اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشه التحليل بالفوليوم والمدى VSA اقوى شئ ممكن تشوفه (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=54371)

m7md3rb 26-07-2016 03:12 PM

ورشه التحليل بالفوليوم والمدى VSA اقوى شئ ممكن تشوفه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نويت فتح ورشه التحليل بالحجوم المعروفه باسم الفوليوم VSA " الفوليوم والمدى " انا محمد عرب ومعلمى الاستاذ نادر اول من ادخل هذا العلم الى الوطن العربى فى 2011 ...

سيكون هناك فديوهات تعليميه وفرص حيه على السوق ... التحليل بالفوليوم يهتم بمعرفه سلوك صناع السوق او ما يعرف بال smart money ... تابعونا موضوع مثير جدا

goggo 27-07-2016 03:15 AM

رد: ورشه التحليل بالفوليوم والمدى VSA اقوى شئ ممكن تشوفه

اي فوليوم ستستخدمه في التحليل لعلمك فوليوم الميتاتريدر ليس دقيق انا لا اتكلم عن الجزئية التي يختلف فيها اغلب المبتدئين و هي ان سوق الفوركس لا يوجد به فوليوم حقيقي نعم نستطيع التحليل بالتك فوليوم لكنه غير دقيق و هو فوليوم الشركة فقط و يختلف من بروكر لاخر و في كثير من الاحيان تلاقي كل الاعمدة متساوية تقريبا فكيف نعتمده

goggo 27-07-2016 09:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md3rb (المشاركة 880355)

نويت فتح ورشه التحليل بالحجوم المعروفه باسم الفوليوم VSA " الفوليوم والمدى " انا محمد عرب ومعلمى الاستاذ نادر اول من ادخل هذا العلم الى الوطن العربى فى 2011 ...

سيكون هناك فديوهات تعليميه وفرص حيه على السوق ... التحليل بالفوليوم يهتم بمعرفه سلوك صناع السوق او ما يعرف بال smart money ... تابعونا موضوع مثير جدا

هل الاستاذ نادر فعلا هو اول من ادخل هذا العلم الى الوطن العربي
انا رايت له فيديوهات يشرح فيها وكان يحلل كل الشموع على فريمات صغيرة على اعتبار ان كل شمعة هي نموذج و حتى الشموع التي في الوسط اعتبر كل شمعة نموذج و قام بتسمية كل شمعة و هذا خطا
نماذج الفوليوم تظهر فوق او تحت في القمة او القاع ما عدا test او no demand و no supply هذه فقط تكون في وسط الموجة

m7md3rb 27-07-2016 08:32 PM

رابط الدروس التعليميه

https://www.youtube.com/channel/UCdB...zfBU-gITcOF_cw

m7md3rb 27-07-2016 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 880446)
هل الاستاذ نادر فعلا هو اول من ادخل هذا العلم الى الوطن العربي
انا رايت له فيديوهات يشرح فيها وكان يحلل كل الشموع على فريمات صغيرة على اعتبار ان كل شمعة هي نموذج و حتى الشموع التي في الوسط اعتبر كل شمعة نموذج و قام بتسمية كل شمعة و هذا خطا
نماذج الفوليوم تظهر فوق او تحت في القمة او القاع ما عدا test او no demand و no supply هذه فقط تكون في وسط الموجة

مبدئيا سؤالك عن الفوليوم فى الفوركس حقيقى ام غير حقيقى ، هناك اكتر من دراسه اتعملت واثبتت ان نسبه تشابه بين الفوليوم الحقيقى وااى منصه تقريبا متساو بنسبه 90 % ، تابع الفديوهات اخى وانا شارح كل حاجه تقريبا

بالنسبه لتانى سؤال نماذج الفوليوم تحدث فى كل وقت وفى اى تيم فريم ، مش مرتبطه بموجات ، لكن فى مراحل التجميع والتوزيه بتكثر هذه النماذج وبيكثر نماذج الاختبارات

m7md3rb 27-07-2016 08:40 PM

https://www.youtube.com/watch?v=bdzj...ature=youtu.be

الاسترالى دولار وخدعه صناع السوق لا يكشفها الا الفوليوم فقط

أ.نادر غيث 27-07-2016 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md3rb (المشاركة 880355)

مسا النور و السرور محمد عرب
ان شاء الله ورشة تكون فاتح غير و متابعين معك ..
يا ريت اي فيديو تضعه يكون في شرح نصي شوية لناس التي لا تتابع الفيديو ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 880425)
اي فوليوم ستستخدمه في التحليل لعلمك فوليوم الميتاتريدر ليس دقيق انا لا اتكلم عن الجزئية التي يختلف فيها اغلب المبتدئين و هي ان سوق الفوركس لا يوجد به فوليوم حقيقي نعم نستطيع التحليل بالتك فوليوم لكنه غير دقيق و هو فوليوم الشركة فقط و يختلف من بروكر لاخر و في كثير من الاحيان تلاقي كل الاعمدة متساوية تقريبا فكيف نعتمده

صحيح ..
مشكلة الفوليوم انه لعملاء الشركة فقط وليس لكل السوق ..
لكن الذي يبين ذلك بشكل تقريبي الى حد ما هو تقرير الكوت ..
بالتوفيق

goggo 28-07-2016 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md3rb (المشاركة 880537)
https://www.youtube.com/watch?v=bdzj...ature=youtu.be

الاسترالى دولار وخدعه صناع السوق لا يكشفها الا الفوليوم فقط

يا اخي هو انت شغال بيع و شراء في رينج 40 نقطة ليس هكذا
قوة الفوليوم تكمن في انه يريك ماذا يفعل صناع السوق و ما هو الترند الحالي و ما ينفعش تقول هبوط و صعود في رينج صغير و ليست كل الشموع هي نموذج كما قلت و لا ينفع تحلل كل البارات هذا خطا و ما ينفعش تحلل فريم الساعة فقط و ما ينفعش تحلل و تحاول تسمي كل البارات كي تطلع فرص كل يوم ركز في الفرص القوية فقط و النماذج الواضحة التي تكون فوق او تحت و ليس في الوسط انظر مثلا upthrust الواضح جدا على فريم الساعة و هبط السعر بعدها
و ارجع و اكرر ان فوليوم الميتاتريدر غير دقيق لانه فوليوم الشركة فقط و من الاحسن تشترك في خدمة تعطيك فوليوم الفيوتشر

m7md3rb 28-07-2016 02:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 880539)

مسا النور و السرور محمد عرب
ان شاء الله ورشة تكون فاتح غير و متابعين معك ..
يا ريت اي فيديو تضعه يكون في شرح نصي شوية لناس التي لا تتابع الفيديو ..

صحيح ..
مشكلة الفوليوم انه لعملاء الشركة فقط وليس لكل السوق ..
لكن الذي يبين ذلك بشكل تقريبي الى حد ما هو تقرير الكوت ..
بالتوفيق

ان شاء الله اخى هكثر من النصوص للناس الى ما بتحب الفديوهات ...

m7md3rb 28-07-2016 02:45 AM

1 مرفق
صفقه على النيوزلاندى دولار ، البار الهابط والى قبليه فيهم بيع كلنا متفقين على كدا ، لكن الضعف او البيع تم اختبارهم واتضح ان مفييش فوليوم يعنى البيع بقى جاف تماما ، فده مؤشر شراء قوى ،

الساعة الآن 11:15 AM