الموضوع: مستخدمى zulutrade
قديم 19-09-2011, 02:27 AM   المشاركة رقم: 65
الكاتب
jamal khalil
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamal khalil غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : archiwork المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: مستخدمى zulutrade

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshreef2011 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياخى العزيز

لا اريد منك الا ارفاق حساب الاردنى وتكذيبى لا اكثر ولا اقل

انت ذكرت احصائيات كاذبه
وانا اقول كاذبه

وكما ذكرت لو كلامى خطا الادارة تحذر حسابى نهائيا

وشكرا لكم
وايضا نتظرين الحساب الاردنى او العربى كمان ابو 30 % فى شهر ونصف
انت من كذبني

عموما غدا ساكلم صديقي لان الوقت متاخر الان واتمنى ان يوافق ان انشر حسابه

واكثر من ذلك انا مستعد ان انشر كشف بحسابي الشخصي الذي اتداول به والذي كما قلت انني حققت نسبة 81 خلال شهر كما سيظهر خلال كشف الحساب انني ضاعفت المبلغ المستثمر 3 اضعاف من عشرة الاف الى ثلاثين الف دولار خلال هذا الشهر فقط لانك تتهمني بالكذب وتنسب لي حسابات وهمية وكاذبة

وانا على استعداد ان انشره الان وعندي مشكلة واحدة لا اعرف كيف ارفع كشف الحساب من ايميلي الى المنتدى لذا اطلب من السيد صاحب الورشة ان يرسل لي ايميله على الخاص لارسل الكشف له

بالطبع لا ارغب ان اعطي ايميلي لك شخصيا بعد اتهامك لي بالكذب دون سابق معرفة مجرد لاني اختلفت معك بتقييم موقع تداول

ارجو من السيد صاحب الورشة التواصل على الخاص لهذا الغرض مع اعتذاري له بان الموضوع حاد عن وجهته ولكن اعتقد عندما يهاجم احدنا ويتهم بانه كذاب ومنافق من حقه الرد

عرض البوم صور jamal khalil  
قديم 19-09-2011, 02:27 AM
jamal khalil jamal khalil غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: مستخدمى zulutrade

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshreef2011 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياخى العزيز

لا اريد منك الا ارفاق حساب الاردنى وتكذيبى لا اكثر ولا اقل

انت ذكرت احصائيات كاذبه
وانا اقول كاذبه

وكما ذكرت لو كلامى خطا الادارة تحذر حسابى نهائيا

وشكرا لكم
وايضا نتظرين الحساب الاردنى او العربى كمان ابو 30 % فى شهر ونصف
انت من كذبني

عموما غدا ساكلم صديقي لان الوقت متاخر الان واتمنى ان يوافق ان انشر حسابه

واكثر من ذلك انا مستعد ان انشر كشف بحسابي الشخصي الذي اتداول به والذي كما قلت انني حققت نسبة 81 خلال شهر كما سيظهر خلال كشف الحساب انني ضاعفت المبلغ المستثمر 3 اضعاف من عشرة الاف الى ثلاثين الف دولار خلال هذا الشهر فقط لانك تتهمني بالكذب وتنسب لي حسابات وهمية وكاذبة

وانا على استعداد ان انشره الان وعندي مشكلة واحدة لا اعرف كيف ارفع كشف الحساب من ايميلي الى المنتدى لذا اطلب من السيد صاحب الورشة ان يرسل لي ايميله على الخاص لارسل الكشف له

بالطبع لا ارغب ان اعطي ايميلي لك شخصيا بعد اتهامك لي بالكذب دون سابق معرفة مجرد لاني اختلفت معك بتقييم موقع تداول

ارجو من السيد صاحب الورشة التواصل على الخاص لهذا الغرض مع اعتذاري له بان الموضوع حاد عن وجهته ولكن اعتقد عندما يهاجم احدنا ويتهم بانه كذاب ومنافق من حقه الرد