اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   بونص 100$بدون ايداع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=21966)

salah-alhoot 09-06-2012 01:44 AM

بونص 100$بدون ايداع

هدية للاحبة في منتدانا العزيز
شركة فوركس تدي 100 $ بونص بدون ايداع لكن المدة محدودة
بصراحة انا لم اقرء الشروط لكن للاستفادة لمن يرغب هذا هو الرابط لفتح حساب حقيقي
http://www.bestforexbonus.com/no-dep...nus/icmcapital

لاتنسونا من ا لايك :1 (49):

kimokonolove 09-06-2012 04:03 AM

رد: بونص 100$بدون ايداع

شكلها نصابة فحصت الدومين اخرها 2013 بس

معاذ عودات 09-06-2012 09:53 AM

هاد شرط من الشروط
$100 credit will be removed after 1 month.

يعني سيتم ازاله الـ 100$ في نهايه الشهر

ليش وكيف ووين .. ما بعرف :)

السيد الجبالي 09-06-2012 11:57 AM

يا ريت يا جمااعه حد يجبلنا شروط البونص كامله ....وجزااه الله خيرا ... وشكر لصاحب الموضوع واحلي لايك

paris1 09-06-2012 03:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 348394)
يا ريت يا جمااعه حد يجبلنا شروط البونص كامله ....وجزااه الله خيرا ... وشكر لصاحب الموضوع واحلي لايك

اتفضل اخي رابط الشروط بالرابط

Powered by Google Docs

mahmoud0711 09-06-2012 04:35 PM

انا صراحة لا اقتنع بموضوع البونص المجانية فهو اسلوب رخيص للدعية

السيد الجبالي 09-06-2012 05:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paris1 (المشاركة 348431)
اتفضل اخي رابط الشروط بالرابط

Powered by Google Docs

قرئتها يا اخي .. ولكن لا يوجد بها شروط لسحب الارباح .... وهناك الكثير غامض

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 348447)

... قل لنا الاسباب يا اخ محمود جزااك الله خيرا ..

م.جوزيف ايهاب 09-06-2012 07:08 PM

البونص هيتم سحبه بعد شهر فقط
لا يوجد شروط علي سحب الارباح ولكن مكتوب ممنوع استخدام السكالبينج ولو حصل هيلغوا الصفقة
ارجو الحذر
تحياتي

tamer_taher22 09-06-2012 08:32 PM

السلام عليكم

انا دخلت على موقع الشركة و وجدها مقيدة فى FSA برقم 520965 كما ان شرط سحب البونص فعلا سيتم خصم مبلغ البونص من الحساب بعد مرور شهر من فتح الحساب و ليس نهاية الشهر كما فهمت كما انها لا تتعامل مع الاسكالبنج فعلا و سيتم الغاء الصفقة ، من يعرف معلومات اخرى عن مصداقية الشركة او خطوات الاستفادة من البونص يرجى افادتنا

السيد الجبالي 09-06-2012 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph.ehab (المشاركة 348499)
البونص هيتم سحبه بعد شهر فقط
لا يوجد شروط علي سحب الارباح ولكن مكتوب ممنوع استخدام السكالبينج ولو حصل هيلغوا الصفقة
ارجو الحذر
تحياتي

استاذ جوزيف ايه رائيك انت في البونص ده نشترك فيه .. ولا تضيع وقت

mahmoud0711 09-06-2012 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 348461)
قرئتها يا اخي .. ولكن لا يوجد بها شروط لسحب الارباح .... وهناك الكثير غامض

... قل لنا الاسباب يا اخ محمود جزااك الله خيرا ..

ااخي الفاضل النشيط جدا سيد باشا اولا وجهة نظري انها نوع رخيص من الدعاية غير مدفوعة الثمن لجذب فئة جديدة من المبتدئين في الفوركس هل تتوقع ان شخص محترف ولدية حساب حقيقي وبه مبلغ استثمار محترم
لدية الوقت او يمكن ان يشتت تفكيره في اكثر من حساب ليفتح حساب هنا او هناك ب 100 دولار او 25 دولار انا لا اعتقد اذا معظم من يجرون وراء هذة الدعايه الرخيصة هم المبتدئون او محدودي الخبرة في الفوركس
و بالتالي فان نسبة كبيرة منهم ستخسر الحساب ونسبة قليلة منهم قد تحقق ارباح و هنا المشكلة لانهم لايستطيعون سحب تلك الأرباح و ستجد مليون شرط تعجيزي و ستخرج شروط لم ترها من قبل
وعلي ما اذكر هناك اكثر من موضوع بخصوص تلك المشكلة بالمنتدى و المنتديات الأخرى والسؤال هنا ماهو ربح الشركة من وراء ذلك كما ذكرنا ان النسبة العظمي من المشتركين من المبتدئين وبعد فتح حساب
حقيقي و التداول علية لفترة وكسر حاجز الخوف من الحساب الحقيقي ستجدة بعد ان يخسر البونص لدية حماس لتعويض ما خسرة و هي عملية نفسية بحتة فهو لم يخسر شئ و لكن احساسة بانة فقد
ماكن بيدة يولد لدية رغبة في التعويض ومن ثم يقوم بتمويل حسابة لتعويض و تحقيق جزء من المكاسب التي يري ان غيرة يحققها بسهولة من وجهة نظرة ... وهذة وجهة نظري من الناحية التسويقية
اما من الناحية الفنية والقانونية فالدكتور اسامة تكلم عنها بشكل مستفيض في موضوع تقييم شركات الوساطة وموضوع اخر اعتقد اسمة نحن والذئاب علي ما اعتقد

السيد الجبالي 09-06-2012 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 348528)
ااخي الفاضل النشيط جدا سيد باشا اولا وجهة نظري انها نوع رخيص من الدعاية غير مدفوعة الثمن لجذب فئة جديدة من المبتدئين في الفوركس هل تتوقع ان شخص محترف ولدية حساب حقيقي وبه مبلغ استثمار محترم
لدية الوقت او يمكن ان يشتت تفكيره في اكثر من حساب ليفتح حساب هنا او هناك ب 100 دولار او 25 دولار انا لا اعتقد اذا معظم من يجرون وراء هذة الدعايه الرخيصة هم المبتدئون او محدودي الخبرة في الفوركس
و بالتالي فان نسبة كبيرة منهم ستخسر الحساب ونسبة قليلة منهم قد تحقق ارباح و هنا المشكلة لانهم لايستطيعون سحب تلك الأرباح و ستجد مليون شرط تعجيزي و ستخرج شروط لم ترها من قبل
وعلي ما اذكر هناك اكثر من موضوع بخصوص تلك المشكلة بالمنتدى و المنتديات الأخرى والسؤال هنا ماهو ربح الشركة من وراء ذلك كما ذكرنا ان النسبة العظمي من المشتركين من المبتدئين وبعد فتح حساب
حقيقي و التداول علية لفترة وكسر حاجز الخوف من الحساب الحقيقي ستجدة بعد ان يخسر البونص لدية حماس لتعويض ما خسرة و هي عملية نفسية بحتة فهو لم يخسر شئ و لكن احساسة بانة فقد
ماكن بيدة يولد لدية رغبة في التعويض ومن ثم يقوم بتمويل حسابة لتعويض و تحقيق جزء من المكاسب التي يري ان غيرة يحققها بسهولة من وجهة نظرة ... وهذة وجهة نظري من الناحية التسويقية
اما من الناحية الفنية والقانونية فالدكتور اسامة تكلم عنها بشكل مستفيض في موضوع تقييم شركات الوساطة وموضوع اخر اعتقد اسمة نحن والذئاب علي ما اعتقد

متفق معك يا اخي .. تماما وشكرا علي الرد .. ولكن الفتره الاخيره وجدت شركه مثل اف اكس دي دي والتي لها الصيت الاعلي في المنتدي ..وهي الشركه الثقه بالنسبه لمندانا ... انزلت عرض بونص ب25 دولار ..... لم افهم هذا وقلت ربما اني افهم خطاء عن حكايه البونص دون ايداع دي .. وهذا ما جعلني اتسائل عن مثل هذه الانواع من البونص .......قرائت عنها الكثير في اكثر من موضع .. وعلمت ان كان لدي وقت فهي ان لم تنفع فلن تضر .....هذا ان لم تكن سببا لي في ضياع الوقت ......وبالنسبه لضياع الوقت .ز فانا لا اري انها ستضيع وقت ابدا ... فانت ستحلل مره واحده ..وتضع امرك في حسابك الذي تتعامل به .. ثم تقوم بنسخ الامر في شركه البونص .. ولا اري في هذا اي عطله او ضياع للوقت .......... فهي شي اضافي ان لم يضيف الي فلن يضرني ..

kimokonolove 09-06-2012 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 348528)

متفق فعلآ فى كلامك سبق وحدث معى لاكن ليس فى هذا لاكن بونص على الأيداع ومن وقتها ادخل مرات متتالية بعد خسارات طبعآ حتى وصلت ان كل هذا يشتت التفكير لاكثر من حساب والثانى هو الطمع و عدم الصبر لجنى مال اكثر بواسطة مبالغ صغيرة وبسيطة فى النهاية مصيرة الفشل حتى ولو نجحت نجد الشركات تتلكك على اى شىء بقوانينها الموضوعة
الأفضل التعامل مع شركات ذات ثقة + عدم الجرى وراء الأحلام الخادعة
وللعلم لا احد يعترف بخطئة ولو حصل لتعلم كثيرآ من اخطاءة

mahmoud0711 09-06-2012 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 348530)

متفق معك يا اخي .. تماما وشكرا علي الرد .. ولكن الفتره الاخيره وجدت شركه مثل اف اكس دي دي والتي لها الصيت الاعلي في المنتدي ..وهي الشركه الثقه بالنسبه لمندانا ... انزلت عرض بونص ب25 دولار ..... لم افهم هذا وقلت ربما اني افهم خطاء عن حكايه البونص دون ايداع دي .. وهذا ما جعلني اتسائل عن مثل هذه الانواع من البونص .......قرائت عنها الكثير في اكثر من موضع .. وعلمت ان كان لدي وقت فهي ان لم تنفع فلن تضر .....هذا ان لم تكن سببا لي في ضياع الوقت ......وبالنسبه لضياع الوقت .ز فانا لا اري انها ستضيع وقت ابدا ... فانت ستحلل مره واحده ..وتضع امرك في حسابك الذي تتعامل به .. ثم تقوم بنسخ الامر في شركه البونص .. ولا اري في هذا اي عطله او ضياع للوقت .......... فهي شي اضافي ان لم يضيف الي فلن يضرني ..

اخي الفاضل لقد ذكرت نقطة هامة كنت انوي ان اضيفها في تعليقي السابق وهي عن FXDD ولكن سبحان الله سقطت مني سهوا ولا اخفيك سرا اني مستاء جدا من هذا الموضوع بل اني قلقل من اتباع
الشركة لمثل هذا النوع من الدعاية الرخيصة فهنك كثير من الطرق افضل من ذلك
اما عن وجهة نظرك بانك لن تخسر شئ هسئلك سؤال لو حصلت علي حساب بونص ب 100 دولار وربنا وفقك و ربحت 300 او 400 دولار ولم تتمكن من سحبهم الن تحزن بل ستدخل في مجادلات مع الشركة
وخلافة هذا من وجهة نظري و اكيد لكل شخص قناعات مختلفة و وجهة نظر مختلفة

salah-alhoot 09-06-2012 10:37 PM

ايها الاخوةالكرام انا لا علاقة لي نهائيا بالشركة ولكن وجدت هذا الاعلان فحبيت ان افيد الاخوة حتى اني لم اقراء شروط البونص او السحب وللان لم ابعث لهم الاوراق المطلوبة كان الهدف هو افادة الاخوة الذين حبو الاستفادة او خسرو حساباتهم او حتى الذين يريدو المتاجرة وليس معهم ارصدة وانا واحد منهم ههههههههههههه
ولست خبيرا في تقييم الشركات حتى اعرف انها نصابة او ذات سمعة عريقة ..............................الخ
كل ما اريده افادة اخوتي في المنتدى وسامحوني اذا تسببت لاحد في الاذى

mahmoud0711 09-06-2012 10:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salah-alhoot (المشاركة 348552)
ايها الاخوةالكرام انا لا علاقة لي نهائيا بالشركة ولكن وجدت هذا الاعلان فحبيت ان افيد الاخوة حتى اني لم اقراء شروط البونص او السحب وللان لم ابعث لهم الاوراق المطلوبة كان الهدف هو افادة الاخوة الذين حبو الاستفادة او خسرو حساباتهم او حتى الذين يريدو المتاجرة وليس معهم ارصدة وانا واحد منهم ههههههههههههه
ولست خبيرا في تقييم الشركات حتى اعرف انها نصابة او ذات سمعة عريقة ..............................الخ

اخي الفاضل لا تنزعج انت مشكورا قدمت الموضوع بنية حسنه جزاك الله خيرا و هذا النقاش للجميع لتعم الفائدة وتبادل وجهات النظر

م.جوزيف ايهاب 09-06-2012 10:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 348522)
استاذ جوزيف ايه رائيك انت في البونص ده نشترك فيه .. ولا تضيع وقت

اهلا يا غالي
نصيحتي بلاش الدخول علي عروض الا اذا كانت من شركات محترمة

شكرا لصاحب الموضوع علي نقل العرض للافادة

kimokonolove 09-06-2012 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 348546)
اخي الفاضل لقد ذكرت نقطة هامة كنت انوي ان اضيفها في تعليقي السابق وهي عن FXDD ولكن سبحان الله سقطت مني سهوا ولا اخفيك سرا اني مستاء جدا من هذا الموضوع بل اني قلقل من اتباع
اما عن وجهة نظرك بانك لن تخسر شئ هسئلك سؤال لو حصلت علي حساب بونص ب 100 دولار وربنا وفقك و ربحت 300 او 400 دولار ولم تتمكن من سحبهم الن تحزن بل ستدخل في مجادلات مع الشركة

اخى الغالى شكرآ لك على طرحك موضوعك وتعبك واتمنى ان تجد شىء مناسب
وان شاء الله تنزل عروض من شركات موثوقة عن قريب

salah-alhoot 10-06-2012 12:04 AM

ارجو ان تعم الفائدة على الجميع وشكرا لمناقشتكم هذا الموضوع
وارجو من الاخ محمد كيف تستطيع التعرف على الدومين لشركة وجزاك الله خيرا

Benisafcom 11-06-2012 04:53 AM

اهلا من جديد
هل حصل احدكم على البونص لانني ارى مناقشة فقط
ام انه كدب

السيد الجبالي 11-06-2012 10:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 348546)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph.ehab (المشاركة 348555)

شكرا للرد استاذ محمود .. جزاك الله خيرا .. وبتفق معك

اهلا يا غالي
نصيحتي بلاش الدخول علي عروض الا اذا كانت من شركات محترمة

شكرا لصاحب الموضوع علي نقل العرض للافادة

تمام .. شكرا با استاذ جوزيف وجزاك الله خيرا
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salah-alhoot (المشاركة 348552)

يا اخي ليست هناك مشاكل .. ومشكور علي مشاركتك مثل هذه الامور .. لك جزير الشكر .. وجزاك الله خيرا .. ويما سعيدا عليك ان شاء الله

حسن الهلالي 11-06-2012 01:02 PM

الشركة دي واخده نص نجمه في موقع فوركس بيس ارمي ، حاسس انها هتطلع نصابة زي فوركس ميتال لأن مفيش حد بيدي 100 دولار بونص لكل الناس بدون شروط

ehab1602 12-06-2012 08:53 AM

على فكرة فوريكس ميتال انا سحبت منها 200 دولار

farhmody 12-06-2012 12:50 PM

يعني نجرب و الا لا
حد خد البونص او لا

هشام 02-07-2012 02:49 AM

انا اخذت البونص 100 دولار لكن منتظر الباسوورد من الدعم الفني لأنهم ارسلو لي كشف حساب بدون الباسوورد ؟؟؟غريبة ؟؟؟

lcurse 15-07-2012 11:06 PM

100 دولار بونص كبير والشركة كمان مش مشهورة

mido2002 21-07-2012 05:19 AM

شكلها شركة فاشلة

a7med $amiR 21-07-2012 07:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 348447)

انا زيك بالظبط يا غالي لا اقتنع به

الساعة الآن 11:00 AM