اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   شركة نصب وإحتيال (( إحذروا )) والله علي ما اقول شهيد (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=42446)

Forex -11 12-11-2014 05:29 PM

شركة نصب وإحتيال (( إحذروا )) والله علي ما اقول شهيد

1 مرفق
[ATTACH]14316[/ATTACH]

معاذ عودات 12-11-2014 05:32 PM

رد: شركة نصب وإحتيال (( إحذروا )) والله علي ما اقول شهيد

اهلا فيك

ممكن تقدم لنا جميع الدلائل المتوفره لديك التي تدين الشركة
حتى يتكمل الموضوع الخاص بك

Forex -11 12-11-2014 05:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي معاذ تشرفت فيك
الدلائل موجودة اخوي معاذ ولكن افضل ان استشيرك بها قبل عرضها وياريت يكون لديك وسيلة اتصال افضل والذي تشوره علي انا مستعد فيه
شاكر اهتمامك بالموضوع
1436/01/19 هـ ------ 2014/11/12 م
والله علي ما اقول شهيد ...

معاذ عودات 12-11-2014 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex -11 (المشاركة 749012)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي معاذ تشرفت فيك
الدلائل موجودة اخوي معاذ ولكن افضل ان استشيرك بها قبل عرضها وياريت يكون لديك وسيلة اتصال افضل والذي تشوره علي انا مستعد فيه
شاكر اهتمامك بالموضوع
1436/01/19 هـ ------ 2014/11/12 م
والله علي ما اقول شهيد ...

اهلا فيك اخي الكريم ،،
ضع ما لديك هنا امام الجميع
حتى نستطيع ان نحكم جميعا على الشركة

Forex -11 12-11-2014 06:04 PM

حاضر سوف ارفق جزء من الحقائق ولكن امهلني بعض الوقت
اشكرك

Forex -11 15-11-2014 12:07 PM

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعت اليوم اكمل موضوعي الخاص بهذه الشركة النصابة utmarkets.com ومصر كل الاصرار علي كلامي لما املكه من دلائل كثيرة جدا ولكن ؟؟
أنا ألان في موقف صعب مع هذه الشركة حيث أن لدي حساب وبه مبلغ كبير ؟؟؟ فإنني والله لا أستطيع أرفاق أي مستند أو أي اثبات من هذه الاثباتات عليهم والتي تدينهم لسبب
أن هذه الشركات أصبحت ذات احترافيه عالية في النصب مما يجعلني حتى ألان اتريث وذلك خوفأ على حسابي لعل وعسى وبعد المماطلات في طلب السحب من حسابي لديهم أن أصل
لنتائج ولكن وللعلم لم ولن ارضي أن أكون متواجدا هنا بينكم وأعلم بأن هناك أشخاص أو متداولين يريدون الدخول في شركة ما وكنت أعلم عنها أية معلومة تضر أو تمس أي شخص
بخطر أو بعملية نصب عليه ........... أن أقف ساكتا وهذا من المفترض وأن يكون الترابط فيما بيننا جميعا لحل مشكلة الشركات المحتالة والنصابة ألتي تتزايد يوما بعد يوم
وللعلم فأنني الآن ادرس حل إيقاف هذه الشركات النصابة والمحتالة وأنني على أتم الاستعداد لتقديم الحل المناسب لدحر هذه الشركات النصابة المحتالة ولكن يجب أن يكون هنالك
شخص يدعم ويمول هذه الطريقة حتى ولو كلنا نتكاتف في هذا المنتدى أو الصرح العظيم لدعم مشروع إيقاف الشركات المحتالة وطريقة الوقاية من هذا الوباء .....................
لذا فأنني على أتم الاستعداد للتواصل وتقديم المساعدة ...........................
1436/01/22 هـ 2014/11/15 م

hamada1228 15-11-2014 11:55 PM

والله انا برايي الاخوة يبعدو عن هل شركة يعني الزلمة عم يبعدنا عنا ماعم يعمل دعاية لالها لذلك في كتير شركات يعني ما ضروري ننتظر الاثباتات

ابو مى 16-11-2014 02:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 749819)
والله انا برايي الاخوة يبعدو عن هل شركة يعني الزلمة عم يبعدنا عنا ماعم يعمل دعاية لالها لذلك في كتير شركات يعني ما ضروري ننتظر الاثباتات

انا اسف لانى ضغطت ديسلايك بدون قصد
لكن صراحة الواحد بيستفيد كتير والله من تعليقات الاعضاء ومن خبراء هذا المنتدى الكريم
جزاكم الله كل خير جميعا

Forex -11 18-11-2014 12:49 AM

جزاكم الله خير
أتمنى من كل شخص يعاني أو عنده معلومات عن أي شركة يدلي بها وذلك ليستفيد منها الغير
واكرر من لديه أي معلومة عن هذه الشركة يتواصل معاي للاهمية
1436/01/25 هـ 2014/11/18 م

hamada1228 18-11-2014 01:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مى (المشاركة 749892)
انا اسف لانى ضغطت ديسلايك بدون قصد
لكن صراحة الواحد بيستفيد كتير والله من تعليقات الاعضاء ومن خبراء هذا المنتدى الكريم
جزاكم الله كل خير جميعا

لا اخي ولا يهمك مو مشكلة ان شاء الله يا رب نكون من المستفيدين جميعاً من المنتدى وكرم اصحابو

الساعة الآن 05:21 AM