قديم 04-04-2011, 09:42 PM   المشاركة رقم: 468
الكاتب
صحفي إقتصادي
عضو متميز
الصورة الرمزية صحفي إقتصادي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
صحفي إقتصادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: أيها المبتدئ اسال...استشير.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا اشد المعجبين بمنتدانا الكبير ودائما أنا أدخل إليه وأتواجد فيه ومتابع لكل جديد فيه
وأشكر جميع القائمين عليه

ولدي سؤال وهو :
أنا لدي برنامج للتداول وإسمه هاي تريدر ( Hy Trader ) وعندما كنت أتاجر فيه بالحساب الحقيقي كانت النقطة تساوي فيه بدولار واذا نفذت عملية بيع او شراء تأخذ مني الشركة 7 نقاط يعني بسبعه دولار إثنين منها سبريد و5 نقاط لصالح الشركة
وبعدما صفر الحساب وقمت بالمتاجرة فيه بالحساب الديمو كانت تحسب علي النقطة ب 10 دولار وكانت الشركة تاخذ 60دولار 20 منها سبريد و 40 دولار عمولة للشركة

ولكن بعدما قمت بتنزيل برنامج ( meta trader ) من شركة FXDD ومن موقعنا هذا وقمت بالتعمل عليه والمتاجرة بالحساب الديمو أصبحت الشركة تحسب علي النقطة ب 10 دولار ولكنها لا تأخذ عمولة

فهل الشركة لا تأخذ عمولة في الديمو والحساب الحقيقي أيضا أم لا ؟
أرجو التوضيح

وشكرا جزيلا للجميع

عرض البوم صور صحفي إقتصادي  
قديم 04-04-2011, 09:42 PM
صحفي إقتصادي صحفي إقتصادي غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: أيها المبتدئ اسال...استشير.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا اشد المعجبين بمنتدانا الكبير ودائما أنا أدخل إليه وأتواجد فيه ومتابع لكل جديد فيه
وأشكر جميع القائمين عليه

ولدي سؤال وهو :
أنا لدي برنامج للتداول وإسمه هاي تريدر ( Hy Trader ) وعندما كنت أتاجر فيه بالحساب الحقيقي كانت النقطة تساوي فيه بدولار واذا نفذت عملية بيع او شراء تأخذ مني الشركة 7 نقاط يعني بسبعه دولار إثنين منها سبريد و5 نقاط لصالح الشركة
وبعدما صفر الحساب وقمت بالمتاجرة فيه بالحساب الديمو كانت تحسب علي النقطة ب 10 دولار وكانت الشركة تاخذ 60دولار 20 منها سبريد و 40 دولار عمولة للشركة

ولكن بعدما قمت بتنزيل برنامج ( meta trader ) من شركة FXDD ومن موقعنا هذا وقمت بالتعمل عليه والمتاجرة بالحساب الديمو أصبحت الشركة تحسب علي النقطة ب 10 دولار ولكنها لا تأخذ عمولة

فهل الشركة لا تأخذ عمولة في الديمو والحساب الحقيقي أيضا أم لا ؟
أرجو التوضيح

وشكرا جزيلا للجميع