قديم 27-01-2015, 08:48 PM   المشاركة رقم: 92
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maystro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maystro المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
8 رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

للرفع
الموضوع هنا وصل لتزكيه عصابه xm
الدليل لدي بعض الصور حملتها في اول الموضوع وفي طياته
آخر الكشفات حسابي لا استطيع دخوله
وانا اعلم جيدا اني لم اخلي باي شرط اي المسأله احتيال من الشركه وضوح الشمس
هدا مدير الحساب لا يتصل بي ابدا ابدا حتى اني غيرت الهاتف واعطيتهم الهاتف الجديد ضنا مني انه ربما الرقم الاول لا يستقبل مكالمات دوليه هدا حصل في العام الماضي ولم يتصلو لا الاول الا التاني فقط يعدوني بالاتصال في حين انا اطلب السحب وليس اتصالا
مدير الحساب طلبت بياناته وحتى هاتفه لاتصل به مباشره ولا احد منهم يعبرني يعني تحديتهم لتجوز هدا المشكل وتهربو
والشت الاخير امامكم انا لا اتهرب من مواجهt هدا مدير الحساب طلبت بياناته ولا احد يساعدني هناك راسلت الدعم ولا احد يرد فقط انتضر انتضر ليخrجو اخيرا في محاوله لاسكاتك اخي يدعون انو انا احتلت او ما ادري لاقناعك
واشكرك للتدخل
الدي اخشاه من طول الموضوع ان يحصلو عى ضحيه جديده
سأقولها وليرو هدا الكلام ان دخلو الموضوع
لدليل الدي سأضعه هنا هو دليل السحب فور توصلي بالمال لحسابي واعتدار ادا نفدو السحب
لنكن واقعيين الموضوع لاجل السحب وليس لمناقشه من يسبق البيضه ام الدجاجه مع كل الحب والتقدير لمن تدخل بالخير في محاوله لانصافي
السححححححححححححب

اليس كلامي منطقيا فلينفدو السحب وسأرفع ان شاء الله صوره من حسابي سكريل(مونيبوكرز للسحب)
ادا نفدو السحب سارفع الصوره الى حينها سأتوقف ولدا لم ارد فاعلمو اني فعلا تعرضت لاحتيال ونصب
وسأعلم كل من ماطلني من الشركه XM بهدا الرد

عرض البوم صور maystro  
قديم 27-01-2015, 08:48 PM
maystro maystro غير متواجد حالياً
عضو جديد
8 رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

للرفع
الموضوع هنا وصل لتزكيه عصابه xm
الدليل لدي بعض الصور حملتها في اول الموضوع وفي طياته
آخر الكشفات حسابي لا استطيع دخوله
وانا اعلم جيدا اني لم اخلي باي شرط اي المسأله احتيال من الشركه وضوح الشمس
هدا مدير الحساب لا يتصل بي ابدا ابدا حتى اني غيرت الهاتف واعطيتهم الهاتف الجديد ضنا مني انه ربما الرقم الاول لا يستقبل مكالمات دوليه هدا حصل في العام الماضي ولم يتصلو لا الاول الا التاني فقط يعدوني بالاتصال في حين انا اطلب السحب وليس اتصالا
مدير الحساب طلبت بياناته وحتى هاتفه لاتصل به مباشره ولا احد منهم يعبرني يعني تحديتهم لتجوز هدا المشكل وتهربو
والشت الاخير امامكم انا لا اتهرب من مواجهt هدا مدير الحساب طلبت بياناته ولا احد يساعدني هناك راسلت الدعم ولا احد يرد فقط انتضر انتضر ليخrجو اخيرا في محاوله لاسكاتك اخي يدعون انو انا احتلت او ما ادري لاقناعك
واشكرك للتدخل
الدي اخشاه من طول الموضوع ان يحصلو عى ضحيه جديده
سأقولها وليرو هدا الكلام ان دخلو الموضوع
لدليل الدي سأضعه هنا هو دليل السحب فور توصلي بالمال لحسابي واعتدار ادا نفدو السحب
لنكن واقعيين الموضوع لاجل السحب وليس لمناقشه من يسبق البيضه ام الدجاجه مع كل الحب والتقدير لمن تدخل بالخير في محاوله لانصافي
السححححححححححححب

اليس كلامي منطقيا فلينفدو السحب وسأرفع ان شاء الله صوره من حسابي سكريل(مونيبوكرز للسحب)
ادا نفدو السحب سارفع الصوره الى حينها سأتوقف ولدا لم ارد فاعلمو اني فعلا تعرضت لاحتيال ونصب
وسأعلم كل من ماطلني من الشركه XM بهدا الرد