اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اخي اسلام اريد اكسبيرت بهذه البرمجة (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=53713)

صاحب قرار 02-06-2016 01:12 PM

اخي اسلام اريد اكسبيرت بهذه البرمجة

السلام عليكم
وردت فكرة خطيرة في بالي وآمنة من شبح المارجن
وهي : العمل على زوجين متعاكسين بقعد على كل زوج منهما اما بيعا او شراء
بمعنى
نشتري او نبيع عقدين لليورو دولار والدولار فرنك ويكون مثلا ب10% من رأس المال لكل عقد ونراقب الصفقة فمن الطبيعي ان يختلف تحرك الزوجين ويتفاوت ولو لبعض الوقت وهذا جربته شخصيا وحين تحقيق ربح من 1٪‏ الى 2% على مجموع الزوجين الرابح والخاسر يقوم الاكسبيرت بإغلاقهما على هذا الربح ( هذه النسبة تكون متغيرة في اعدادات الاكسبيرت يعني تستطيع التحكم فيها)
ثم يبدأ الاكسبيرت بفتح صفقتين جديدتين متطابقين اما بيعا او شراء
ويستمر بالعمل هكذا
أرجو أن تكون الصورة قد اتضحت ومستعد لنقاشها وللعلم جربت الاستراتيجية الثانية وبالفعل اغلقت اول صفقة رابحة 1% لصالح الدولار فرنك وكانت رابحة 2% ايضا لكنني لم اغلق رغبة في مراقبة اعلى فارق ممكن وفرق 2% قد يكون ايضا خسارة لكننا في هذه الحالة لن نغلق وننتظر ان يكون الفرق لصالحنا .

طبعا لايخفى عليكم الفرق بين القيمة المحتسبة لكل زوج فاليورو دولار عقد الستاندر محسوب 10دولارات بينما الدولار فرنك 9دولارات لذلك حينما افتح العقود يجب ان اراعي هذه النسبة والتناسب بين الزوجين أي افتح مثلا عقد ب1000دولار لليورو دولار مقابل 1100دولار للدولار فرنك تقريبا .

ارجو من حضرتكم كما عهدتكم فضلا لا امر انشاء هذا الاكسبيرت

صاحب قرار 02-06-2016 01:56 PM

رد: اخي اسلام اريد اكسبيرت بهذه البرمجة

استاذ اسلام
لو يكون الاكسبيرت على شارت واحد ويتعامل مع زوجين تفاديا لكثرة الشارتات

اسلام العوامى 02-06-2016 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار (المشاركة 872996)
السلام عليكم
وردت فكرة خطيرة في بالي وآمنة من شبح المارجن
وهي : العمل على زوجين متعاكسين بقعد على كل زوج منهما اما بيعا او شراء
بمعنى
نشتري او نبيع عقدين لليورو دولار والدولار فرنك ويكون مثلا ب10% من رأس المال لكل عقد ونراقب الصفقة فمن الطبيعي ان يختلف تحرك الزوجين ويتفاوت ولو لبعض الوقت وهذا جربته شخصيا وحين تحقيق ربح من 1٪‏ الى 2% على مجموع الزوجين الرابح والخاسر يقوم الاكسبيرت بإغلاقهما على هذا الربح ( هذه النسبة تكون متغيرة في اعدادات الاكسبيرت يعني تستطيع التحكم فيها)
ثم يبدأ الاكسبيرت بفتح صفقتين جديدتين متطابقين اما بيعا او شراء
ويستمر بالعمل هكذا
أرجو أن تكون الصورة قد اتضحت ومستعد لنقاشها وللعلم جربت الاستراتيجية الثانية وبالفعل اغلقت اول صفقة رابحة 1% لصالح الدولار فرنك وكانت رابحة 2% ايضا لكنني لم اغلق رغبة في مراقبة اعلى فارق ممكن وفرق 2% قد يكون ايضا خسارة لكننا في هذه الحالة لن نغلق وننتظر ان يكون الفرق لصالحنا .

طبعا لايخفى عليكم الفرق بين القيمة المحتسبة لكل زوج فاليورو دولار عقد الستاندر محسوب 10دولارات بينما الدولار فرنك 9دولارات لذلك حينما افتح العقود يجب ان اراعي هذه النسبة والتناسب بين الزوجين أي افتح مثلا عقد ب1000دولار لليورو دولار مقابل 1100دولار للدولار فرنك تقريبا .

ارجو من حضرتكم كما عهدتكم فضلا لا امر انشاء هذا الاكسبيرت

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار (المشاركة 873001)
استاذ اسلام
لو يكون الاكسبيرت على شارت واحد ويتعامل مع زوجين تفاديا لكثرة الشارتات

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، الفكرة تم تجربتها من قبل علي ازواج اليورو والباوند ولم تأتي بالنتيجه المتوقعة ولكن لا ضرر من المحاولة مرة اخري بالطريقة المشروحة ، جاري عمل المطلوب،،،

،،،تحياتي،،،

صاحب قرار 02-06-2016 04:21 PM

اخي اسلام ياليت تضيف خاصية الاغلاق عند الهدف بالدولار
لان النسبة المئوية لمبلغ ظ،ظ***** الف دولار
قد تكون بطيء تحققها مع ازواج متعاكسة

صاحب قرار 03-06-2016 05:15 AM

اخ اسلام ننتظر الاكسبيرت
جزاك الله خيرا

الساعة الآن 10:45 PM