اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   موضوع مخصص للاسئلة والاستفسارات الخاصة بدورة تعليم البرمجة الاحترافية بلغة mql4 (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34302)

اسلام العوامى 09-04-2016 07:53 PM

رد: موضوع مخصص للاسئلة والاستفسارات الخاصة بدورة تعليم البرمجة الاحترافية بلغة mql4

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eamn (المشاركة 864900)
لكن عندما افحص الاكسبرت في الميتاتريدر لا يفتح أي صفقةمهما كان نوع العملة أو الفريم الذي اعمل عليه وتظهر الرسالةالتالية في (journal)
( ma USDJPY,M1: OrderSend error 130 )
اظن لدي نفس المشكلة التي ظهرت لك في الفيديو العاشر

،،،هذه المشكلة لها اكثر من سبب في كود الاكسبيرت ، راجع التعديلات المرفقة وبانتظار اي سؤال منك،،،

،،،تحياتي،،،

raame 09-04-2016 08:46 PM

رد: موضوع مخصص للاسئلة والاستفسارات الخاصة بدورة تعليم البرمجة الاحترافية بلغة mql4

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام العوامى (المشاركة 864872)

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، كما اخبرتك سابقا يتم وضع شرط تحقق الهدف بالاضافة الي السطر الذي تم ارفاقه ، وشرط تحقق الهدف يعتمد علي طريقة عمل الاكسبيرت ، اذا كان يغلق الصفقة قبل ان يضاعف او بمعني اخر اذا كان يفتح صفقة واحدة في كل مرة ويغلق السابقة فيمكن اضافة شرط ان ربح اخر صفقة اغلقت يكون اكبر من الصفر،،،

كود:

double Last_Order_pro()
{
  datetime d =0;
  double xt =0;
  int total  = OrdersHistoryTotal();

for (int cnt = 0 ; cnt <= total ; cnt++)
  {
    if(OrderSelect(cnt,SELECT_BY_POS,MODE_HISTORY))
    if (OrderSymbol()==Symbol()&&OrderMagicNumber()==MagicNumber)
    {
    if (OrderOpenTime()>d) {d=OrderOpenTime(); xt=OrderProfit();}
    }
  }
  return(xt);
}

كود:

if(Last_Order_pro()>0&&time0==iTime(Symbol(),PERIOD_D1,0)){return(0);}

بارك الله فيك
هاذا ما ابحث عنه
ارجو منك ان تكتب لي بي مثال كيف اضيف ذالك على الاكسبريت ان كان لديك اكسبريت جاهز بنفس الصيغه ارجو ارفاقه من اجل التعلم كيف تكتب تلك الشروط اين توضع

جزاك الله كل خير ارجو ان لا اكون اثقلت عليك

اسلام العوامى 10-04-2016 11:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raame (المشاركة 864939)
بارك الله فيك
هاذا ما ابحث عنه
ارجو منك ان تكتب لي بي مثال كيف اضيف ذالك على الاكسبريت ان كان لديك اكسبريت جاهز بنفس الصيغه ارجو ارفاقه من اجل التعلم كيف تكتب تلك الشروط اين توضع

جزاك الله كل خير ارجو ان لا اكون اثقلت عليك

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، اول كود يتم وضعه في نهاية كود الاكسبيرت ، والسطر الثاني يتم وضعه في بداية وظيفة Ontick،،،

،،،تحياتي،،،

eamn 10-04-2016 07:45 PM

شكرا لك اخ اشلام وبارك الله فيك
اصبح الاكسبرت يفتح الصفقات و أتمنى أن توضح لي هذه التعديلات وشكرا لك

eamn 12-04-2016 02:53 PM

1 مرفق
اصبح الاكسبرت يفتح الصفقات ولكن هناك مشكلة صغيرة إن الكود ( Orderstotal()==0) يحددعدد الصفقات بواحدة و إذا حدثت فرصة لصفقة جديدة لايفتح هذه الصفقة إذا لم تكن الصفقة السابقة قد أغلقت

raame 12-04-2016 04:21 PM

السلام عليكم ورحمه الله

بارك الله فيك اخ اسلام

عندي شرط اريد من الاكسبريت ان يبيع مثلا بعد ان يرتفع السوق مقدار 50 نقطه
المشكله كل ما يرتفع السوق 50 نقطه يبيتع وبعد ان يرتفع 100 نقطه يبيع
ارجو التصيحيح اين المشكله بشرط
if (Close[1]>Open[1] && Ask+(Close[1]-0.0050)){

اسلام العوامى 12-04-2016 09:16 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eamn (المشاركة 865428)
اصبح الاكسبرت يفتح الصفقات ولكن هناك مشكلة صغيرة إن الكود ( Orderstotal()==0) يحددعدد الصفقات بواحدة و إذا حدثت فرصة لصفقة جديدة لايفتح هذه الصفقة إذا لم تكن الصفقة السابقة قد أغلقت

،،،تم التعديل،،،

،،،تحياتي،،،

اسلام العوامى 12-04-2016 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raame (المشاركة 865454)
السلام عليكم ورحمه الله

بارك الله فيك اخ اسلام

عندي شرط اريد من الاكسبريت ان يبيع مثلا بعد ان يرتفع السوق مقدار 50 نقطه
المشكله كل ما يرتفع السوق 50 نقطه يبيتع وبعد ان يرتفع 100 نقطه يبيع
ارجو التصيحيح اين المشكله بشرط
if (Close[1]>Open[1] && Ask+(Close[1]-0.0050)){

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، الكود المكتوب لاعلاقة له بالمطلوب ، الرجاء تحديد اذا كان المطلوب فتح صفقة مرة واحده بعد تحرك السعر 50 نقطة ام كل 50 نقطة يفتح صفقة وهل البداية من السعر الحالي ام من صفقة مفتوحة،،،

،،،تحياتي،،،

raame 12-04-2016 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام العوامى (المشاركة 865513)

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، الكود المكتوب لاعلاقة له بالمطلوب ، الرجاء تحديد اذا كان المطلوب فتح صفقة مرة واحده بعد تحرك السعر 50 نقطة ام كل 50 نقطة يفتح صفقة وهل البداية من السعر الحالي ام من صفقة مفتوحة،،،

،،،تحياتي،،،

المطلوب ان يفتح صفقه بعد 50 نقطه من سعر فتح شمعة اليوم مره واحدي بدون اوامر معقله بعد ان يصل السعر الى نقطة الدخول يدخل ماركت ع الشرط المطلوب

raame 13-04-2016 07:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله

ارجو من الاخ اسلام شرح تلك النقطه بشي من التفصيل كيف تكتب

،،،بالنسبة للسؤال الثاني ، يتم عمل متغير من النوع bool ويأخذ القيمة true في وظيفة oninti ،ثم يضاف لكود تنفيذ الشرط ان قيمة هذا المتغير يجب ان تكون true ، ثم يأخذ المتغير القيمة false بعد تنفيذ الشرط،،،

،،،بالنسبة للسؤال الثالث ، يتم وضع الجملة التالية في اول الكود،،،

انا عندي شروط اثنين واحد بيع واحد شراء اريد ان ينفذ الشراء ولا يكرر فتح الصفقات الشراء وبعد الانتهاء ينفذ شرط البيع ولا يكرر الصفقه بيع

الساعة الآن 10:10 PM