قديم 19-02-2012, 03:54 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
josephfx
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
josephfx غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : josephfx المنتدى : منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد
افتراضي رد: شكرا لكم علي المنتدي الرائع لدي اقتراح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/جابر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احيك على هذه الفكره
لاكن المقصود بى الاسهم هوه المكسب والخساره وما منا لاليس يخسار
فهل تقبل ان تخسر اسهمك بكامل
الفوركس ملهوش كبير
والرأس المال مهم جدا
اذن فنسبة المخاطر ستكون عالية بنسبة للمبلغ
لكن اذا ارد ان تدخل فى مشروع الفوركس فنا انصحك بتعلم والمصابر وستلقى انشاء الله المردود الجيد
ليسة فى الاول انما بى المصابر وتكبير راس المال

اعتقد الفكره وضحت

شكرا اخي علي المشاركة انا اعلم جيدا انه قد تخسر المبلغ بالكامل في الفوركس واي شخص يدخل مشروع فوركس لابد ان يعي ذلك جيدا انه قد يخسر كل ماله
وقد يكسب الكثير واعلم هي كانت مجرد فكرة واقتراح لعمل جماعي يستطيع ان يشارك ويستفيد منه الملياردير والفقير الذي لا يملك سوي القليل وقد لا نعتمد في مشروع مثل هذا علي الفوركس فقط فقد يكون مشروع استثماري متعدد المجالات كي نتجنب مخاطرة خسارة المبلغ بالكامل تطبيقا لمبدا لاتضع البيض كله في سلة واحدة قد اكون لم اوضح الفكرة جيدا او قد تكون الفكرة صعبة التنفيذ انتم ادري مني بذلك فانا لست بخبير في الفوركس مثلكم وعلي اي حال ها هي الفكرة بين ايديكم قد ياتي يوم تطوروها ويمكن تنفيذها

عرض البوم صور josephfx  
قديم 19-02-2012, 03:54 PM
josephfx josephfx غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: شكرا لكم علي المنتدي الرائع لدي اقتراح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/جابر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احيك على هذه الفكره
لاكن المقصود بى الاسهم هوه المكسب والخساره وما منا لاليس يخسار
فهل تقبل ان تخسر اسهمك بكامل
الفوركس ملهوش كبير
والرأس المال مهم جدا
اذن فنسبة المخاطر ستكون عالية بنسبة للمبلغ
لكن اذا ارد ان تدخل فى مشروع الفوركس فنا انصحك بتعلم والمصابر وستلقى انشاء الله المردود الجيد
ليسة فى الاول انما بى المصابر وتكبير راس المال

اعتقد الفكره وضحت

شكرا اخي علي المشاركة انا اعلم جيدا انه قد تخسر المبلغ بالكامل في الفوركس واي شخص يدخل مشروع فوركس لابد ان يعي ذلك جيدا انه قد يخسر كل ماله
وقد يكسب الكثير واعلم هي كانت مجرد فكرة واقتراح لعمل جماعي يستطيع ان يشارك ويستفيد منه الملياردير والفقير الذي لا يملك سوي القليل وقد لا نعتمد في مشروع مثل هذا علي الفوركس فقط فقد يكون مشروع استثماري متعدد المجالات كي نتجنب مخاطرة خسارة المبلغ بالكامل تطبيقا لمبدا لاتضع البيض كله في سلة واحدة قد اكون لم اوضح الفكرة جيدا او قد تكون الفكرة صعبة التنفيذ انتم ادري مني بذلك فانا لست بخبير في الفوركس مثلكم وعلي اي حال ها هي الفكرة بين ايديكم قد ياتي يوم تطوروها ويمكن تنفيذها