قديم 13-05-2014, 10:29 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
مزوحي
عضو جديد
الصورة الرمزية مزوحي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مزوحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي عندي استفسار عن fixbonus

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا انلدغت مره من شركه UFXMARKETS المشهوره عالميا واعتقد مافي حد في المنتدى ما يعرف هذي الشركه وملفها الناااااااااااصع سواد

بس الزين من هذي اللدغه اني تعلمت درس طول عمري ما بنساه و ينفعني في حياتي في المستقبل

تعلمت التاني وعدم الاستعجال في اي شي , وان استشير ذوي الخبره واعمل بحث عن اي شي اباه ولو بحث بسيط في القوقل قبل اتخاذ اي قرار ...

والله ثم والله ثم والله ان البحث في القوقل ما بياخذ منك دقايق وانا انصح كل واحد ان يعمل بحث قبل اتخاذ اي قرار او يسال ذوي الخبره النصيحه ببلاش ..

وانا للاسف سويت البحث بعد ما اتخذت القرار وخلال دقايق اكتشفت ان الشركه عريقه في النصب واحمد الله اني اكتشفت الموضوع لاني كنت في طريقي للصرافه لازيد المال بعد اقناعهم لي بطريقه فنيه وعلى فكره هم محترفين في الاقناع والاسلوب السحري لجلب الفريسه

المهم

ساستشيركم في موضوع محير قليلا وانا شاك فيه ..

واريد النصيحه من الاخوه الاعزاء في المنتدى ..

لن اطيل عليكم ساترككم مع الرابط من ثما نتشارك الاراء وناخذ بنصيحه ذوي الخبره

301 Moved Permanently

عرض البوم صور مزوحي  

قديم 13-05-2014, 10:29 PM
مزوحي مزوحي غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي عندي استفسار عن fixbonus

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا انلدغت مره من شركه UFXMARKETS المشهوره عالميا واعتقد مافي حد في المنتدى ما يعرف هذي الشركه وملفها الناااااااااااصع سواد

بس الزين من هذي اللدغه اني تعلمت درس طول عمري ما بنساه و ينفعني في حياتي في المستقبل

تعلمت التاني وعدم الاستعجال في اي شي , وان استشير ذوي الخبره واعمل بحث عن اي شي اباه ولو بحث بسيط في القوقل قبل اتخاذ اي قرار ...

والله ثم والله ثم والله ان البحث في القوقل ما بياخذ منك دقايق وانا انصح كل واحد ان يعمل بحث قبل اتخاذ اي قرار او يسال ذوي الخبره النصيحه ببلاش ..

وانا للاسف سويت البحث بعد ما اتخذت القرار وخلال دقايق اكتشفت ان الشركه عريقه في النصب واحمد الله اني اكتشفت الموضوع لاني كنت في طريقي للصرافه لازيد المال بعد اقناعهم لي بطريقه فنيه وعلى فكره هم محترفين في الاقناع والاسلوب السحري لجلب الفريسه

المهم

ساستشيركم في موضوع محير قليلا وانا شاك فيه ..

واريد النصيحه من الاخوه الاعزاء في المنتدى ..

لن اطيل عليكم ساترككم مع الرابط من ثما نتشارك الاراء وناخذ بنصيحه ذوي الخبره

301 Moved Permanently