اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تقييم شركة ActivTrades (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34914)

مدير الموقع 13-04-2013 09:15 PM

تقييم شركة ActivTrades

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الموضوع خاص بتقييم شركات الفوركس
ActivTrades

يرجى ذكر تقييمك للشركة و تعاملك معها و رايك فيها بمنتهى الشفافية.
ليتم التوضيح للاعضاء على افضل متاجرة او افضل وسيط فى فوركس forex

يرجى العلم ان الاتهامات و التجريح من دون ادلة سوف يتم حذف المشاركات فيها و انذار العضو.

لتقييم الشركة يرجى اختيار التقييم من خانة تقييم الموضوع و اضافة تقييمك للشركة.

بالتوفيق ان شاء الله

hussam 06-05-2014 08:25 PM

رد: تقييم شركة ActivTrades

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الكرام انا اتداول في هذه الشركة و الحمدلله الامور كلها على ما يرام

والشركة مرخصة من fca وتعمل بمصداقية عالية جدا من ناحية الخدمات والامان للحسابات

الشركة متواجدة في لندن و في حال اريدهم ان يتصلو بي فانهم يتواصلون معي في اي وقت

وفي حال طلبت اي مبلغ فانهم يرسلونه الي بدون اي مشاكل او تاخير ولا يوجد هناك اي رسوم على عمليات السحب

وبالنسبة للسحب والايداع لديهم الطرق القانونية فقط عن طريق الكريدت كارد او الحوالات المصرفية فقط

وفي حال وجود اي استفسارات اخرى سوف اكون مستعدا للرد على اي شيئ

مع تحياتي

سامي عبد الواحد 07-05-2014 11:57 AM

اهلا وسهلا بك اخ حسام
اولا من ناحية ترخيص الشركة , نعم الشركة مرخصة في ال FCA والشركة لها رقابات امنية من جهات قوية هاذا طبعا اهم شيء هذه الايام من كثر انتشار الشركات النصابة التي تدعي بوجودها في لندن وترخيصها في ال FCA&FSA
الشركة نظامية 100%, اتداول فيها من حوالي الاربع شهور , التعامل ممتاز ومدراء الحسابات يتواصلون دائما معي, نزيهون بالتعامل , لديهم تشكيلات من الادوات والخدمات التي تساعد المتداول على الحصول على نسبة اعلى من النجاح والارباح , مثل نظام الملتي ترمينال Maam هاذ اكثر شي افضله فيها , و من امن وشفافية بالتعامل , يزودونني بتوصياتهم بشكل يومي عن طريق البريد الالكتروني و نسبة نجاح توصياتهم مبهرة بالنسبة للشركات الاخرى اللي فاتح فيها حسابات متل ال FXDD و FXPRO والخ انا لا اقول ان هذه الشركات ليست جيدة لا وبالعكس الشركات ممتازة ولكن Activtrades منافس قوي لهذه الشركات ذات السيط العالي في المجتمع الفوركسي
الشركة بدأت العمل في 2003 اي ما يقارب 11 سنة في السوق
بالنسبة لسحب الارباح تتميز بالسرعة ولكن ببعض الاوقات تتأخر قليلا ولكن بشكل نادر
عزيزي الدكتور اسامة والاخ حسام , لا تترددو في السؤال انني جاهز للرد في اية وقت

basel husni 07-05-2014 08:57 PM

بالنسبه ﻻي شركه اخي الكريم د.اسامه عادل الذي يهمني حاجات جوهريه وهي:
_الترخيص في ال fca ( هيئه رقابه بريطانيه)
-سرعه عمليات سحب الارباح و بدون رسوم مهما كبر المبلغ او صغر...
_اليات الايداع من خﻻل الحواﻻت البنكيه او البطاقات الائتمانيه credit cards
_ اضافه لسبرد الشركة الذي بالنسبه لي انا شخصيا من أحد اهم الامور التي يتوجب علي مراعاتها عند اختياري للشركه...
_و اخيرا خدمة العمﻻء
..وانا باعتقادي ان شركه activetrades كانت موفقه بهذه الامور كلها...أرجو ان اكون قد ساعدت و انا جاهز ﻻي استفسار....
و شكرا .

اسامه أحمد 07-05-2014 10:07 PM

رد: بداية شخصية لتجربة التدوال مع ActivTrades

اني اسامه السعدون من العراق الصراحة هي اول مره ألي أشارك بمنتدى لشركات الفوركس بهدف الاستطلاع والأخذ بأراء الأصدقاء هنا حول أختياري لشركة ActivTrades أبلش تداول معهم .. لأن الصراحه عندي صديق مقرب عراقي سويدي الجنسيه دخل وياهم قبل أربعة أشهر ونصحني بيها وشرحلي شوية تفاصيل عن ألية العمل وياهم
ان شاء الله خير يارب .. ياريت ألي عنده معلومه او تجربه وياهم يفيدني بتعليق أكون ممنون
تحياتي وشكرا للجميع

mahmoud hussein 07-05-2014 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي عبد الواحد (المشاركة 704151)
اهلا وسهلا بك اخ حسام
اولا من ناحية ترخيص الشركة , نعم الشركة مرخصة في ال FCA والشركة لها رقابات امنية من جهات قوية هاذا طبعا اهم شيء هذه الايام من كثر انتشار الشركات النصابة التي تدعي بوجودها في لندن وترخيصها في ال FCA&FSA
الشركة نظامية 100%, اتداول فيها من حوالي الاربع شهور , التعامل ممتاز ومدراء الحسابات يتواصلون دائما معي, نزيهون بالتعامل , لديهم تشكيلات من الادوات والخدمات التي تساعد المتداول على الحصول على نسبة اعلى من النجاح والارباح , مثل نظام الملتي ترمينال Maam هاذ اكثر شي افضله فيها , و من امن وشفافية بالتعامل , يزودونني بتوصياتهم بشكل يومي عن طريق البريد الالكتروني و نسبة نجاح توصياتهم مبهرة بالنسبة للشركات الاخرى اللي فاتح فيها حسابات متل ال FXDD و FXPRO والخ انا لا اقول ان هذه الشركات ليست جيدة لا وبالعكس الشركات ممتازة ولكن Activtrades منافس قوي لهذه الشركات ذات السيط العالي في المجتمع الفوركسي
الشركة بدأت العمل في 2003 اي ما يقارب 11 سنة في السوق
بالنسبة لسحب الارباح تتميز بالسرعة ولكن ببعض الاوقات تتأخر قليلا ولكن بشكل نادر
عزيزي الدكتور اسامة والاخ حسام , لا تترددو في السؤال انني جاهز للرد في اية وقت

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam (المشاركة 703951)

اخوتي الكرام انا اتداول في هذه الشركة و الحمدلله الامور كلها على ما يرام

والشركة مرخصة من fca وتعمل بمصداقية عالية جدا من ناحية الخدمات والامان للحسابات

الشركة متواجدة في لندن و في حال اريدهم ان يتصلو بي فانهم يتواصلون معي في اي وقت

وفي حال طلبت اي مبلغ فانهم يرسلونه الي بدون اي مشاكل او تاخير ولا يوجد هناك اي رسوم على عمليات السحب

وبالنسبة للسحب والايداع لديهم الطرق القانونية فقط عن طريق الكريدت كارد او الحوالات المصرفية فقط

وفي حال وجود اي استفسارات اخرى سوف اكون مستعدا للرد على اي شيئ

مع تحياتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel husni (المشاركة 704340)
بالنسبه ﻻي شركه اخي الكريم د.اسامه عادل الذي يهمني حاجات جوهريه وهي:
_الترخيص في ال fca ( هيئه رقابه بريطانيه)
-سرعه عمليات سحب الارباح و بدون رسوم مهما كبر المبلغ او صغر...
_اليات الايداع من خﻻل الحواﻻت البنكيه او البطاقات الائتمانيه credit cards
_ اضافه لسبرد الشركة الذي بالنسبه لي انا شخصيا من أحد اهم الامور التي يتوجب علي مراعاتها عند اختياري للشركه...
_و اخيرا خدمة العمﻻء
..وانا باعتقادي ان شركه activetrades كانت موفقه بهذه الامور كلها...أرجو ان اكون قد ساعدت و انا جاهز ﻻي استفسار....
و شكرا .

السلام عليكم

الشركه لا تتعامل مع مصر بكل اسف

hussam 08-05-2014 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud hussein (المشاركة 704362)

السلام عليكم

الشركه لا تتعامل مع مصر بكل اسف

السلام عليكم اخ محمود

لقد سئلت اليوم مدير حساباتي عن سبب عدم تعامل الشركة مع مصر و قد قال لي بان مصر قد الغت اي تحويل خارج مصر واوقفت البطاقات الائتمانية بسبب الاوضاع

هذا ما فهمته من الموضوع

راجيا الله العزيز بان يفرج ازمة الوطن العربي اجمع في سوريا و مصر و العراق و غيرها من الدول العربية

مع تحياتي اخي الكريم

ياسر حسن محمد 17-03-2015 12:06 AM

[خى العزيز كيف التعامل معهم هل يوجد تتداول باللغه العربيه ويتحدثون العربيه وكم قيمه اقل استثمار

Modariba 19-03-2015 09:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله

شركة سيئة عن تجربة والله على ما اقول شهيد

ابتعدوا عنها عصابة محترفة

اللهم اشهد فإني بلغت

اللهم احفظ اموال المسلمين

المنتديات العربية تعج باناس باعت نفسها للشيطان من اجل حفنة دولارات ونست قوله تعالى

- وفي السماء رزقكم وما توعدون فورب السماء والأرض إنه لحق مثل ما أنكم تنطقون- سورة الذاريات

abduul 19-03-2015 09:51 PM

السلام عليكم و رحمة الله
كما قال المشرفون ، إذا كان أي تجريح أو دم في حق الشركة ، فلا بد من أدلة واضحة و عينية و ليس كلام فقط
أنا تجربتي للشركة أكتر من ممتازة و الحمد لله
أشتركت معها ب حساب 100 $ ( و للعلم هو بونص مقدم من الشركة بالتعاون مع إحدى المنتديات )
البونص كان قابل للسحب بدون شروط
و للي بيريد أدلة السحب موجودة لآخر شهرين ، كمان أعطيه إسم المنتدى اللي أعطونا البونص
حتى لا يقولو أني عميل للشركة
و إيش تبغي بونص و سحب أرباح و تعاون جيد

الساعة الآن 10:49 AM