اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى الاخبار و التحليل الاساسى (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   تحذير هااام جداً اغلقوا صفقاتكم ، الفجوات السعرية (Gaps) قادمة الاسبوع المقبل ..! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=56710)

أ.نادر غيث 21-04-2017 05:06 PM

تحذير هااام جداً اغلقوا صفقاتكم ، الفجوات السعرية (Gaps) قادمة الاسبوع المقبل ..!

بسم الله الرحمن الرحيم

من باب الحرص على اموالكم اخواني عملاء و اعضاء و حتى زوار اف اكس ارابيا اكتب هذا الموضوع .
خلال اجازة السوق القادم غداً و بعد يوم غداً الاحد سيكون السوق مع حدث سياسي مؤثر جداً بالاسواق .
ألا وهو الانتخابات الفرنسية يوم الاحد القادم 23 ابريل ، و هذه الانتخابات لها تأثيرها القوي على الفوركس
و اليورو تحديداً سواء سلباً او ايجاباً و غالباً السوق سوف يفتتح على فجوات سعرية سواء صاعدة او هابطة
لذا نقول باختصار

اغلقوا الصفقات المفتوحة مساء اليوم قبل اغلاق السوق للاهمية ..

فقد يفتح السوق على اسعار او فجوات سعرية كبيرة لا تحتملها حساباتكم ، لوجود الانتخابات اثناء اجازة السوق .
بتالي الافضل الاغلاق كل الصفقات قبل اغلاق السوق الليلة تحديداً صفقات على ازواج

1- يورو دولار EURUSD
2- يورو ين EURJPY
3- باوند دولار GBPUSD
4- باوند ين GBPJPY
5- دولار ين USDJPY

او كل ما يتعلق بكروسات اليورو لان الانتخابات الفرنسية تعني اليورو بالدرجة الاولى باعتبارها ثاني اكبر اقتصاد باليورو .
و هكذا نكون فعلنا ما علينا و الباقي عليكم و الله من وراء قصد ..
تحيتي

mahmoud0711 21-04-2017 05:12 PM

رد: تحذير هااام جداً اغلقوا صفقاتكم ، الفجوات السعرية (Gaps) قادمة الاسبوع المقبل ..!

احسنت اخى نادر و أويد وجة نظرك بشدة

الحذر و اجب و لا يجب الاستهانه بما سيحدث و خاصة ان الاسواق ستكون فى الاجازة الاسبوعية

تقبل تحياتى

معاذ عودات 21-04-2017 06:37 PM

رد: تحذير هااام جداً اغلقوا صفقاتكم ، الفجوات السعرية (Gaps) قادمة الاسبوع المقبل ..!

مشكور اخوي نادر على التحذير ،

طبعاً لا يغرك الطمع وتقول ممكن الجاب يكون من صالحي ، فأحتمال ان يكون ضدك مثل ان يكون لصالحك ، فالمخاطرة عاليه جداً

تحياتي

mohamedsaber 21-04-2017 08:02 PM

في متداولين في الاوقات دي بيفتحوا حسابين براس مال قليل
ويخاطروا بالحسابين و حساب منهم يطيروالتاني يكسب
شكرا علي التنبيه استاذ نادر

أ.نادر غيث 21-04-2017 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedsaber (المشاركة 910000)

اهلا محمد
هذه الطريقة غير مضمونة كما يعتقد البعض ..
لانه قد يطير الحسابين ، فقد يهبط و يطير حساب الشراء
و بنفس الوقت لا يضرب الهدف لحساب البيع لعدم الهبوط الكافي و يعود لصعود و يطير حساب الشراء ..
تحيتي

DZforex 21-04-2017 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedsaber (المشاركة 910000)

الحساب الصغير لن ينفع اخي لان كل الشركات تقريبا ستقوم بتخفيض الرافعة مثل ماحدث في خبر انسحاب بريطانيا

م.جمانه 22-04-2017 01:51 AM

شكرا مشرفنا على التنبيه نتمنى من احبتنا أعضاء ارابيا الكرام أخذ الحذر

حمزة إبراهيم 22-04-2017 02:23 AM

يا ساااااتر
ربنا يستر :1 (96): ... شفت الموضوع هذا لحظة كتابة هذه المشاركة يعني أنا جيت متأخر طبعا
وداعا يا حسابي العزيز كنت راجل طيب والله :1 (69):
ومعلش معوضين خير في المستقبل إن شاء الله :)

أبو أنس 22-04-2017 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة إبراهيم (المشاركة 910014)
يا ساااااتر
ربنا يستر :1 (96): ... شفت الموضوع هذا لحظة كتابة هذه المشاركة يعني أنا جيت متأخر طبعا
وداعا يا حسابي العزيز كنت راجل طيب والله :1 (69):
ومعلش معوضين خير في المستقبل إن شاء الله :)

وأنا مثلك أخي
ربنا يكتب الخير وتكون الفجوة السعرية لصالحنا:)

DZforex 22-04-2017 11:27 AM

اظن ان الفرنسيين لن يصوتو ل: لو بان وبذلك احتمال كبير نشوفو قابات للاعلى يمكن حتى ب 100 نقطة

الساعة الآن 07:00 PM