اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   حاجة غريبة (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=33526)

saleh041 01-08-2013 06:08 AM

حاجة غريبة

السلام عليكم
انا اتدرب على الفوركس منذ فترة وحققت نتائج ايجابية
لكن بعد الاخبار الاقتصادية آخر كم يوم حسيت كل شي تعلمتو طلع كذب :1 (26):
الاخبار تشير الى الايجابية للعملة وتكون ذات تأثير عالي إلا ان السعر يمشي في عكس الاخبار وبنتائج قوية :1 (71):
وهذا حدث لأغلب العملات وفي كل خبر
ارجو ممن يملك تفسير منطقي يشرح لي
وشكرا لكم

Abo khaLeeL 01-08-2013 10:34 AM

رد: حاجة غريبة

اخي الكريم انا ما رح اسئلك كم خبرتك وانا كذا ولازم تتعلم اكثر من سنة و ...الخ

ولكن من خبرتي الاخبار لا تعني شيء فالشارت هو المهم اي انك تتعلم التحليل الفني ولكن الاخباري يكون داعم للفني اي انه السعر لا يتحرك بخبر !! وانما عشان موجود دعم او مقاومة ترده او نموذج مهم ايضا ..
والدليل انه بالامس كان كل المتداولين والاسواق وانا وانت ( هههه ) بننتظر انه يعلن برنانكي عن خطة تخفيف التيسير الكمي المزعوم ولكن لم يحدث ذلك فالجدر و الاصل باليورو يطير ولكن لقى عنده مقاومة مهمة وايضا كا بالامس اغلاق شهري ..

واليوم اخبار الفائدة على اليورو والكيبل وغدا اخبار الوظائف والبطالة الامريكية ايا انه لو بدو يطير اكثر من 200 نقطة مثلا فاليوم وغدا كم رح يطلع وهنا ارجع واقول لك انه التحليل الفني الغير تقليدي للعملةهو المهم و الله اعلم ..

ملاحظة اليورو عنده دعم عند 1.3220 ومقاومة مهمة ايضا عند 1.3361 ( والباقي عندك )

رمضان كريم

am2012mar 01-08-2013 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo khaLeeL (المشاركة 539362)
اخي الكريم انا ما رح اسئلك كم خبرتك وانا كذا ولازم تتعلم اكثر من سنة و ...الخ

ولكن من خبرتي الاخبار لا تعني شيء فالشارت هو المهم اي انك تتعلم التحليل الفني ولكن الاخباري يكون داعم للفني اي انه السعر لا يتحرك بخبر !! وانما عشان موجود دعم او مقاومة ترده او نموذج مهم ايضا ..
والدليل انه بالامس كان كل المتداولين والاسواق وانا وانت ( هههه ) بننتظر انه يعلن برنانكي عن خطة تخفيف التيسير الكمي المزعوم ولكن لم يحدث ذلك فالجدر و الاصل باليورو يطير ولكن لقى عنده مقاومة مهمة وايضا كا بالامس اغلاق شهري ..

واليوم اخبار الفائدة على اليورو والكيبل وغدا اخبار الوظائف والبطالة الامريكية ايا انه لو بدو يطير اكثر من 200 نقطة مثلا فاليوم وغدا كم رح يطلع وهنا ارجع واقول لك انه التحليل الفني الغير تقليدي للعملةهو المهم و الله اعلم ..

ملاحظة اليورو عنده دعم عند 1.3220 ومقاومة مهمة ايضا عند 1.3361 ( والباقي عندك )

رمضان كريم

شكراااا أخي ..... شو تفسير بعد خبرين ع الدولار ايجابين .......... بنزل السعر وبعد ذلك يرتفع السعر ........ والكل دخل بيع ... الفوركس حظ لاغير .... بمناسبة خبري الدولار من العيار الثقيل (الوظائف زيادة 200k)
..... بمناسبة كسر القناة الصاعدة ....... هذا الحكي فبل بيان الفدراري ......... لا دعومات ولا مقاومات .....وشكراااااا

imaddima 01-08-2013 11:30 AM

اخي شاهد هذا الفيديو وستجد كل الاجوبة المتعلقة بسؤالك

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=MMbXDSgj9FI

معاذ عودات 01-08-2013 02:56 PM

amrmorasamir 01-08-2013 03:01 PM

حاول تركز مع الاخبار لانها مهمه جدا وفى اخبار بتحرك السعر بقوه وممكن 100 نقطه فى خلال 15 دقيقه بالكتير
بس مش كل الاخبار اللى عليها علامه حمرا تبقى مهمه
اخبار المهمه هى زى الفايده والبطاله وخبر GDP q/q
وكمان خبر CPI
ودى اخبار بتيجى على عملات كتيره والسعر بيتحرك كتير

hemaya 02-08-2013 02:00 AM

نصيحة لوجه الله .. الفوركس ليس مجال تحليل او اخبار الطريق الوحيد للربح هو الطرق الرقمية ..

majdi 02-08-2013 02:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemaya (المشاركة 539730)
نصيحة لوجه الله .. الفوركس ليس مجال تحليل او اخبار الطريق الوحيد للربح هو الطرق الرقمية ..

اعطيني مثالا يااخي فانا احلل كلاسيكي منذ خمس سنوات والحمدلله ، الامور تمام ، افدنا في الطرق الرقمية ؟

airami 02-08-2013 02:31 AM

لا يوجد اي غرابة في هذا الامر يا اخي فهذا هو سوق الفوركس , بالتوفيق

saleh041 03-08-2013 01:27 AM

شكرا لكم جميعا على التفاعل مع الموضوع
اعتقد لازم التركيز على عدة اخبار مهمة لايمكن ان يحدث عندها اي خطأ وعدم المتاجرة في اوقات صدور الاخبار الاخرى

الساعة الآن 12:25 PM