قديم 09-04-2013, 03:48 PM   المشاركة رقم: 73
الكاتب
MoHaMeD EgY
عضو متميز
الصورة الرمزية MoHaMeD EgY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MoHaMeD EgY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Benisafcom المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: وأخيراً اجتمع العرب على اسرائيل - إلكترونيا -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه وحده من الصور لصديق لي لمن لا يصدق انه تم تحويل الملايين للجمعيات الخيرية ...واللي عايز صورة اثبات كل دقيقة عشان يصدق اقله هذه صورة وحده فقط من شخص واحد فقط فما بالك بالصور اللي عند اكثر من 10000 هكرز من جميع الانحاء ..المبلغ المحول 100000 جنيه يعني مابعادل 20000 دولار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتعمدت اظهار التاريخ عشان ماحد يقلك صورة قديمة يامحمد ايجي ها
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا يا حسين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بص ياحسين .. انا مازلت مقتنع برأيي .. وان لا يمكن ان نصدق اى شئ حالياً الا بعد اعتراف أى شركه من الشركات الأتيه :
1- اعلان لشركه ماستر كارد او شركه فيزا أن بالفعل تم اختراق لبطاقتهم

2- اعلان شركة فيس بوك ان بالفعل تم اختراق حسابتهم
3- اعلان شركة تويتر ان بالفعل تم اختراق حسابتهم

طيب انا هاعطيك مثال حلو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لو انت جيت فى يوم ولقيت ان منتدى اف اكس اربيا مغلق .. وانا قولتلك مثلاً انى انا اللى هكرته وقفلته لأن الفوركس حرام وعملتلك نفسى بطل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. هل هتصدقنى ؟!
بالطبع لا .. لأنك فى هذة الحاله هتنظر رد رسمى من Admin المنتدى عشان يأكد كلامى أو يكذبه

فأنت كيف تريد منى أن اصدق هؤلاء الهكرز انهم اخترقوا بطاقات الماستر كارد
و الفيزا و حسابات الفيس بوك و حسابات تويتر .. عالرغم ان تلك الشركات لم تأكد لنا أى شئ ؟!

اخى الكريم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا اتحدث بهذا الكلام لأنى انا اساسا مصمم مواقع ومنتديات وليا خبره متوسطه فى الهاكرز .. وعارف ان الهاكرز ليس بسحر .. وانما هو استغلال بعض الثغرات فى السيرفرات الضعيفه فقط .. ولا يمكن اختراق أى شئ بالبركه كدا
لأن لو هذا صحيح .. فلماذا البنوك الالكترونيه موجوده حتى الآن

وشوف رد كبار الهاكرز عن اختراق شركه منتديات عربيه اسمها (احلى منتدى) .. فما بالك بتلك المواقع

واذا كانت هذه الصوره تعتبرها أنها دليل للتبرع .. طيب انا هقولك انى انا حولت لهذه الجمعيه مليار جنيه وبالصور كمان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلاصه الموضوع: انى اخشى ان يكون هذا مكيده لتشويه سمعه العرب والمسلمين .. ونحن كعرب بنحب أننا ننسب أى شئ بطولى لنا حتى لو نحن لم نفعله .. بدون ادراك خطوره هذا الأمر

فى النهايه اتمنى ان اكون مخطئ .. وان يكون بالفعل تم اختراقهم وتدميرهم .. ففى النهايه هدفنا واحد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

يوجد ثلاثة مستويات للعقول
العقل الراقى وهو يناقش الأفكار .. العقل المتوسط وهو يناقش الأحداث .. العقل الصغير وهو يناقش الناس
لذلك أترك الناس كما هى وناقش افكارهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور MoHaMeD EgY  
قديم 09-04-2013, 03:48 PM
MoHaMeD EgY MoHaMeD EgY غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: وأخيراً اجتمع العرب على اسرائيل - إلكترونيا -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه وحده من الصور لصديق لي لمن لا يصدق انه تم تحويل الملايين للجمعيات الخيرية ...واللي عايز صورة اثبات كل دقيقة عشان يصدق اقله هذه صورة وحده فقط من شخص واحد فقط فما بالك بالصور اللي عند اكثر من 10000 هكرز من جميع الانحاء ..المبلغ المحول 100000 جنيه يعني مابعادل 20000 دولار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتعمدت اظهار التاريخ عشان ماحد يقلك صورة قديمة يامحمد ايجي ها
اهلا يا حسين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بص ياحسين .. انا مازلت مقتنع برأيي .. وان لا يمكن ان نصدق اى شئ حالياً الا بعد اعتراف أى شركه من الشركات الأتيه :
1- اعلان لشركه ماستر كارد او شركه فيزا أن بالفعل تم اختراق لبطاقتهم

2- اعلان شركة فيس بوك ان بالفعل تم اختراق حسابتهم
3- اعلان شركة تويتر ان بالفعل تم اختراق حسابتهم

طيب انا هاعطيك مثال حلو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لو انت جيت فى يوم ولقيت ان منتدى اف اكس اربيا مغلق .. وانا قولتلك مثلاً انى انا اللى هكرته وقفلته لأن الفوركس حرام وعملتلك نفسى بطل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. هل هتصدقنى ؟!
بالطبع لا .. لأنك فى هذة الحاله هتنظر رد رسمى من Admin المنتدى عشان يأكد كلامى أو يكذبه

فأنت كيف تريد منى أن اصدق هؤلاء الهكرز انهم اخترقوا بطاقات الماستر كارد
و الفيزا و حسابات الفيس بوك و حسابات تويتر .. عالرغم ان تلك الشركات لم تأكد لنا أى شئ ؟!

اخى الكريم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا اتحدث بهذا الكلام لأنى انا اساسا مصمم مواقع ومنتديات وليا خبره متوسطه فى الهاكرز .. وعارف ان الهاكرز ليس بسحر .. وانما هو استغلال بعض الثغرات فى السيرفرات الضعيفه فقط .. ولا يمكن اختراق أى شئ بالبركه كدا
لأن لو هذا صحيح .. فلماذا البنوك الالكترونيه موجوده حتى الآن

وشوف رد كبار الهاكرز عن اختراق شركه منتديات عربيه اسمها (احلى منتدى) .. فما بالك بتلك المواقع

واذا كانت هذه الصوره تعتبرها أنها دليل للتبرع .. طيب انا هقولك انى انا حولت لهذه الجمعيه مليار جنيه وبالصور كمان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلاصه الموضوع: انى اخشى ان يكون هذا مكيده لتشويه سمعه العرب والمسلمين .. ونحن كعرب بنحب أننا ننسب أى شئ بطولى لنا حتى لو نحن لم نفعله .. بدون ادراك خطوره هذا الأمر

فى النهايه اتمنى ان اكون مخطئ .. وان يكون بالفعل تم اختراقهم وتدميرهم .. ففى النهايه هدفنا واحد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة