اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ما فائدة فواصل الفترة الزمنية في ميتاتريدر ؟ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=57841)

218 02-08-2017 01:49 PM

ما فائدة فواصل الفترة الزمنية في ميتاتريدر ؟

يا جماعة، ما فائدة فواصل الفترة الزمنية في ميتاتريدر ؟ وما فائدة الشبكة التي في رسم ميتاتريدر البياني ؟

معاذ عودات 02-08-2017 02:22 PM

رد: ما فائدة فواصل الفترة الزمنية في ميتاتريدر ؟

اهلا فيك اخي الكريم

لم افهم الفواصل الزمنية التي تقصد بها ؟
هل هي الفاصل بين كل شمعة واخرى ؟

بخصوص الشبكة التي تكون خلف الشموع ، هي لتسهيل عملية قراءة الشارت
تقريباً لا احد يستخدمها ، بأمكانك ان تزيلها من خلفية الشارت

ان شاءالله اكون فهمت القصد من السؤال

218 02-08-2017 08:53 PM

1 مرفق
انظر أخي إلى الصورة المرفقة مع مشاركتي، أنا أسأل عن فائدة الخطوط المقطعة في الطول وفي العرض

218 02-08-2017 08:58 PM

شكرا على إجابتكم استاذ معاذ، لكن ما هي فائدة تقسيم المخطط بهذا الشكل، ثم انه تختلف مقاسات المقاطع باختلاف الاطار الزمني المستخدم

معاذ عودات 02-08-2017 09:07 PM

والله ما بعرف اذا اله فائدة او لا ،

اول مرة حد يسأل هالسؤال :)

218 02-08-2017 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 921806)
والله ما بعرف اذا اله فائدة او لا ،
اول مرة حد يسأل هالسؤال :)

صدقت فأنا لم أضع سؤالي إلا بعدما بحثت عنه في قوقل فما وجدت أحدا ذكره، وأنا أجزم بأن له فائدة تجارية، وسأعلمها بإذن الله.
وهذه كلمة على الجنب (: أنا دقيق الملاحظات، وأنا صاحب خيال واسع، فإني في بعض الأحيان أضحك لوحدي (: لأني أتخيل شيئا "ما" ثم يستغرب من حولي، لكني عرفت فيما بعد أن هذه هي عادة بعض الناس، أعني أنهم ذووا خيال واسع. شكرا أخي على تفاعلك مع سؤالي.

معاذ عودات 02-08-2017 09:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 218 (المشاركة 921808)
صدقت فأنا لم أضع سؤالي إلا بعدما بحثت عنه في قوقل فما وجدت أحدا ذكره، وأنا أجزم بأن له فائدة تجارية، وسأعلمها بإذن الله.
وهذه كلمة على الجنب (: أنا دقيق الملاحظات، وأنا صاحب خيال واسع، فإني في بعض الأحيان أضحك لوحدي (: لأني أتخيل شيئا "ما" ثم يستغرب من حولي، لكني عرفت فيما بعد أن هذه هي عادة بعض الناس، أعني أنهم ذووا خيال واسع. شكرا أخي على تفاعلك مع سؤالي.

الله يزيدك من علمه يا رب
نفتخر فيك والله

اسلام العوامى 02-08-2017 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 218 (المشاركة 921750)
يا جماعة، ما فائدة فواصل الفترة الزمنية في ميتاتريدر ؟ وما فائدة الشبكة التي في رسم ميتاتريدر البياني ؟

،،،اهلا بك ، الفواصل هي لتسهيل معرفة النطاق الزمني الذي تراه امامك فمثلا من فريم الدقيقة الى فريم الساعة يمثل كل فاصل فترة يوم تداول واحد اما على فريم الاربع ساعات فيمثل فترة اسبوع وفريم اليومي يمثل فترة شهر والاسبوعي والشهري يمثل فترة سنة،،،

،،،الخلاصة هي اداة للارشاد والمساعدة على تحديد النطاق الزمني،،،

،،،تقبل تحياتي،،،

218 02-08-2017 09:58 PM

شكرا أخي معاذ على كلامات اللطيفة

218 02-08-2017 10:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام العوامى (المشاركة 921810)

،،،اهلا بك ، الفواصل هي لتسهيل معرفة النطاق الزمني الذي تراه امامك فمثلا من فريم الدقيقة الى فريم الساعة يمثل كل فاصل فترة يوم تداول واحد اما على فريم الاربع ساعات فيمثل فترة اسبوع وفريم اليومي يمثل فترة شهر والاسبوعي والشهري يمثل فترة سنة،،،
،،،الخلاصة هي اداة للارشاد والمساعدة على تحديد النطاق الزمني،،،
،،،تقبل تحياتي،،،

شكرا جزيلا استاذ اسلام على تفاعلك، وما تفضلت به ينطبق على الخطوط الطولية، فما فائدة الخطوط العرضية ؟

الساعة الآن 09:38 PM