اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   تحدير من شركة أنستا فوركس أكبر نصابة (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=50193)

abdofx 25-08-2015 03:16 PM

تحدير من شركة أنستا فوركس أكبر نصابة

السلام عليكم

احذركم من شركة انستا فروكس

انا في الاول لما سمعت عنها الاشاعات مكنتش مقنع انها نصابة

فحطيت فيها مبلغ 100 ذولار و لما طلبت السحب بقي معلق اكثر من 5 ايام ولحذ الان لم تدفع واتصل بالدعم يقولون سيتم حل المشكل قريبا ولا اجد اي تحديثات وهكدا اتصل مرة اخرى ...

حثى فقدت الامل ولحد الان لم يدفعو

المهم احذركم من هذه الشركة النصابة

لا تضعو اموالكم فيها

MOKTOP 25-08-2015 06:32 PM

رد: تحدير من شركة أنستا فوركس أكبر نصابة

كلامك مبهم ولا تفسر ما الذي حدث بالضبط
أنا شغال معاها من أكثر من 7 سنين ولا مشكل بعض التأخير في بعض الأحيان عند السحب و الريكوت المعروف عنها و هي من صناع السوق وهذا مفرغ منه لاكنها لا تنصب
هذا رايي فيها

أ.نادر غيث 25-08-2015 06:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdofx (المشاركة 823076)
السلام عليكم

احذركم من شركة انستا فروكس

انا في الاول لما سمعت عنها الاشاعات مكنتش مقنع انها نصابة

فحطيت فيها مبلغ 100 ذولار و لما طلبت السحب بقي معلق اكثر من 5 ايام ولحذ الان لم تدفع واتصل بالدعم يقولون سيتم حل المشكل قريبا ولا اجد اي تحديثات وهكدا اتصل مرة اخرى ...

حثى فقدت الامل ولحد الان لم يدفعو

المهم احذركم من هذه الشركة النصابة

لا تضعو اموالكم فيها

و عليكم السلام
انستا من زمان معروف انها تعبانة ..
شخصياً جربتها و مشاكلها كتير ، غير المماطلة بالسحب الي يطلعوا روحك لما ينفذوه .
هناك مشكلة اعادة التسعير ايضاً (ريكوت)
ايضاً مشكلة عدم قبول المتاجرة و قت الاختبار لمدة 3 دقائق و عدم احتساب اي ربح ..
اضافة انها ماركت ميكر و الكثير من السلبيات ..
لا انصح احد بها ..
تحيتي

abdofx 25-08-2015 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOKTOP (المشاركة 823109)
كلامك مبهم ولا تفسر ما الذي حدث بالضبط
أنا شغال معاها من أكثر من 7 سنين ولا مشكل بعض التأخير في بعض الأحيان عند السحب و الريكوت المعروف عنها و هي من صناع السوق وهذا مفرغ منه لاكنها لا تنصب
هذا رايي فيها

انا أنتظر السحب مند أسبوع ولم يتم اضافة الى أنهم لا يكلمونني في الرسائل و كل مرة أتصل بهم في الدردشة يقولون لي نفس الكلام لقد تم تقديم مشكلتك الى قسم المالية ولا يفعلون أي شيئ و دائما الحكاية هكدا انها مجرد شركة نصابة أنا أول مرة أسمع بشركة فوركس تتعطل في الدفع هكدا ههه غريبة

MOKTOP 26-08-2015 08:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdofx (المشاركة 823112)
انا أنتظر السحب مند أسبوع ولم يتم اضافة الى أنهم لا يكلمونني في الرسائل و كل مرة أتصل بهم في الدردشة يقولون لي نفس الكلام لقد تم تقديم مشكلتك الى قسم المالية ولا يفعلون أي شيئ و دائما الحكاية هكدا انها مجرد شركة نصابة أنا أول مرة أسمع بشركة فوركس تتعطل في الدفع هكدا ههه غريبة

والله يا أخي لا أستطيع مساعدتك فأنت لا تشرح ماذا فعلت حتى تأخر السحب و انا لا أدافع عن الشركة فأنا ليس لي فيها شيء بإستثناء حساباتي
و الأخ في الأعلى شرح عيوبها كاملة مشكور
و للعلم أنا أسحب يومييييييي كل يوم في أوقات العمل و يستغرق الأمر من دقيقة الى 6 ساعات
في حال السحب بعد او قبل أوقات العمل يتأخر الأمر الى 3 أيام و عند السحب يوم السبت تتم الثلاثاء

abdofx 26-08-2015 10:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOKTOP (المشاركة 823324)
والله يا أخي لا أستطيع مساعدتك فأنت لا تشرح ماذا فعلت حتى تأخر السحب و انا لا أدافع عن الشركة فأنا ليس لي فيها شيء بإستثناء حساباتي
و الأخ في الأعلى شرح عيوبها كاملة مشكور
و للعلم أنا أسحب يومييييييي كل يوم في أوقات العمل و يستغرق الأمر من دقيقة الى 6 ساعات
في حال السحب بعد او قبل أوقات العمل يتأخر الأمر الى 3 أيام و عند السحب يوم السبت تتم الثلاثاء

أخي الكريم لم أفعل شيئ سوى أنني قمت بالايداع و طلبت السحب على نفس الحساب الدي أودعت بيه و مو راضيين يحولو المبلغ وكل مرى أتصل بيهم يوقولون سيم قريبا انجاز الطلب ولا يفعلون شيئ والدفع معلق مند أكثر من أسبوع

FXCommission.com 26-08-2015 11:27 AM

للاسف شكوى متكررة
وللاسف الشديد لا احد يتعلم من الخبرات السابقة
الشركة المذكورة من اكتر الشركات التى لها مواضيع فى قسم الشركات
تحذر منها

ayham nasser 26-08-2015 08:33 PM

الله يعوض عليك اخي ما اعرف لا متى سنبقى نحن العرب على هادي الحاله مافي اي تقدم ابدا لو دوله من دولنا العربيه تفتح شركه بهاذا المجال مادا يخسرون و المحزن ان الي يقمو بنصب علينا هم موظفون عرب يعملون بتلك الشركات الي ماتعرف الله

الساعة الآن 02:37 AM