنع من ذلك وجزاكم الله كل خير .

أ.نادر غيث 15-07-2015 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbanat2022 (المشاركة 815949)
السلام عليكم
يعطيكم العافية على جهودكم الرائعة والجميلة
أريد خدمة من منتداكم الأروع في توضيح كامل ومفصل عن شركة وورلد وايد ماركتس wwm وما رأيكم فيها .. وما هي طريقة عملها وهل يوجد لديهم تدخل في الأسعار من خلال غرفة مقاصة حيث انهم ماركت ميكرز .. ارجو الرد لان الموضوع في غاية الأهمية حيث اني بدأت اتابع هذه الشركة وكثير من المنتديات تدعمها وتؤيدها وتنصح بها ..
هل تنصحوني بالتداول معهم ام ان هناك امور سلبية قد تمنع من ذلك وجزاكم الله كل خير .

و عليكم السلام
شوف هي الشركة ناشئة بالسوق لم يمر عليها سوى 3 او 4 سنوات ..
دخلت السوق بقوة لكن بالفترة الاخيرة بدأنا نسمع بعض الشكاوي عليها
و هذا حال الكثير من الشركات حيث لا شركة كاملة الاوصاف ..

عموماً لمعرفة اراء العملاء لدى الشركة بها تفضل الموضوع ادناه .
تقييم شركة وورلد وايت ماركتس WWM

تحيتي

سالم العطوي 16-07-2015 01:53 AM

ممكن احد يفيدنا عن شركة وفره للوساطة الماليه وشكراً لكم

fahadx9 16-07-2015 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم العطوي (المشاركة 816183)
ممكن احد يفيدنا عن شركة وفره للوساطة الماليه وشكراً لكم

مقرها بالكويت . بس في الي احسن منها مثل امانه كابيتال

سالم العطوي 16-07-2015 02:14 AM

مشكووور اخي طيب هل هي تعاملاتها اسلاميه ان لا شركة امانه واذا فيه شركات مقرها دبي وموثوقه ياليت تفيدنا ومشكووور

أ.نادر غيث 16-07-2015 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم العطوي (المشاركة 816187)
مشكووور اخي طيب هل هي تعاملاتها اسلاميه ان لا شركة امانه واذا فيه شركات مقرها دبي وموثوقه ياليت تفيدنا ومشكووور

اهلاً سالم
نعم حسب ما اذكر انها توفر حسابات اسلامية .
بخصوص وجود شركات مقرها دبي وموثوقة هناك شركة ADS securities
وهي بالاصل شركة اماراتية مرخصة من البنك المركزي الاماراتي و للامانة قوية ..
تقبل تحيتي

محمود ابو المكارم 18-07-2015 05:27 PM

سؤل ليه اف اكس اربيا متعهد شركه واحده وفي شركات كتير

هزار 26-09-2015 01:54 PM

السلام عليكم

اخي الكريم
ايه رايك بشركة بيبرستون

وشركة اكتف تريدر

وشكراً ليك

م.محمد عبد القوى 26-09-2015 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود ابو المكارم (المشاركة 816524)
سؤل ليه اف اكس اربيا متعهد شركه واحده وفي شركات كتير

أهلا وسهلا أخى محمود
ارابيا اصبحت وكيل لشركتين بعد انضمام ثينك فوركس لنا
ولدينا فى كوميشن العديد من الشركات ايضا يمكنك اختيار ما تشاء
تحياتى لحضرتك..

م.محمد عبد القوى 26-09-2015 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزار (المشاركة 829662)
السلام عليكم

اخي الكريم
ايه رايك بشركة بيبرستون

وشركة اكتف تريدر

وشكراً ليك

وعليكم السلام ورحمه الله وركاته
لم اتعامل معهم قبل ذلك
ولكن اعتقد انهم شركات محترمة صراحة لم اسمع عنهم اى شئ سئ خلال الفترة السابقة
لكن اكتف تريدر لو كنت مصرى فهى لا تقبل المصريين
بالتوفيق ان شاء الله ولا تتردد فى اى استفسار ..

هزار 27-09-2015 06:04 AM

السلام عليكم رايكم في شركة

forexbrokerinc

وشكرا ليكم

معاذ عودات 27-09-2015 06:43 PM

اهلا فيك

والله الشركه ما تعاملت معها ولم اعرفها بشكل كبير

هذا موضوع قديم يمكن يفيدك بقليل من المعلومات
ما رأيكم بشركة forex broker inc

ولكن انصحك بالبحث اكثر عنها