قديم 04-06-2013, 06:01 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
FxFx
عضو جديد
الصورة الرمزية FxFx

البيانات

الإتصالات
الحالة:
FxFx غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد صافي المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توحيد الافكار بالتحليل شيء رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف نت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أتمني ان الفريق كله يشارك علشان علي الاقل المبتدئين اللي زي حلاتي يستفيدوا منكم

لن نبخل عليكم اخي العزيز والفضل لله وثم الى الاستاذ ورد اليوسفي حفظه الله وفي وقت فراغنا ندخل هنا ونحاول المشاركة وافادة من يحب دون اي مقابل وربح امس مثلا كان على الاسترالي دولار اكثر من 135 بيب كتحليل فني وصول السعر في نهاية الشهر الماضي الى الدعم القوي 0.95 ((( موفنغ 55 الشهري ))) القوي فكان لابد من السعر الارتداد الى الصعود بداية هذا الشهر بالاضافة الى خبر الدولار امس الذي كان خبر سيء مما اطر الى رفع العملات مقابل الولار ، نتمنى التوفيق للجميع وتحية الى اخي محمد صافي ولكم الشكر .

[/align
]

عرض البوم صور FxFx  
قديم 04-06-2013, 06:01 PM
FxFx FxFx غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: توحيد الافكار بالتحليل شيء رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف نت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أتمني ان الفريق كله يشارك علشان علي الاقل المبتدئين اللي زي حلاتي يستفيدوا منكم

لن نبخل عليكم اخي العزيز والفضل لله وثم الى الاستاذ ورد اليوسفي حفظه الله وفي وقت فراغنا ندخل هنا ونحاول المشاركة وافادة من يحب دون اي مقابل وربح امس مثلا كان على الاسترالي دولار اكثر من 135 بيب كتحليل فني وصول السعر في نهاية الشهر الماضي الى الدعم القوي 0.95 ((( موفنغ 55 الشهري ))) القوي فكان لابد من السعر الارتداد الى الصعود بداية هذا الشهر بالاضافة الى خبر الدولار امس الذي كان خبر سيء مما اطر الى رفع العملات مقابل الولار ، نتمنى التوفيق للجميع وتحية الى اخي محمد صافي ولكم الشكر .

[/align
]