اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   استفسار عن افضل شركه لا تقوم بمثل هذه الطريقه بعد ربح 20000$ من يوم الخميس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=43398)

ahmed4781 18-01-2015 01:04 AM

استفسار عن افضل شركه لا تقوم بمثل هذه الطريقه بعد ربح 20000$ من يوم الخميس

السلام عليكم
اريد افضل شركه يتم احساب الصفقه حتى ولو هبط السعر مثل ما هبط اليورو سويسرى
لانى محطم جدا بسبب ما حصل معى فى شركه wwm
الذى حصل كنت اعمل على زوج اليورو سويسرى من سعر 1.2006 كل ما ينزل لهذا السعر اقوم بالشراء حتى ولو خمس نقاط وفى اخر صفقه وضعت امر شراء واستوب عند 1.1985
وامر بيع عند 1.1985 وفى يوم الخميس تفعل امر الشراء وكانت الخساره 441$ وتفعل امر البيع ووجدت الصفقه رابحه 20000$
اغلقت الصفقه وحمدالله وقلت اعمل كام لوت سكالبينج حتى اتمكن من السحب وفعلا عملت ثلاث صفقات كل صفقه 10 عقد استاندر حتى وصل الحساب 21000 علشان كان الحساب به 800$ وهو حساب جائزه مسابقه
ولكن وانا بعمل اخر صفقه وجدت ان الشركه سحبت من الحساب 20000$ وتركت فى الحساب 998$
وعندما بعد ايميل قالو سوف نرسل لك ايميل او نتصل بك بعتو ايميل يقول هذه نسخه من الايميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي صبري
وصل من القسم المختص الرد التالي
تم سحب الربح الغير قانوني على الصفقة التي قمت بها حيث تم التداول على سعر غير موجود أساسا بسوق الفوركس ومنصات العالم جميعها
السعر كان جامد وغير متحرك
وهذه الصفقة كمثال تنفذ فيها وقف الخسارة على سعر 1.1968 بدلا" من ان يتنفذ على سعر 1.17 كما حصل مع باقي العملاء وكان حصل نداء الهامش أو مارجن كول على الحساب واصبح رصيد سالب

3284839
2015.01.08 13:50
buy
1.00
eurchf
1.2013
1.1980
1.2030
2015.01.15 09:30
1.1968
0.00
0.00
0.00
-441.78

يحق للشركة إلغاء الصفقات الناتجة عن تداولات غير قانونية
القسم المختص اكتفى بسحب الربح الذي قمت به نتيجة التداول غير القانوني الذي قمت به ولم يقم بسحب البونص المجاني واغلاق الحساب
تحياتي

وتدخل صاحب المنتدى لاستفسار حتى اتصل بى الاستاذ هانى من الشركه وقال لى انى الربح الذى ربحته ربح وهمى بمعنى ان السعر لم يصل للسعر الذى تم تحديده على الشاشه وفى شركات كتير شغاله بنفس الطريقه
طب ماذا افعل الان طب هل يمكن احتساب العقود التى عملتها
قال لا انها عقود اتعملت من حساب الربح الوهمى
فرجاء نفسى افهم شيىء كيف يكون حساب وهمى ونحن نعمل على حساب حقيقى وانا ايه ذنبى فى هذا الامر
فرجاء هل هذا قانونى واذا كان قانونى هل كل الشركات تفعل هذا الامر

p2000 18-01-2015 01:51 AM

رد: استفسار عن افضل شركه لا تقوم بمثل هذه الطريقه بعد ربح 20000$ من يوم الخميس

لا ياأخى فى شركات كتيره مش صادقه فى تعاملاتها مع الاعضاء وخاصه الشركات الماركت ميكر ومنهم الشركه اللى حضرتك ذكرتها ..
ما اهو طبيعى ان شركه زى يدى مستحيل تقولك اتفضل ال 20 الف دولار بتوعك لالالا اخى الموضوع دا يحصل لو انت شغال مع شركه اسعارها تتبع البنك مباشره
مثل دكاسكوبى وعيرها وتكون الرقابه عاليه جدا عليهم لذلك يدفعون ثمن ارباحك ... اما ماركت ميكر فا انا اشك انهم حتى يدولك ال 800 دولار الباقين :)

abdellatif 18-01-2015 01:54 AM

شركات نصابة وكلهم نصابين وحركة الفرنك اربكت حساباتهم..ولكي لايخسروا مالهم اخدوه منك بالقوة وقالوا انت بتاجر على اسعار وهمية لايتصورها العقل بيضحكوا علينا والله..اسعار وهمية في حسابات حقيقة دي مهزلة ..صراحة انا افضل التعامل مع الابناك مباشرة و باسعار محترمة على التعامل مع شركات الوساطة..ودي الاخيرة تبقى للهواة فقط وبملغ بسيط لانها غير امنة ويمكنها تمنع عليك الارباح متى تريد...
موفق ان شاء الله

kingofnights 18-01-2015 05:33 AM

للأسف هذا هو الواقع شئنا أم أبينا الكثير منا بيعمل أرباح مع الماركت ميكر مش بيقدر يعملها مع اى شركة تقدم سيولة بنكية مباشرة ولكن عند السحب نكون اشبه بالمتسولين وننتظر هل ستحن علينا الشركات بالارباح ام لا و على سبيل المثال دعنا نسترجع ما حدث معك :
حضرتك فضلت العمل بحساب يسمى بونص 800 دولار هدية من شركة ماركت ميكر عوضا عن تمويل حسابك بمال حقيقى لسبب او لاخر
خاطرت على الحساب بلوتات عالية لتحقيق الشروط المطلوبة واصلا لو الحساب اتلكود مش هتزعل كتير
لحسن حظك وبسبب ظروف استثنائية استفدت بها بشكل ايجابى جدا جدا و فؤجئت بارباح خيالية
امتنعت الشركة عن دفع الارباح لك وهى فعلا ارباح وهمية والشركات الماركت ميكر كلها شركات وهمية كرتونية وفضلت مصلحتها على مصلحة الكثير من العملاء الرابحين مثلك
هارد لك وحظ سعيد المرة القادمة

محمد عواد 18-01-2015 05:41 AM

وانا برضو مش عارف كيف اسعار وهمية والشركات افلست
بس مش حاب ادق بالموضوع كتير حتى ما حد يزعل مني

على العموم انا متابع للنهايه مع انه انا وقت المشكله ماكنت موجود بالسوق والحمد لله ما خسرت
بس بصراحة متابع حتى نشوف مصداقية سوق الفوركس ولو الوضع فضل على ما هو عليه
للأسف حخرج واعتزل من السوق فورا

goggo 18-01-2015 09:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني (المشاركة 761225)

وانا برضو مش عارف كيف اسعار وهمية والشركات افلست
بس مش حاب ادق بالموضوع كتير حتى ما حد يزعل مني

على العموم انا متابع للنهايه مع انه انا وقت المشكله ماكنت موجود بالسوق والحمد لله ما خسرت
بس بصراحة متابع حتى نشوف مصداقية سوق الفوركس ولو الوضع فضل على ما هو عليه
للأسف حخرج واعتزل من السوق فورا

اكيد اسعار وهمية لانها ماركت مايكر لو ربحت فان الاسعار وهمية و نشيل الربح و لو خسرت فالخسارة تستحقها و الاسعار صحيحة
بص يا اخي الامر واضح جدا من هنا نعرف ان الشركات التي افلست اكيد هي شركات محترمة و صادقة و التي وضعها مازال عادي و لم تخسر هي الوهمية
لا علاقة لمصداقية الفوركس باللي حصل المفروض الصفقات تقفل على الستوب لوز او اسوا شيء ستوب اوت و لو تتداول مع شركة ذات ادارة ممتازة لا تتوقف السيرفارات عندها و لا يحصل الجابات الكبيرة لتفعل الستوب لوز و ما كان ليحصل هذا الشيء

محمد عواد 18-01-2015 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 761230)
اكيد اسعار وهمية لانها ماركت مايكر لو ربحت فان الاسعار وهمية و نشيل الربح و لو خسرت فالخسارة تستحقها و الاسعار صحيحة
بص يا اخي الامر واضح جدا من هنا نعرف ان الشركات التي افلست اكيد هي شركات محترمة و صادقة و التي وضعها مازال عادي و لم تخسر هي الوهمية
لا علاقة لمصداقية الفوركس باللي حصل المفروض الصفقات تقفل على الستوب لوز او اسوا شيء ستوب اوت و لو تتداول مع شركة ذات ادارة ممتازة لا تتوقف السيرفارات عندها و لا يحصل الجابات الكبيرة لتفعل الستوب لوز و ما كان ليحصل هذا الشيء

طيب تمام ياصاحبي انا معاك والواضح انه كل الشركات خسرت الى الشركات النص كم
بس كمان البنوك ايضا بتتلاعب برضو لو تفكر فيها ايش ذنب شركات كبيره امثال الباري تخسر وتفلس لا تحكيلي خفض الفائده والسقف وكلام جرائد هذا الكلام ما بدخل العقل
طيب البنك السويسري هيك حيكون مرتاح لما يسرق اموال الناس
انا معاك السوق خطير وفي خسارة بس برضو مش الخسارة عيني عينك ايضا رئيس البنك لازم يتحاسب
البنوك بتسرق الشركات
والشركات بتسرق الافراد
والافراد بيسرقو بعض / تسويق وادارة وكلام فارغ
اذا رجعنا للبداية انه سوق الفوركس يفقد المصداقية والاحترام
مجرد راي والله اعلم وكل شخص بيفكر بطريقته الخاصه

تحياتي ...

معاذ عودات 18-01-2015 11:01 AM

اهلا فيك اخي الكريم ،،

الله يعوض عليك ان شاءالله

من حقهم ان يسحبوا الارباح ، لان الاسعار لم تكن حقيقية في وقت معين
وهذا ما سبب الخسارة لكثير من الشركات ، او الافلاس لبعض الشركات