اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   مشكلة مع شركة xm (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=42218)

عبد المجيد 24-10-2014 10:08 PM

مشكلة مع شركة xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادخل الى صلب الموضوع مباشرة

نصحني احد الاخوة بشركة اكس ام وقال انها شركة قوية ورائعة ومديحه لها جديني الى الشركة فقمت بفتح حساب مباشرة وايداع مبلغ 300 دولار فيه عبر الموني بوكرز

حملت وثائق تحويل الحساب الى اسلامي وملئت المطلوب وارسلتهم

ارسلت الوثائق التبوتية وجلست انتضر التفعيل فتم رفض الوثائف

ارسلت عدة وثائق دون فائدة

وعندما احدت الدعم عن المشكلة يرسل لي الرسالة الالية يلزمك كشف .......... الخ

المشكلة كان ممكن ان تحل لو قام شخص من الدعم باعطائي القليل من الوقت لحل المشكلة

لكن لا حياة لكن تنادي

راسلتهم باني لم اعد اريد فتح حساب معهم فكل ما اريده هو سحب المبلغ الدي اودعته معهم

لكن دون رد

وهده صورة للايداع

وهدا رقم الحساب

11224078

الغريب في الامر اني ارسل لهم راسالة ولا اتلقى جوابا الا بعد شيب

انا فاتح حساب في عدة شركات ولم اجد ابدا مشكلة من هدا النوع

ارجو من الدكتور اسامة عادل مساعدتي فانا لم اعد اريد فتح حساب معهم واريد ان تسترد اموالي فقط

شكرا لكم مسبقا

معاذ عودات 25-10-2014 09:54 AM

رد: مشكلة مع شركة xm

اهلا فيك اخي الكريم ،،

يعني انت عامل ايداع قبل حسابك ما يتفعل ؟

والشخص الي نصحك فيها ، ما قدرت كمان توصله وتحدثه بالمشكله الخاصه بشركته المحترمه !

ارجع خليك راسلهم ، الاسبوع القادم
ولو ما ردوا احكيلي لنشوف اذا منقدر نساعدك ، لانو اغلب الشركات اصلاً بطلت تفرق معها السمعه السيئه من الحسنه

عبد المجيد 25-10-2014 09:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 745015)
اهلا فيك اخي الكريم ،،

والشخص الي نصحك فيها ، ما قدرت كمان توصله وتحدثه بالمشكله الخاصه بشركته المحترمه !

ولو ما ردوا احكيلي لنشوف اذا منقدر نساعدك ، لانو اغلب الشركات اصلاً بطلت تفرق معها السمعه السيئه من الحسنه

شكرا لك اخي معاد عودات

لغبائي ولان من كلمني من الشركة مغربي قلت خلاص دا ابن بلد والامور راح تبقى حلوة لكن جدت العكس

وهو طبعا الدي لا يجيب او يجيب برد فيه 3 كلمات لا يسمن ولا يغني من جوع

اخي معاد الشركة كلمتها ترسل لي لي اودعنه وكان ردها متمتلا في التالي

السلام عليكم
المرجو غرسال واحدة من هذه الوثائق لإتمام تفعيل الحساب
  • فاتورة خدمات حديثة (مثل: فاتورة كهرباء، غاز، ماء، هاتف، محروقات، إنترنت و/أو اشتراك بمحطات التلفاز، كشف حساب بنكي) تكون مؤرخة في فترة الستة أشهر الماضية، وتؤكد مكان الإقامة المسجل لدينا.

فلم يكن ردا بالرفض او القبول

هدا ضحك على الدقون

FxMillionaire 25-10-2014 10:26 PM

اخي العزيز بصراحة انا متعجب جدا من كلامك عن شركة XM
بالفعل هي شركة ممتازة و قوية عن تجربة شخصية حيث اني اتعامل معها و عندهم لايف شات متواجد دائما في اوقات العمل الرسمية اكيد لو اتكلمت مع اللايف شات حيقدروا يحلوا مشكلتك بكل سهولة لان الموضوع مش صعب انا معك هما بيطلبوا التدقيق كثيرا في اوراق فتح الحساب و المستندات و لكن بالنسبة للسحب و الايداع ما فيه اي مشكلة طبعا انت اودعت المبلغ قبل تفعيل الحساب و الايداع عندهم يكون فوري و اتوماتيكي و السحب ايضا و لكن لان حسابك غير مفعل اكيد لا يمكنك السحب.

أنصحك انك تتكلم مع اللايف شات مع وقت فتح السوق و اخبرهم بمشكلتك كاملة و ان شاء الله يحلوا موضوعك, اطمئن فالشركة بامانة جيدة و انا ليس لي اي مصلحة في اني اخبرك ذلك خصوصا اني مودع فيها مبلغ صغير و لكن لما شفت موضوعك حبيت اوضح بعض النقاط الخاصة بالشركة. ارجوا ايضا منك الانتباه لن تجد اي رد في اوقات اغلاق السوق.

عبد المجيد 25-10-2014 11:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NetsInvest (المشاركة 745072)
اخي العزيز بصراحة انا متعجب جدا من كلامك عن شركة XM
بالفعل هي شركة ممتازة و قوية عن تجربة شخصية حيث اني اتعامل معها و عندهم لايف شات متواجد دائما في اوقات العمل الرسمية اكيد لو اتكلمت مع اللايف شات حيقدروا يحلوا مشكلتك بكل سهولة لان الموضوع مش صعب انا معك هما بيطلبوا التدقيق كثيرا في اوراق فتح الحساب و المستندات و لكن بالنسبة للسحب و الايداع ما فيه اي مشكلة طبعا انت اودعت المبلغ قبل تفعيل الحساب و الايداع عندهم يكون فوري و اتوماتيكي و السحب ايضا و لكن لان حسابك غير مفعل اكيد لا يمكنك السحب.

أنصحك انك تتكلم مع اللايف شات مع وقت فتح السوق و اخبرهم بمشكلتك كاملة و ان شاء الله يحلوا موضوعك, اطمئن فالشركة بامانة جيدة و انا ليس لي اي مصلحة في اني اخبرك ذلك خصوصا اني مودع فيها مبلغ صغير و لكن لما شفت موضوعك حبيت اوضح بعض النقاط الخاصة بالشركة. ارجوا ايضا منك الانتباه لن تجد اي رد في اوقات اغلاق السوق.

اخي العزيز انا لم اتي الى هنا كاشهر بالشركة او شئ من هدا القبيل لو اتعبت نفسك وقرات ما كتبت في بداية الموضوع لفهمت اخي الكريم. اخي الفاضل الامر مر عليه 9 ايام عمل والى الان لم يحل

تانيا لنتحدت عن الشركات المحترمة

الشركات المحترمة يا اخي لا تقبل الايداع الا باتبات هوية المرسل اولا اي تفعيل الحساب وقد يكون شخصك الكريم قد تعامل مع شركات وبنوك كبرى ليفهم هدا الامر ليفهم هدا الامر

دمت بخير

FxMillionaire 25-10-2014 11:04 PM

انا معك في قبولهم للايداع بدون استكمال تفعيل الحساب و لكن انا انقل لك تجربتي معهم كشركه للتداول اتمنى فعلا ان تجد حل معهم والاخوان هنا يساعدوك ولكن نصيحتي لك اولا ان تجرب اللايف شات و ترسل لهم كامل اوراقك المطلوبه من قبلهم لاني اتذكر انهم فعلولي الحساب بعد ارسالي للاوراق في اقل من 6 ساعات و لكن يجب عليك التواصل معهم و خليك وراهم لحد لما يحلوا المشكلة

اتمنى لك كل التوفيق

ENG.MOATASEM 25-10-2014 11:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المجيد (المشاركة 744968)

ادخل الى صلب الموضوع مباشرة

نصحني احد الاخوة بشركة اكس ام وقال انها شركة قوية ورائعة ومديحه لها جديني الى الشركة فقمت بفتح حساب مباشرة وايداع مبلغ 300 دولار فيه عبر الموني بوكرز

حملت وثائق تحويل الحساب الى اسلامي وملئت المطلوب وارسلتهم

ارسلت الوثائق التبوتية وجلست انتضر التفعيل فتم رفض الوثائف

ارسلت عدة وثائق دون فائدة

وعندما احدت الدعم عن المشكلة يرسل لي الرسالة الالية يلزمك كشف .......... الخ

المشكلة كان ممكن ان تحل لو قام شخص من الدعم باعطائي القليل من الوقت لحل المشكلة

لكن لا حياة لكن تنادي

راسلتهم باني لم اعد اريد فتح حساب معهم فكل ما اريده هو سحب المبلغ الدي اودعته معهم

لكن دون رد

وهده صورة للايداع

وهدا رقم الحساب

11224078

الغريب في الامر اني ارسل لهم راسالة ولا اتلقى جوابا الا بعد شيب

انا فاتح حساب في عدة شركات ولم اجد ابدا مشكلة من هدا النوع

ارجو من الدكتور اسامة عادل مساعدتي فانا لم اعد اريد فتح حساب معهم واريد ان تسترد اموالي فقط

شكرا لكم مسبقا

غريب جدا !
الشركه مو فارقه معاها 300 دولار.
هذه الشركه أنا أتعامل معاها من زمان , و سحبت منهم و بدون أي مشاكل .
راسلني عالخاص الله لا يهينك .

ناصر اليامي 25-10-2014 11:25 PM

اطمئن سترجع فلوسك كثير متعاملين معها ومافيش مشكله لي اصدقاء متعاملين ويودعو ويسحبو بالراحه

عبد المجيد 25-10-2014 11:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NetsInvest (المشاركة 745078)
انا معك في قبولهم للايداع بدون استكمال تفعيل الحساب و لكن انا انقل لك تجربتي معهم كشركه للتداول اتمنى فعلا ان تجد حل معهم والاخوان هنا يساعدوك ولكن نصيحتي لك اولا ان تجرب اللايف شات و ترسل لهم كامل اوراقك المطلوبه من قبلهم لاني اتذكر انهم فعلولي الحساب بعد ارسالي للاوراق في اقل من 6 ساعات و لكن يجب عليك التواصل معهم و خليك وراهم لحد لما يحلوا المشكلة

اتمنى لك كل التوفيق

اخي العزيز اولا انا لم اقلل من مصداقية الشركة لكن.....

المهم انا لا اريد منهم الا سحب المبلغ فقط وارسالة بالوسيلة التي اودعته بها فقط

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.MOATASEM (المشاركة 745079)
غريب جدا !
الشركه مو فارقه معاها 300 دولار.
هذه الشركه أنا أتعامل معاها من زمان , و سحبت منهم و بدون أي مشاكل .
راسلني عالخاص الله لا يهينك .

الله اعلم لكن التصنيف له دوره :1 (76):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر اليامي (المشاركة 745083)
اطمئن سترجع فلوسك كثير متعاملين معها ومافيش مشكله لي اصدقاء متعاملين ويودعو ويسحبو بالراحه

شكرا لكم جميعا اخواني

خيرا بادن الله

المحروم 26-10-2014 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 745015)
اهلا فيك اخي الكريم ،،

ههههههههههههههههههههههههههه والله اني ضحكت من القلب على كلمة الشركات بطلت تفرق معها السمعه الجيده من السيئه فعلا اخي معاذ اضحك الله سنك هذا كلام صحيح 100 في الميه الشركات فعلا بطلت تهتم بسمعتها عافانا الله ولكن نحن كمتداولين نحاول نتابع الشركات يل مرخصه من مواقع الهيئات الرقابيه والله الموفق

الساعة الآن 10:02 AM