قديم 10-04-2014, 06:08 PM   المشاركة رقم: 66
الكاتب
yasqus
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
yasqus غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : النسر الذهبى المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: لماذا توفر شركات الوساطه هذا الكم من اﻷموال (الرافعة)؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لقد جاوبت علي مشاركتك اﻷولي هنا
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - لماذا توفر شركات الوساطه هذا الكم من اموال (الرافعة)؟

والمشاركة الثانية فلو صبرت لوجدت الرد فانا لا اترك احد يسالني يا اخي انا فقط اخذ المشاركات كترتيبها وانت كتبت مشاركتك الثانية التي لم ارد عليها بعد الاخوة فكان دورك الاخير. وتم الرد

والسلام عليكم
الاخ العزيز النسر الذهبى
اشكرك شكرا جزيلا
انا عموما اتبع دع ما يريبك الى ما لا يريبك
وخصوصا اذا ثبت فى الاخره انه يريب والعياذ بالله
انا سالتك يا اخى عن خيارات الاوبشن لاسباب
اولا وجدت احد الاخوه يريد ايجاد طريقه للاستثمار وهو كما قال بدون عمل
ثانيا خيارات الاوبشن اجازها الشيخ الدكتور يوسف بن عبدالله الشبيلى فى بحث 18صفحه بعد الشرح والرد على الحجج .طبعا بعد قناعتى الشخصيه
ثالثا مفهومها باختصار انت تشترى السهم لتدفع منه جزء بسيط من قيمته للبائع وانك بعد فتره زمنيه تكمل باقى الثمن .عند نهايه هذه المده اما ان تكمل الصفقه وتشترى او لا تكملها ويضيع عليك الجزء الذى دفعته فى البدايه
انت هنا تحجز السهم على امل انه من تحليلك سيصعد السعر للسعر الذى حددته لتبيعه .حقيقه انا ادرس هذا الموضوع حاليا
لانى بعد مواضيع الاخ النسر الذهبى سحبت رصيدى من شركه الوساطه .لاننى غير مرتاح للفوركس وقد اكون مخطئ
رابعا المرجوا من يقرا اى فتوى سواء تبيح او تحرم الفوركس او الاوبشن ان يقرأ السؤال اولا لان بعض الاسئله لا تكون كاشفه لحقيقه الفوركس او الاوبشن
خامسا كنت اتمنى لو توجه الاخ النسر الذهبى لدار الافتاء المصريه التى لها عشر سنوات تبحث فى الموضوع وتقول انه شائك ومعقد ليوضح لهم كل ذلك حتى تخرج فتوى صريحه .
وفقكم الله جميعا لما فيه الخير والرشاد

عرض البوم صور yasqus  
قديم 10-04-2014, 06:08 PM
yasqus yasqus غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: لماذا توفر شركات الوساطه هذا الكم من اﻷموال (الرافعة)؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لقد جاوبت علي مشاركتك اﻷولي هنا
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - لماذا توفر شركات الوساطه هذا الكم من اموال (الرافعة)؟

والمشاركة الثانية فلو صبرت لوجدت الرد فانا لا اترك احد يسالني يا اخي انا فقط اخذ المشاركات كترتيبها وانت كتبت مشاركتك الثانية التي لم ارد عليها بعد الاخوة فكان دورك الاخير. وتم الرد

والسلام عليكم
الاخ العزيز النسر الذهبى
اشكرك شكرا جزيلا
انا عموما اتبع دع ما يريبك الى ما لا يريبك
وخصوصا اذا ثبت فى الاخره انه يريب والعياذ بالله
انا سالتك يا اخى عن خيارات الاوبشن لاسباب
اولا وجدت احد الاخوه يريد ايجاد طريقه للاستثمار وهو كما قال بدون عمل
ثانيا خيارات الاوبشن اجازها الشيخ الدكتور يوسف بن عبدالله الشبيلى فى بحث 18صفحه بعد الشرح والرد على الحجج .طبعا بعد قناعتى الشخصيه
ثالثا مفهومها باختصار انت تشترى السهم لتدفع منه جزء بسيط من قيمته للبائع وانك بعد فتره زمنيه تكمل باقى الثمن .عند نهايه هذه المده اما ان تكمل الصفقه وتشترى او لا تكملها ويضيع عليك الجزء الذى دفعته فى البدايه
انت هنا تحجز السهم على امل انه من تحليلك سيصعد السعر للسعر الذى حددته لتبيعه .حقيقه انا ادرس هذا الموضوع حاليا
لانى بعد مواضيع الاخ النسر الذهبى سحبت رصيدى من شركه الوساطه .لاننى غير مرتاح للفوركس وقد اكون مخطئ
رابعا المرجوا من يقرا اى فتوى سواء تبيح او تحرم الفوركس او الاوبشن ان يقرأ السؤال اولا لان بعض الاسئله لا تكون كاشفه لحقيقه الفوركس او الاوبشن
خامسا كنت اتمنى لو توجه الاخ النسر الذهبى لدار الافتاء المصريه التى لها عشر سنوات تبحث فى الموضوع وتقول انه شائك ومعقد ليوضح لهم كل ذلك حتى تخرج فتوى صريحه .
وفقكم الله جميعا لما فيه الخير والرشاد