قديم 05-08-2013, 06:22 AM   المشاركة رقم: 23
الكاتب
hirodox
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hirodox غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hirodox المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: اكسبيرت رائع عملي 50 في المئة من الحساب في اسبوع واحد فقط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا لك مرة اخرى على الاكسبرت الاخير وان شاء الله يوفقنا رب العباد ان ننجح كما وفق الشخص الذي حكيت قصته لنا

ياريت اذا كان هناك اي معلومات عن الاكسبرت او موقع خاص به او شرح له ترفقها لنا

لاشكر على واجب يا صديقي بالنسبة للاكسبيرت الاخير ..صديقي فقط كتب لي اسمه و انا تمكنت من تحميله باعداداته الافتراضية من احد المواقع ..ادا اردت ساترك لك الموقع و اللدي يقول ان اكسبيرت phoenix احتل الرتبة الثانية في مسابقة عالمية للاكسبيرتات ..و اعتدر من ادارة المنتدى ادا كات هدا مخالف

Phoenix EA - 2nd Place at Automated Trading Championship! - Forex Trading | MetaTrader Indicators and Expert Advisors

عرض البوم صور hirodox  
قديم 05-08-2013, 06:22 AM
hirodox hirodox غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: اكسبيرت رائع عملي 50 في المئة من الحساب في اسبوع واحد فقط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا لك مرة اخرى على الاكسبرت الاخير وان شاء الله يوفقنا رب العباد ان ننجح كما وفق الشخص الذي حكيت قصته لنا

ياريت اذا كان هناك اي معلومات عن الاكسبرت او موقع خاص به او شرح له ترفقها لنا

لاشكر على واجب يا صديقي بالنسبة للاكسبيرت الاخير ..صديقي فقط كتب لي اسمه و انا تمكنت من تحميله باعداداته الافتراضية من احد المواقع ..ادا اردت ساترك لك الموقع و اللدي يقول ان اكسبيرت phoenix احتل الرتبة الثانية في مسابقة عالمية للاكسبيرتات ..و اعتدر من ادارة المنتدى ادا كات هدا مخالف

Phoenix EA - 2nd Place at Automated Trading Championship! - Forex Trading | MetaTrader Indicators and Expert Advisors