اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   انا مبتئد ممكن المساعده (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=42579)

salimaboduna 21-11-2014 07:57 PM

انا مبتئد ممكن المساعده

بكم ابد فتح حساب حقيقى وماهى افضل شركة وساطة

hamada1228 21-11-2014 08:03 PM

رد: انا مبتئد ممكن المساعده

والله يا اخي قبل ما تبدأ بحقيقي لازم تبتدي بالتعليم لانو عالسريع بضربة ريح حسابك بصير صفر لذلك رجاء تفحص المنتدى وتعلم ...فيو مواضيع كتير حلوة وبتفيدك

م.جمانه 22-11-2014 01:52 AM

اهلا بك اخي
salimaboduna

اولا اهلا بك وسط اسرتك ارابيا وبعالم الفوركس ،،

انصحك بالتعلم للفوركس اولا ،، قبل ان تفتح حساب وتجرب بحساب ديمو اولا مثل ما حكالك الاخ hamada1228

وهذه مواضيع تسهل لك البدايه
مـن أيـن ابـدأ تعليم الفوركس Forex ؟!!

دروس فيديو دورة تعليم الفوركس مجمعة كاملة

ولأي استفسار يمكن طرحه هنا ليتم اجابتك ، ويحق لك اعاده طرح السؤال لحين وضوح الاجابه

أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

م.جمانه 22-11-2014 01:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 751278)
والله يا اخي قبل ما تبدأ بحقيقي لازم تبتدي بالتعليم لانو عالسريع بضربة ريح حسابك بصير صفر لذلك رجاء تفحص المنتدى وتعلم ...فيو مواضيع كتير حلوة وبتفيدك

جوابك صحيح ،، ولك مني ٥ مشاركات فعاله لحبك لمساعده اخوانك في المنتدى
كما انصحك زياده مشاركاتك الفعاله عبر هالموضوع
زياده عدد المشاركات الفعالة

FxMillionaire 22-11-2014 07:05 AM

اخي العزيز حتى بعد متقرأ و تتعلم تقدر تسأل هنا في المنتدى اي سؤال او شئ مش واضح ليك و كل الاعضاء محترمين ما شاء الله و يحبون المساعدة و مافيش حد بيبخل بعلمه او معرفته

ايضا اقترح عليك اذا كنت مستعجل في استثمار اموالك بطريقة صحيحة و منظمه الى ان تتعلم في مواقع خاصة بالتداول الاوتوماتيك بتربطها بحسابك الحقيقي لأن عن تجربة شخصية هذه المواقع الخاصة بالتداول الاوتوماتيك فيها ناس خبراء جدا و دائما بالسوق و هما بيفتحولك الصفقات عن طريق ربط حسابك معهم و ما شاء الله ارباحهم فوق الممتازة و دا عن تجربة شخصية مني

hamada1228 22-11-2014 12:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان (المشاركة 751346)

جوابك صحيح ،، ولك مني 5 مشاركات فعاله لحبك لمساعده اخوانك في المنتدى
كما انصحك زياده مشاركاتك الفعاله عبر هالموضوع
زياده عدد المشاركات الفعالة

تسلمي يا رب اختي والله من كرمكن معي وما حدا فيكن بخل علي بشي ابداً لذلك بحب انصح بضمن معلوماتي البسيطة ايا شي قد يفيد اخواني عسى اكون اديت واجبي ولو الشي البسيط لفضلكن علي :1 (31):

Magnet 22-11-2014 12:53 PM

اعرف أنك متحمس جدا لكن الاستعجال خذ وقتك وتعلم بعدين فكر تفتح الأن بتضيع فلوسك بكل بساطه أولا وثانياً لا تفكير تفتح حساب عشان تتبع توصيات لازم يكون لك نظرتك الخاصه عن السوق بعد التعلم حبه حبه لأن حتى التوصيات تخسر اذا مافهمت طريقة المتاجرة في الفوركس
و الفوركس عالم جميل لمن اتقنه تعلمه ) انا لي 5 شهور اتعلم ما تركت فيديو في اليوتيوب متابعته ولا كتاب إلا فتحته والحمدلله الآن عندي حساب حقيقي واموري تمام
بنسبه لسؤالك كم الحساب المناسب طبعا الأفضل 3000$ أو 5000$ (طبعها لو معك مليون دولار تعتبر أيضا من أصحاب الأموال الصغيره أما الهوامير بمليارات ) تعتبر توب تفتح صفقات وانت مرتاح حسابك يعتبر فولاذي أما اللي يعتبر كويس لو كان عندك طريقة ربح مضمونه 500$ 1000$ مع ادراة رأس المال طبعا في أشياء كثيرة يجب أن تتعلمها ولكن لا يجب أن تضع كل امولك اللي معاك
طبعاً أفضل شركه fxdd عن تجربه
و شركة EXNESS ما جريتها بس ناوي افتح حساب انشاء الله
أتمنى لك التوفيق

Magnet 22-11-2014 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sama2014 (المشاركة 751422)
إنضم الى شركة 5 ماركتس اليوم للحصول على حساب تداول حقيقي للتداول في اسواق العالم الأساسية وذلك عبر برامج تداول متقدمة وعصرية وخدمات فريدة لم يسبق لها مثيل.
سجل من اللينك ده و جرب التسجيل و التدريب مجانى

Gold Arabic

سمعتم سيئه جدآ جدا للأسف
مسوين حسابات في جميع المنتديات للإعلان والكذب على المبتدئين
ارجوا من منتدانا الكريم أن يغلق مثل هاذي العضويات

FXCommission.com 24-11-2014 01:29 PM

اضم صوتى الى الخوة الاعضاء والمشرفين بضرورة التعلم اولا ومن ثم التفكير فى فتح حساب تداول حقيقى

الساعة الآن 01:11 PM