اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   كيفية الأيداع والسحب (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=36913)

tahar kharbiche 26-01-2014 11:28 AM

كيفية الأيداع والسحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أخوكم طاهر من الجزائر ...أنا مهتم جديد بالفوركس وما زلت في مرحلة التعلم بالميتاتريدر على "كونت ديمو" وقد وقع اختياري على شركة الوساطة FXDD عن طريق fx-arabia ان شاء الله لو فتحت حساب حقيقي

لكن لا أعرف كيفية "ايداع و سحب" الأموال أثناء المتاجرة
لذا أرجوكم أفيدوني بالشرح المفصل .... للمراحل التي التي تبدأ من غير مسجلفتح الحساب الى ضخ الأموال من رصيدي في بنك في الجزائر الى FXDD الى سحب الأرباح الى رصيدي في البنك
شكرا لكم جميعا

معاذ عودات 26-01-2014 04:58 PM

رد: كيفية الأيداع والسحب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahar kharbiche (المشاركة 665316)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أخوكم طاهر من الجزائر ...أنا مهتم جديد بالفوركس وما زلت في مرحلة التعلم بالميتاتريدر على "كونت ديمو" وقد وقع اختياري على شركة الوساطة FXDD عن طريق fx-arabia ان شاء الله لو فتحت حساب حقيقي

لكن لا أعرف كيفية "ايداع و سحب" الأموال أثناء المتاجرة
لذا أرجوكم أفيدوني بالشرح المفصل .... للمراحل التي التي تبدأ من معاذ عوداتفتح الحساب الى ضخ الأموال من رصيدي في بنك في الجزائر الى FXDD الى سحب الأرباح الى رصيدي في البنك
شكرا لكم جميعا

اهلا وسهلا فيك يا غالي
تفضل هذا الموضوع يشرح جميع الي تحتاجه من معلومات
افتح حساب فوركس forex مع FXDD و تمتع بمزايا عملاء اف اكس ارابيا المتعددة

tahar kharbiche 26-01-2014 06:35 PM

أخي العزيز معاذ أشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع وأتمنى يكون قبس يساعدني في المضي قدما وان يكون في ميزان حسناتك merci mon ami

محمد سلامة 26-01-2014 08:01 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى طاهر ارحب بيك فى المنتدى اللى علم كل الناس ولم يبخل بشئ عن اعضائة فلهم كل الحب والتقدير القائمين على هذا الصرح الضخم اف اكس اريبيا
انت تقول انك مازلت تتعلم على الميتا تريدر والميتا تريدر ابالغ ان قلت لك انة يمثل 10 % من هذا العلم الواسع افاقة
* تعلم التحليل الاساسى
* التحليل الفنى ادرسة وتمكن من محتوياتة وتتدرب على الديمو
وبالنسبة للايداع والسحب ليس بالصعب بقدر تعلم العلم
وبالتوفيق

elbayed2014 27-01-2014 12:16 AM

السلام عليكم إخواني الأعزاء...
مرحبا بك أخي العزيز طاهر وبكل إخواننا من الجزائر الشقيقة أولا بخصوص الإيداع والسحب فلا توجد هناك أية مشاكل توجد طرقتان التحويلات البنكية أو بواسطة البطاقة البنكية ولو عندك أي إستفسار آخر فكل طاقم هذا الموقع رهن الإشارة في أي وقت أنت فقط أطلب المساعدة وأنا أيضا تحت أمرك...
المشكل أخي ليس هنا أولا يجب أن تتسجل في إفكسديدي عن طريق إفكس أرابيا وهذا لن يكلفك أي خصومات بالعكس سوف تحصل على العديد من خدمات إفكس أرابيا وسوف تتأكد أنك قمت بأحسن إختيار...
تانيا يجب عليك أن تتعلم جيدا حتى تكون إستراتيجية خاصة بك أي تناسب شخصيتك لأنه مهما حصلت على أية توصيات من أي المواقع فلن تنجح أنت رغم أن فلان نجح لأنك أنت لست فلان وفلان ليس أنت المهم هذه هي الخلاصة التي خرجت بها من هذا السوق بعد 8 أشهر من التجارب وكلها على الديمو لم أبدأ بعد عالحقيقي ومشكلتي أنني لم أستطع التغلب على الطمع فعدت مرات دبلت حسابي أكتر من 3 مرات في أقل من شهر لكن في النهاية يتمرجن الحساب وهذا لن ينفع فيجب البحث على الإستمرارية فهذه أقوى تجارة في العالم وليست كازنو للقمار ولا توجد تجارة تدخها ب 50 أو 100 دولار أكيد إلى الخسارة...
عزيزي يجب عليك التعلم جيدا وبعدها تضع هدفك تم خطتك لتصل الهدف والله المستعان وشكرا لك ومرحبا بك مع إخوانك...;)

tahar kharbiche 28-01-2014 11:18 AM

أثلجتم صدري وأشكركم كثيرا على الترحيب
أنا حابدأ الأن أسجل في إفكسديدي عن طريق إفكس أرابيا ان شاء الله وأتمرن على التحليل الفني والتحليل الأساسي والمؤشرات وخلق أستراتيجيات خاصة بي على الأقل 6 أشهر أخرى قبل الأنتقال من الديمو الى الحقيقي
لكن أردت اقناع أخي لسلك هذا الدرب ولما يسأني عن كيفية السحب والأيداع !!!! لم أجد اجابة لذا لو تكرمتم علينا مرة أخرى بشرح هذه النقطة
بارك الله فيكم أحبتي

tahar kharbiche 28-01-2014 11:21 AM

أثلجتم صدري وأشكركم كثيرا على الترحيب
أنا حابدأ الأن أسجل في إفكسديدي عن طريق إفكس أرابيا ان شاء الله وأتمرن على التحليل الفني والتحليل الأساسي والمؤشرات وخلق أستراتيجيات خاصة بي على الأقل 6 أشهر أخرى قبل الأنتقال من الديمو الى الحقيقي
لكن أردت اقناع أخي لسلك هذا الدرب ولما يسأني عن كيفية السحب والأيداع :1 (1):!!!! لم أجد اجابة لذا لو تكرمتم علينا مرة أخرى بشرح هذه النقطة
بارك الله فيكم أحبتي

elbayed2014 28-01-2014 01:25 PM

السلام عليكم اعزائي ماهي الطريقة التي تلائمك صديقي في الإيداع؟

tahar kharbiche 28-01-2014 06:37 PM

صدقني ما أعرف كيف يعمل نظام البطاقات أو الكرود ونقل الأموال عبر النت .. ما عندي فكرة بتاتا لذا لا أملك اجابة .. المهم بالنسبة الي أسهل طريقة وأظمنها . وبالمناسبة ممكن الرابط الي أتسجل بيه في إفكسديدي عن طريق إفكس أرابيا
شكرا أصدقائي لرحابة صدركم

elbayed2014 28-01-2014 07:16 PM

اظمن طريقة هي تحويل بنكي

الساعة الآن 09:22 AM