اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   أسئلة للأستاذ إسلام (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=51350)

abu azzam 16-11-2015 08:12 AM

أسئلة للأستاذ إسلام

1 مرفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح النور
أستاذ إسلام عندي ثلاث أسئلة عن هذا الاكسبيرت محتاج اجابات مفصلة لها الله يسعدك ويوفقك
1- ماهي شروط افتتاح الصفقة الأولى الذي يعتمد عليها سواء كانت هذه الصفقة بيع أو شراء ؟؟؟
2- من الملاحظ على الاكسبيرت في حال انعكاس السعر يقوم بإفتتاح صفقات أخرى بيع وشراء، سؤالي هو هل شروط افتتاح هذه الصفقات الأخرى هي نفسها شرط افتتاح الصفقة الأولى قبل انعكاس السعر ؟؟؟
3- ما هي آلية أو أسلوب المضاعفات التي يعتمد عليها في تحديد حجم اللوت ؟؟
الله يعطيك العافية ،،، تحياتي لك،،

اسلام العوامى 16-11-2015 02:58 PM

رد: أسئلة للأستاذ إسلام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu azzam (المشاركة 838005)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح النور
أستاذ إسلام عندي ثلاث أسئلة عن هذا الاكسبيرت محتاج اجابات مفصلة لها الله يسعدك ويوفقك
1- ماهي شروط افتتاح الصفقة الأولى الذي يعتمد عليها سواء كانت هذه الصفقة بيع أو شراء ؟؟؟
2- من الملاحظ على الاكسبيرت في حال انعكاس السعر يقوم بإفتتاح صفقات أخرى بيع وشراء، سؤالي هو هل شروط افتتاح هذه الصفقات الأخرى هي نفسها شرط افتتاح الصفقة الأولى قبل انعكاس السعر ؟؟؟
3- ما هي آلية أو أسلوب المضاعفات التي يعتمد عليها في تحديد حجم اللوت ؟؟
الله يعطيك العافية ،،، تحياتي لك،،

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة،،،

،،،اهلا بك اخى الفاضل ، اول صفقة يتم فتحها بناء على اغلاق اخر شمعتين ووضع مؤشر RSI لحظة فتح الصفقة ، بمعنى اذا كان اغلاق الشمعة السابقة اكبر من الشمعة الحالية وكان مؤشر RSI باعدادات 14 على فريم الساعة اكبر من المستوى 30 سيقوم بفتح صفقة بيع والعكس فى الشراء مع اختلاف المستوى الى 70،،،

،،،ثم يقوم بفتح صفقة فى نفس اتجاه الصفقة الاولى كلما تحرك السعر عدد نقاط معين،،،

،،،بالنسبة لطريقة حساب اللوت فتكون بضرب اللوت الاساسى فى (معامل المضاعفة مرفوع اسيا بعدد الصفقات المفتوحة)،،،

،،،تحياتى،،،

abu azzam 16-11-2015 08:40 PM

شكرا لك بارك الله فيك،،،

عندي كمان سؤالين لو تكرمت:
1- على سبيل المثال إذا أنا وضعته على فريم الربع الساعة هل الاكسبيرت سوف يقرأ rsi وإغلاق آخر شمعتين من فريم الربع الساعة أم على حسب برمجة الكود (من فريم الساعة)؟؟؟
2- هل يلزمني وضع مؤشر rsi على الشارت ليعمل الاكسبيرت بشكل صحيح في الحساب أم أن ذلك مبرمج في الكود ولا تتأثر العمليات الحسابية للاكسبيرت بوضع rsi على الشارت من عدمه ؟؟؟

شكرا لك مرة أخرى،،،

اسلام العوامى 17-11-2015 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu azzam (المشاركة 838110)
شكرا لك بارك الله فيك،،،

عندي كمان سؤالين لو تكرمت:
1- على سبيل المثال إذا أنا وضعته على فريم الربع الساعة هل الاكسبيرت سوف يقرأ rsi وإغلاق آخر شمعتين من فريم الربع الساعة أم على حسب برمجة الكود (من فريم الساعة)؟؟؟
2- هل يلزمني وضع مؤشر rsi على الشارت ليعمل الاكسبيرت بشكل صحيح في الحساب أم أن ذلك مبرمج في الكود ولا تتأثر العمليات الحسابية للاكسبيرت بوضع rsi على الشارت من عدمه ؟؟؟

شكرا لك مرة أخرى،،،

،،،اهلا بك اخى الفاضل ، الاكسبيرت يقوم بقراءة بيانات مؤشر RSI على فريم الساعه بغض النظر عن الفريم الذى يعمل عليه الاكسبيرت ولا يلزم ان يكون المؤشر على الشارت،،،

،،،تحياتى،،،

abu azzam 17-11-2015 12:08 PM

شكرا لك أستاذ إسلام :1 (58):

الله يوفقك ويأتيك بكل خير وأن ييسر جميع أمورك يا رب ،،،

الساعة الآن 12:05 PM