اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   احذروا من مؤسسة صفوة المتميزون غايه الاهميه (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=55454)

الصادق المظلوم 16-12-2016 04:27 PM

احذروا من مؤسسة صفوة المتميزون غايه الاهميه

لقد تمت سرقتي بمساعذه هذه المؤسسة السعودية

وبعد تحري اؤكد لكم ان التحويل لحسابات هذه المؤسسة بالذات هذه المؤسسة يصل فقط الى الشركات النابة المحتاله

وكل شي مثبت

اقسم بالله العظيم كلامي 100% مثبت ومؤكد متى متصل الفلوس لحسابات هذه المؤسسة مباشرة تصل وفقط للشركات النصابه يلي ما تخاف الله

الحذر الحذر الحذر

الصادق المظلوم 16-12-2016 04:31 PM

رد: احذروا من مؤسسة صفوة المتميزون غايه الاهميه

اقسم بالله العظيم الشركات كلها النصابه كلها كل الشركات النصابة تعتمد وتستعمل هذه المؤسسه لتهريب وسرقة امةالنا

مؤسسة صفوة المتميزون قذرة بشكل مخيف والمخيف اكثر انهم بالسعودية الرجاء الحذر الحذر ثم الحذر

اغلب الفلوس المنهوبه تعبر عبرهم

انا لرحت اشتكي عليهم وانصدمت من حجم المبالغ والشكاوى عليهم

معاذ عودات 16-12-2016 05:18 PM

اخي الكريم

يا ريت ترفق لما ما هي المشكلة وكيف تم سرقتك بالدليل ،

انتظر منك الدليل والقصة كاملة

الصادق المظلوم 19-12-2016 06:59 PM

الدليل:

طبعا كاي دليل طلب سحب دن اي رد واي اعتبار كان الفلوس ورق شجر

يا استاذي معاذ كم وكم علي التكلم فلوسي طاحت لكل الشركات عن طريق هذه الوسطاء الملعونه عنا بالسعوديه

روح اسال اعرف ويش قاعد يصير ومين يلي قاعد يسهل امور شركات النصب . لان اشكال صفوة المتميزون النصابه المحتاله الخائنه سبب نصبهم

الحذر الحذر والحذر من صفوة المتميزون

ارجو منك ان ترسل لي ايميلك او اي طريقة من خلالها ارسل لك الدليل والايصالات وبرنت سكرين لمحادثتي معهم

وشكرا

الصادق المظلوم 22-12-2016 04:01 PM

السلام عليكم اخواني

اشدد مرة اخرى كل من حول لمؤسسه صفوة المتميزون يقدم بلاغ باقرب فرع

اليوم تواصل معي صاحب المؤسسه وطلب مني ايقاف البلاغ والتواصل الى حل ودي دون اي بلاغ

وهذا مؤشر قوي جدا على نجاعه البلاغ

لذلك ادعوكم جميعا كل من تضرر من هذه المؤسسه تقديم بلاغ صدقوني يفيد كثير

طبعا انا قلت له لو كلامك صحيح ومالك دخل بالموضوع في شرطه تحقق وان كنت بريء يبان خسى خسى ان يمر سرقهم بوضح النهار دون عقاب :1 (21):

محمد 86 24-12-2016 11:03 AM

السلام عليكم
أخي الكريم أنا حولت لهذه الشركة فلوس لكي أحصل على بطاقات شحن لكي أستخدمها بالتداول وتمت العملية بنجاح
كيف صار النصب معاك ؟؟
يعني اخترقو حسابك البنكي لاقدر الله ولا كيف،؟؟
اذا في خوف منهم ايش نسوي
معلوماتي عندهم صورة عن اثباتي ورقم حسابي ورقم جوالي!!!
يعني بيخترقو حساب البنك وبيسرقو فلوسي ولا ايش بالضبط ؟؟؟

فراس الشيخ 24-12-2016 01:43 PM

أخي مشكور على التحذير .. لكن هذه المواضيع يجب دائماً أن ترفق بالدلائل ليس في الكلام فقط ..

الصادق المظلوم 26-12-2016 03:06 PM

ارسل لي ايميلك

اخي البطايق هذه بطايق استعملها بنفسك لا تشتغل

هذه منظر فقط

انت تعطيها لمن ؟؟؟؟

مو انت تشحنها بنفسك صحيح ؟؟؟

ترسلها للنصابين المتامرين معه وهو من خلف الكواليس بحجة البطايق يحول لهم الفلوس يلي انت حولتها

صفوة المتميزون نصاب وبالدليل وكل من يريد دليل يرسل ايميله ارسل له رد البلاغ

الأديب2005 27-01-2017 02:15 PM

أنا مع الأخ الصادق المظلوم بأن صفوة المتميزون شركةنصابة واسم الشركة في التداول " a3trading "

بعد عملية الايداع وكل توصياتهم مثل وجيهم من المدعو " فادي - عمر عبيدات - والمسمي نفسه دكتور خالد " كلهم نصابين "

تعال بعد أن تطلب عملية السحب فتنتقل من شخص لأخر وأنواع المماطلات فآخر عمل وبعد أن تفقد أصلا رجوع أي مبلغ يقول لك فيه صفقة سوف تحقق مبلغ كبير وبعدها اسحب وبعد أن دخل اليأس أصلا إليك فتنفذ الصفقةفتكون النتيجة خسارة جميع مافي المحفظة " فالبعض هنا يقول جيب دليل كيف تريد أن أتي بدليل فهذا الشخص أما متواطيء معهم أو هو من هم .
فنحن لا نطلب بأن يرجع لي رأس مالي لأنه أصلا انتهى ولكن نحذر الأشخاص من الواقع ضحايا مثلنا .

م.جمانه 27-01-2017 02:24 PM

عليك ان ترفق الدليل بالصور فضلا

الساعة الآن 04:18 PM