قديم 16-10-2013, 12:20 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
Hammod Grimmie
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Hammod Grimmie غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
4 عندي استفسار ارجوا الرد من زوي الخبرة ؟؟

شباب
اولاً كل عام وانتم بألف خير والى ارباح دائماً بس عندي استفسار اتمنى اجد الرد الكافي والوافي وشكراً

انا عندي حساب حقيقي وفاتح حساب تجريبي بجانب حسابي الحقيقي
وكنت واضح امرين معلقين على حسابي الحقيقي ونفس الامرين على حسابي الحقيقي بنفس سعر الدخول بنفس الاستوب بنفس الهدف ؟؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والحين افتح المنصة وجدت ان الصفقة الخسرانة والرابحة في حسابي التجريبي تم الدخول صفقة رابحة 30 نقطة وصفقة خسرانه 20 نقطة لكن ادخل على حسابي الحقيقي اجد ان الصفقة الخسرانة تم الدخول فيها ولكن الرابحة بعدها معلقة ؟؟ والسعر وصل تحت نقطة الدخول ولكن لم يدخل

هل هذا عيب في البروكر ام المنصة ام ماذا ؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

أًتّمًنّى يّڳُوَنٌ لًيّ عٌلّأُقٌأُتِ ڳَتِيٌرّ مِعّ نّأُسّ شّغّأًلّهَ وِفَأَهَمٌهُ أٌلّفُوِرَڳٌسُ

أُتَمًنّى أُضَأٌفِأُتُ مٌنٌ أَصٌحّأِبَ أُلٌذّۇۈۉقٌ وًأِلًأِحٌتٌرِأَمً فّقِطَ

عرض البوم صور Hammod Grimmie  

قديم 16-10-2013, 12:20 AM
Hammod Grimmie Hammod Grimmie غير متواجد حالياً
عضو جديد
4 عندي استفسار ارجوا الرد من زوي الخبرة ؟؟

شباب
اولاً كل عام وانتم بألف خير والى ارباح دائماً بس عندي استفسار اتمنى اجد الرد الكافي والوافي وشكراً

انا عندي حساب حقيقي وفاتح حساب تجريبي بجانب حسابي الحقيقي
وكنت واضح امرين معلقين على حسابي الحقيقي ونفس الامرين على حسابي الحقيقي بنفس سعر الدخول بنفس الاستوب بنفس الهدف ؟؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والحين افتح المنصة وجدت ان الصفقة الخسرانة والرابحة في حسابي التجريبي تم الدخول صفقة رابحة 30 نقطة وصفقة خسرانه 20 نقطة لكن ادخل على حسابي الحقيقي اجد ان الصفقة الخسرانة تم الدخول فيها ولكن الرابحة بعدها معلقة ؟؟ والسعر وصل تحت نقطة الدخول ولكن لم يدخل

هل هذا عيب في البروكر ام المنصة ام ماذا ؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة