قديم 15-05-2010, 06:00 PM   المشاركة رقم: 51
الكاتب
م.نادر فريد
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.نادر فريد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : freebalad2003 المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: صياد الفوركس تفضلوا توصيات ديماركية و الله الموفق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freebalad2003 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحمد لله على كل حال

الترند العام مهم للصفقات البعيدة
اما صفقة 20 الى 30 نقطة فلها
ترند الفريمات الصغيرة , لقد كنت داخل
صفقات عكس الترند العام و حققت اهدافها و لله
الحمد منها شراء الكيبل و اليورو ,
و التي لم اعرضها لاني في الحقيقة اخاف ان
يتاذى احد و اكون انا السبب في ذلك و لقد رفعت
صفقة الفرنك و التي عني كنت داخل عليها حقيقي
و انا ادخل بدون ستوب و خرجت بربح و ان كان
قبل الهدف ,
و اشكرك على الهمسة ففعلا انه مهم
همسة : في الاسبوع القادم ان شاء الله
سندخل عكس الترند العام و نرى النتائج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- لا حظت استاذنا أنك لم تعزو سبب الخسارة للترند العام وأنما للتسرع فى الدخول قبل أغلاق الشمعة ولذلك طرحت تساؤل وليس معلومة فأنت خبير الديمارك وانا تلميذك وفهمت الأيضاح ( أما الجماعة الكلاسيكيين دوول مش هيجيبوها لبر معنا غير بخناقة فى المنتدى هههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة )...شكرا ومنتظر صفقات الأسبوع القادم ... ومن رأي أيضا أن الدخول عكس الأتجاه العام يقتنص الترندات من بداية أنعكاسها فأن كنا خبراء فى نظام تداول فلنثق به ولنترك النظام يعمل ...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- بالنسبة لرفع الملفات فأنا كنت ادور خلف مشاركاتك لرفع الشارت والمركز الأن انقذنى ههههههه .نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- سؤال أخر ... قلت فى الشرح أن المؤشر يغير الترندات القديمة بالأحدث وبالتالى يغير الأهداف والستوبات ومن الأفضل الألتزام بالترندات والستوبات والأهداف التى دخلنا بها الصفقة ... جميل ولكن معنى هذا أنه يمكن رغم أستخدام نفس الأستراتيجية أن تدخل انت بصفقة وبعدك بأربعة ساعات مثلا أدخل أنا صفقة مخالفة وعكسية لك مختلفة كليا فما رأيك ؟ .. أنا أتوقع أنه من الأفضل التغيير مع تغير المؤشر لأنه يوضح الوضع الحالى للسوق فلماذا رفضته ؟ وما مصيرى فى الصفقة التى سأدخلها عكسك ؟

أنا أسف لكثرة التساؤلات ولكن لا تحرمنا من خبرتك فزكاة العلم تعليمه .

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فلتحيا مصــــــــــــــــــر

عرض البوم صور م.نادر فريد  
قديم 15-05-2010, 06:00 PM
م.نادر فريد م.نادر فريد غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: صياد الفوركس تفضلوا توصيات ديماركية و الله الموفق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freebalad2003 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحمد لله على كل حال

الترند العام مهم للصفقات البعيدة
اما صفقة 20 الى 30 نقطة فلها
ترند الفريمات الصغيرة , لقد كنت داخل
صفقات عكس الترند العام و حققت اهدافها و لله
الحمد منها شراء الكيبل و اليورو ,
و التي لم اعرضها لاني في الحقيقة اخاف ان
يتاذى احد و اكون انا السبب في ذلك و لقد رفعت
صفقة الفرنك و التي عني كنت داخل عليها حقيقي
و انا ادخل بدون ستوب و خرجت بربح و ان كان
قبل الهدف ,
و اشكرك على الهمسة ففعلا انه مهم
همسة : في الاسبوع القادم ان شاء الله
سندخل عكس الترند العام و نرى النتائج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- لا حظت استاذنا أنك لم تعزو سبب الخسارة للترند العام وأنما للتسرع فى الدخول قبل أغلاق الشمعة ولذلك طرحت تساؤل وليس معلومة فأنت خبير الديمارك وانا تلميذك وفهمت الأيضاح ( أما الجماعة الكلاسيكيين دوول مش هيجيبوها لبر معنا غير بخناقة فى المنتدى هههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة )...شكرا ومنتظر صفقات الأسبوع القادم ... ومن رأي أيضا أن الدخول عكس الأتجاه العام يقتنص الترندات من بداية أنعكاسها فأن كنا خبراء فى نظام تداول فلنثق به ولنترك النظام يعمل ...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- بالنسبة لرفع الملفات فأنا كنت ادور خلف مشاركاتك لرفع الشارت والمركز الأن انقذنى ههههههه .نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- سؤال أخر ... قلت فى الشرح أن المؤشر يغير الترندات القديمة بالأحدث وبالتالى يغير الأهداف والستوبات ومن الأفضل الألتزام بالترندات والستوبات والأهداف التى دخلنا بها الصفقة ... جميل ولكن معنى هذا أنه يمكن رغم أستخدام نفس الأستراتيجية أن تدخل انت بصفقة وبعدك بأربعة ساعات مثلا أدخل أنا صفقة مخالفة وعكسية لك مختلفة كليا فما رأيك ؟ .. أنا أتوقع أنه من الأفضل التغيير مع تغير المؤشر لأنه يوضح الوضع الحالى للسوق فلماذا رفضته ؟ وما مصيرى فى الصفقة التى سأدخلها عكسك ؟

أنا أسف لكثرة التساؤلات ولكن لا تحرمنا من خبرتك فزكاة العلم تعليمه .