قديم 23-07-2012, 03:52 PM   المشاركة رقم: 18
الكاتب
jmeel
عضو نشيط
الصورة الرمزية jmeel

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jmeel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طالبة المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: اكسبرت تقاطع خطوط الموفينج أفريج مع P-SAR

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا لك ..
1- لقد وضعته الآن لتجربته على شارت اليورو دولار ( فريم الساعة والنصف والربع وال5 دقائق أيضا ) ولكن لا أدري إذا كان سيعمل أم لا وهو بصيغة ex4 ، خصوصا أن الاكسبرتات بهذه الصيغة تظهر عندي بدون ألوان ؟ ولكني سأجرب على أية حال
2- ولكن بالنسبة للرقم السحري فانا أحتاجه لأني أعمل فقط على زوج اليورو دولار ولكن على فريمات مختلفة ، ولذلك أحتاجه حتى أعرف عندما تفتح صفقة على أي فريم هي ؟
3- كما أني لم أفهم كيف يمكن أن يتقاطع خطي الموفينج أفرج إذا كان كلاهما 50 ؟
لو تراجعي الأكسبيرت الأصل الذي فتحتي بيه الموضوع بتلاقي المؤشرين 5 و 7 الأول High الثاني Low وكان فكرته مش التقاطع
لأنه ربما مفيش تقاطع غير مرة كل ستة شهور ، ولكن فكرنه شراء بالأغلاق فوق المؤشرين وبيع بأغلاق الشمعة تحت المؤشرين ،
انا نفذت الفكرة فقط .

عرض البوم صور jmeel  
قديم 23-07-2012, 03:52 PM
jmeel jmeel غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: اكسبرت تقاطع خطوط الموفينج أفريج مع P-SAR

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا لك ..
1- لقد وضعته الآن لتجربته على شارت اليورو دولار ( فريم الساعة والنصف والربع وال5 دقائق أيضا ) ولكن لا أدري إذا كان سيعمل أم لا وهو بصيغة ex4 ، خصوصا أن الاكسبرتات بهذه الصيغة تظهر عندي بدون ألوان ؟ ولكني سأجرب على أية حال
2- ولكن بالنسبة للرقم السحري فانا أحتاجه لأني أعمل فقط على زوج اليورو دولار ولكن على فريمات مختلفة ، ولذلك أحتاجه حتى أعرف عندما تفتح صفقة على أي فريم هي ؟
3- كما أني لم أفهم كيف يمكن أن يتقاطع خطي الموفينج أفرج إذا كان كلاهما 50 ؟
لو تراجعي الأكسبيرت الأصل الذي فتحتي بيه الموضوع بتلاقي المؤشرين 5 و 7 الأول High الثاني Low وكان فكرته مش التقاطع
لأنه ربما مفيش تقاطع غير مرة كل ستة شهور ، ولكن فكرنه شراء بالأغلاق فوق المؤشرين وبيع بأغلاق الشمعة تحت المؤشرين ،
انا نفذت الفكرة فقط .