اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الاستوب لوز اللعين (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34735)

Rakan-SG 10-10-2013 03:49 PM

الاستوب لوز اللعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع الاستوب لوز موضوع كبير جداً وهو جزئ أساسي من إدارة رأس المال وهذا شئ كلنا نتفق عليه ومن دون شك ..

ولكن اذا كان سبب الخسارة في الصفقة هو الاستوب لوز نفسه ..!!؟ وهنا يبدأ التناقذ بتقولي الاستوب لوز جزئ من إدارة رأس المال وهو بيحافظ على فلوسك من المارجن

بقولك انا كلامك صحيح و 100% !! طيب كيف الاستوب لوز بيخسرني !!؟ هذي هي مشكلتي انا شخصياً ومشكلة الكثير من المتداولين .. في طريقة أستخدام الاستوب لوز

أين سوف يكون مكانة وكيف أبعده عن ذيول الشموع إلا هدفها الاساسي هو ضرب الاستوب لوز على المتداولين وهذه ايضاً مشكلة لان الذيول ايضاً تختلف أطوالها من شركة

الى اخره في بعض الاحيان !! وهذا ما لحظته في المنتديات في الاونه الاخيرة كثير من المتداولين يشتكون من هذي المشكلة ..

اذاً بالمختصر المفيد الاستوب لوز سلاح ذو حدين معااك وعليك .. انا ابغى هذا الموضوع يجمع جميع استراتجيات استخدام الاستوب لوز حتى يستفيد الجميع منها ..

وانا شخصياً أعاني من هذه المشكلة .. احلل 100% واضع الاهداف واضع الاستوب لوز نفس الهدف أي الخسارة سوف تكون 50% لكن للاسف السعر يضرب الاستوب لوز

وبعدها يرجع ويضرب الهدف إلا وضعت في البداية .. واستخدمة نفس الاستراتجية لكن من دون أستوب لوز وبدأت الاحظ الفرق ان الاهدف تنضرب وتححق لي ارباح ..!!

فما الحل مع الاستوب لوز اللعين ..؟!

وشكراً لكم

noureddine 10-10-2013 04:45 PM

رد: الاستوب لوز اللعين

فعلا لعين انا تسبب لي في ضياع 600 دولار البارحة وصل السعر اليه بالميلي ثم عاد الى الهدف

معاذ عودات 10-10-2013 05:00 PM

اهلا وسهلا فيك اخوي
كلامك مضبوط
الكثير من الاخوة يعانون من هذه المشكله

لان وضع الستوب لوز يحتاج الى خبره اكثر من دخول الصفقه نفسها
فعند اختيارك لمناطق الدخول
انظر الى المدى الذي ممكن ان يخرج السعر عن مساره قبل المسير في الاتجاه المتوقع

فالمنطقه التي جيب ان تدخل منها
يجب ان تكون منقطه قويه كافيه لعدم ضرب ستوب

لكن نحن ندخل من المنقطه التي تراها امامنا دون النظر الى اين سنضع الستوب
او هل هذه المنطقه ممكن ان تحميني من الستوب

فالخلاصه هي منطقه الدخول

Mohamed_tarek 10-10-2013 05:07 PM

موضع جميل احيك علية
شخصيا انا بعتمد علي الدخول الصحيح للصفقة
بتاعتي زي ما قال الدكتور جمال ممدوح لو الدخول صح وانا متاكد منة فعلا يبقي بستعيض عن الاستوب لوز بالتبريد لحماية الارباح والحساب

ghost59 10-10-2013 05:18 PM

ببساطة يا الغالي بدل استخدام استوب لوز رقمي ثابت اثناء حركت السعر

استخدم استوب لوز لاغلاق الشمعه يعني لو الشمعه اغلقت عند كذا هذا الاستوب لوز بتاعي

وليس ان افعل الصفقه واضع الاستوب لوز بتاعي كرقم ثابت يلي ممكن يطيرو لي اي ذيل شمعه

موفق يارب

Rakan-SG 10-10-2013 05:36 PM

اشكركم على المرور على الموضوع وفعلاً نقطة الدخول نقطة مهمة في الموضوع انا نفسي نسيتها

Rakan-SG 10-10-2013 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghost59 (المشاركة 561069)
ببساطة يا الغالي بدل استخدام استوب لوز رقمي ثابت اثناء حركت السعر

استخدم استوب لوز لاغلاق الشمعه يعني لو الشمعه اغلقت عند كذا هذا الاستوب لوز بتاعي

وليس ان افعل الصفقه واضع الاستوب لوز بتاعي كرقم ثابت يلي ممكن يطيرو لي اي ذيل شمعه

موفق يارب

أخي ghost انت على قولهم جيت على الجرح هو هذا المطلوب أستوب لوز لأغلاق الشموع .. لاني عندي أستراتجية تعتمد أعتماد كبير على أغلاق الشموع ولكن مشكلتها ذيول الشموع مدوختني بتضرب الاستوب لوز قبل الربح ..

فياليت يا أخي ghost تشرحلي طريقة أستوب على أغلاق الشموع هل هو أمر أو يدوي ..؟

ENG.MOATASEM 10-10-2013 07:25 PM

السؤال هو .
هل لازم يكون الهدف هوا نفسه الستوب ؟

لا طبعا , أشخاص وصلوا المليون و الأستوب ضعف الهدف .
مو مهم إن يكون الهدف هوا نفس الستوب , المهم إنك تضع الستوب في مكان أنت متأكد 100% إنه لو ضربه حيكمل في نفس الطريق .

أتمنى لك النجاح

ghost59 10-10-2013 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rakan-SG (المشاركة 561080)
أخي ghost انت على قولهم جيت على الجرح هو هذا المطلوب أستوب لوز لأغلاق الشموع .. لاني عندي أستراتجية تعتمد أعتماد كبير على أغلاق الشموع ولكن مشكلتها ذيول الشموع مدوختني بتضرب الاستوب لوز قبل الربح ..

فياليت يا أخي ghost تشرحلي طريقة أستوب على أغلاق الشموع هل هو أمر أو يدوي ..؟

اذا كنت متاجر ع فريم الساعه مثلا وعندك وقت تتابع الشارت وفتحت صفقه عند 3300 واستوبها عند 3250 يعني 50 نقطه فلا تضع رقم وتقول هذا الاستوب لا تابع اغلاقات الشموع ولو في اغلاق جا عند 3250 او تعداها لاسفل واغلقت الشمعه ع كذا اذا اقفل الصفقه واطلع منها

طيب لو انت انسان موظف او طالب وصعب تتابع الشارت واغلاقات الشموع اذا لو استوبك مثلا 50 نقطه خليك مرين شويتين خليه 65 مثلا او 70 تحسبا للشموع وضعه كرقم

بسهولة ممكن ذيل شمعه يضرب لك الاستوب ويكمل صعود السعر

لكن لو استراتيجيتك جيده اذا فرص اقل ان الشموع تغلق لك في مكان الاستوب لوز

وموفق يارب

messi10 10-10-2013 08:48 PM

اخي من اكبر مشاكلنا مع التداول هو دخول عكس تريند بالاعتماد على ستوكاستيك مثلا فهدا غير صحيح وهو ما يأدي الى ضرب ستوب لوز

او دخول على فريمات صغيرة مثل 5 و 15 دقيقة يظهر انه في صعود لاكن في فريمات كبيرة يظهر انه في هبوط وهدا ايضا يتسبب في ضرب ستوب لوز

اخي لو استطعت اثقان فن التبريد راح تعوض خسابرك ان شاء الله

الساعة الآن 04:51 AM