قديم 06-11-2013, 12:31 AM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
م.جمانه
عضو ماسي
الصورة الرمزية م.جمانه

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.جمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saadlemask المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: هل ماحدث بالميتادير 4صحيح ام خطئ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadlemask نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
وشكرا للاهتمام
الامر هو ان كل الصفقات قفلت في ان واحد .أظن الامر هو الهامش
ولاكن اثناء بحثي في الانترنت وجدت جواب لنفس سؤالي كان هو( أطلب من خدمة العملاء ان يحولو لك الليفراج الى الاقصى) .
فاذا كان صحيح فماذا يعني ذالك.
عذرا اخي ان كانت اسئلتي تبدو تافهة . ولاكنني اصبحت مهووسا بالفوركس وأريد ان أكون على دراية كافية حتى استطيع فتح حساب حقيقي

اهلا وسهلا فيك اخي الفاضل ،، اولاً لا يو جد سؤال تافه او سؤال ممتاز ان ما تتجار به هو سوق عنيف وباموالك ، من حقك سؤال اي سؤال يخطر ببالك مره واثنان وثلاث والف الى ان تصل المعلومه واضحه تماما ،، فهذا حقك وحق كل عضو بارابيا دام انه ببيته ارابيا ،،،
وهالموضوع فيه جميع الاسئله التي طرحت من قبل الاعضاء ويمكنك ايضا طرح اي سؤال فيه
أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

هو اللي حصل معك انه اتوقع يعني،،،، لما دخل الصفقات ولم تحسب المارجن المحجوز كام او تسهيلا لك نفس المارجن لفل MARGIN LEVEL
لازم يكون اكبر من 100 ٪ اول ما يوصل 100٪ بتتقفل كل الصفقات على مكسبها او خسارتها ،،

فيك تعلي الرفعه تطلب من خدمه العملاء تعلي الرفعه الماليه لكن نصيحه التزم بال S\L الستوب لوز ولا تسيبها اصفار لانك بتسيب فلوسك وسط السوق عايمه ،، كمان ممكن تطلع على هالمشاركه لحبيب المنتدى استاذ سامي - الله يرحمه - هيفيدك
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=122&page=6

عرض البوم صور م.جمانه  
قديم 06-11-2013, 12:31 AM
م.جمانه م.جمانه غير متواجد حالياً
عضو ماسي
افتراضي رد: هل ماحدث بالميتادير 4صحيح ام خطئ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadlemask نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
وشكرا للاهتمام
الامر هو ان كل الصفقات قفلت في ان واحد .أظن الامر هو الهامش
ولاكن اثناء بحثي في الانترنت وجدت جواب لنفس سؤالي كان هو( أطلب من خدمة العملاء ان يحولو لك الليفراج الى الاقصى) .
فاذا كان صحيح فماذا يعني ذالك.
عذرا اخي ان كانت اسئلتي تبدو تافهة . ولاكنني اصبحت مهووسا بالفوركس وأريد ان أكون على دراية كافية حتى استطيع فتح حساب حقيقي

اهلا وسهلا فيك اخي الفاضل ،، اولاً لا يو جد سؤال تافه او سؤال ممتاز ان ما تتجار به هو سوق عنيف وباموالك ، من حقك سؤال اي سؤال يخطر ببالك مره واثنان وثلاث والف الى ان تصل المعلومه واضحه تماما ،، فهذا حقك وحق كل عضو بارابيا دام انه ببيته ارابيا ،،،
وهالموضوع فيه جميع الاسئله التي طرحت من قبل الاعضاء ويمكنك ايضا طرح اي سؤال فيه
أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

هو اللي حصل معك انه اتوقع يعني،،،، لما دخل الصفقات ولم تحسب المارجن المحجوز كام او تسهيلا لك نفس المارجن لفل MARGIN LEVEL
لازم يكون اكبر من 100 ٪ اول ما يوصل 100٪ بتتقفل كل الصفقات على مكسبها او خسارتها ،،

فيك تعلي الرفعه تطلب من خدمه العملاء تعلي الرفعه الماليه لكن نصيحه التزم بال S\L الستوب لوز ولا تسيبها اصفار لانك بتسيب فلوسك وسط السوق عايمه ،، كمان ممكن تطلع على هالمشاركه لحبيب المنتدى استاذ سامي - الله يرحمه - هيفيدك
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=122&page=6