اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   عضو جديد (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=36961)

wagdiaziz 29-01-2014 08:06 PM

عضو جديد

السادة القائمين على هذا المنتدى الرائع
الاخوة الاعضاء الكرام
سلام من الله عليكم و تحية عطرة مباركة
لكم كل الشكر على ما تبذلونه في هذا المنتدى الرائع , اخوكم جديد في هذا المجال و بعد بحث مستفيض عن طريق الشيخ قوقل تم المعرفة بكم و لي الشرف ان اكون تلميذا و عضوا بهذا المنتدى الرائع كروعة من قام به
و دمتم على هذه الروعة و لكم مني كل المنى

اخوكم وجدي عبد العزيز

معاذ عودات 29-01-2014 08:13 PM

رد: عضو جديد

اهلا وسهلا فيك ،،
وشرفنا تواجدك معنا

wagdiaziz 29-01-2014 08:21 PM

مشكور اخي معاذ على الترحيب
سؤالي ماهي افضل شركة في التعامل مع الفوركس
و ارى انكم وسطاء لشركة FXDD و هل تنصحني بفتح حساب بها و التداول عن طريقها ؟ و كيفية فتح حساب بها
عذراً اخي ان اثقلت عليك و لكن اخوك جديد في هذا المجال و لي تجربتين سيئتين مع كل من XFOREX و IFOREX لا اتمنى ان تعاد
و تقبل تحياتي

أ.نادر غيث 29-01-2014 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wagdiaziz (المشاركة 666482)
مشكور اخي معاذ على الترحيب
سؤالي ماهي افضل شركة في التعامل مع الفوركس
و ارى انكم وسطاء لشركة FXDD و هل تنصحني بفتح حساب بها و التداول عن طريقها ؟ و كيفية فتح حساب بها
عذراً اخي ان اثقلت عليك و لكن اخوك جديد في هذا المجال و لي تجربتين سيئتين مع كل من XFOREX و IFOREX لا اتمنى ان تعاد
و تقبل تحياتي

اهلاً وسهلاً بك اخي وجدي في بيتك ومطرحك ..
بالفعل كما اسفلت اي واكس فوركس شركات نصابة وهناك كثير من الشكاوي تأتينا من هذه الشركات ..

بخصوص FXDD الشركة مجربة من طرفنا وهي ذات مصداقية ولذلك لدينا وكاله معها وننصح بها ..
بخصوص طريقة فتح حساب تفضل بالاطلاع على الرابط ادناه ..
افتح حساب فوركس forex مع FXDD و تمتع بمزايا عملاء اف اكس ارابيا المتعددة

تحيتي

wagdiaziz 29-01-2014 08:44 PM

مشكور اخي نادر على النصيحة الغالية
جاري فتح الحساب
تقبل تحياتي

wagdiaziz 29-01-2014 09:54 PM

اخي نادر
تحية طيبة
فقط استفسار قرأت لك تحليل رائع بخصوص بيان لجنة الاحتياطي الفدرالي الامريكي و الذي سيكون اليوم بعد قليل و التأثير المتوقع على العملات و الذهب
كيف يمكننا متابعة الاخبار , هل هناك مواقع للاخبار العاجلة بالموقع ؟ ام كيفية الطريقة ؟
و مشكور اخي

tahar kharbiche 30-01-2014 09:33 AM

مرحبا بك أخ وجدي .. وأحيي فيك الارادة وهذا الزخم والله يوفقك ..أنا أيضا مبتدأ وما عندي تجارب سابقة ان شاء الله نستفيد الكل من هذا المنتدى الرائع واللي أبهرني القائمين عليه والأعضاء الي فيه ..مرحبا مرة أخرى

elbayed2014 31-01-2014 02:04 AM

السلام عليكم إخواني الأعزاء ومرحبا بكل الإخوة الملتحقين جديدا وأتمنى أن تسود روح التعاون بيننا جميعا وأن نحاول قتل الطمع في داخلنا والمضي قدما إلى الأمام إن شاء الله من يتبع نصائح الدكتور أسامة عادل صديق الجميع لن يكون من الخاسرين بإذن الله المرجو مراجعة دروس فيديوهات الدكتور فهي مفيدة جدا لاغنى عنها وجزاكم الله ألف خير وشكرا...

الساعة الآن 06:26 PM