قديم 02-12-2014, 08:28 AM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
زغلول
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
زغلول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed a3a المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: بخصوص دوكاسكوبي بنك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed thrwat نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو فعلا اوراقهم كتير وصعبه وبتحتاج تختمها من مكتب محامي معتمد ولازم بعد ذلك ترسل اصل الورق بالبريد لهم في سويسرا بس ده بسبب انك بتتعامل مع بنك حقيقي لازم يكون معاه اصل الورق
الحد الادنى لفرع سويسرا 5000$ لاي عميل غير سويسري ولديهم دعم عربي
الفرع الاوروبي ممكن تفتح حساب تقريبا 250$ او 300$ مش متذكر
لديهم حساب اسلامي فري سواب ولكن غير معلنين عنه بوضوح لانه للمسلمين فقط وتسببت هذه الاستمارة في اعادة ارسلها لهم لأنه استمارة الحساب الاسلامي غير موجودة بين الاوراق فتح حساب لازم تتطلبها منهم
انا فاتح حساب معهم من لديه استفسارات يراسلني حتى اختصر الخطوات له ولا يقع في في المشاكل التي قابلتها
احمد ثروت انا لا استطيع ان ادخل واحدثك فحسابي لايقبل الرسائل الخاصه
لقد قمت بطباعت الاوراق التي ارسلوها لي وعددها 22 ورقه
هل اوقع عليهم جميعا ام اوقع على الاماكن المخصصه في الاوراق للتوقيع وعددها اضن 7 او 8
وشكرا

عرض البوم صور زغلول  
قديم 02-12-2014, 08:28 AM
زغلول زغلول غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: بخصوص دوكاسكوبي بنك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed thrwat نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو فعلا اوراقهم كتير وصعبه وبتحتاج تختمها من مكتب محامي معتمد ولازم بعد ذلك ترسل اصل الورق بالبريد لهم في سويسرا بس ده بسبب انك بتتعامل مع بنك حقيقي لازم يكون معاه اصل الورق
الحد الادنى لفرع سويسرا 5000$ لاي عميل غير سويسري ولديهم دعم عربي
الفرع الاوروبي ممكن تفتح حساب تقريبا 250$ او 300$ مش متذكر
لديهم حساب اسلامي فري سواب ولكن غير معلنين عنه بوضوح لانه للمسلمين فقط وتسببت هذه الاستمارة في اعادة ارسلها لهم لأنه استمارة الحساب الاسلامي غير موجودة بين الاوراق فتح حساب لازم تتطلبها منهم
انا فاتح حساب معهم من لديه استفسارات يراسلني حتى اختصر الخطوات له ولا يقع في في المشاكل التي قابلتها
احمد ثروت انا لا استطيع ان ادخل واحدثك فحسابي لايقبل الرسائل الخاصه
لقد قمت بطباعت الاوراق التي ارسلوها لي وعددها 22 ورقه
هل اوقع عليهم جميعا ام اوقع على الاماكن المخصصه في الاوراق للتوقيع وعددها اضن 7 او 8
وشكرا