قديم 06-08-2015, 08:00 PM   المشاركة رقم: 14
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : awnif المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الناجح يرفع ايدوو ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awnif نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا سيدي انا لا اتخذ قراري بتلك السذاجة . فسؤالي عن وجود الرابحين هو جزء واحد فقط من عملية اتخاذ القرار .
وانا لم اذكر شيء عن الية الدخول او المتاجرة . انا قلت في مشاركتي الاصلية اني ادخل المنتدى واطرح هذا السؤال لغايات التحليل وجمع المعلومات حتى تساعدني تلك المعلومات في اتخاذ القرار في الرجوع الى السوق. ! فانت تعلم كيف ينقلب السوق رأسا على عقب بكلمة من شخص واحد مثل برنانكي او اوباما او شاه ايران ! ايضا انت تعلم اننا كمتاجرين اعتمدنا في متاجرتنا على توصيات اشخاص بالكاد نعرفهم ويعرفوننا .منهم من افادنا ومنهم من ......الله يسامحهم على كل حال .بالتالي ليس من الخطأ ان ابني قراري بالدخول على اراء الخبرات الموجودة في المنتدى .
الان وبعد ان وضحت حاجتي من معرفة وجود الرابحين واني لا اعتمد فقط على تلك المعلومة حتى لا يقع في ذمة احد ذنبي لا سمح الله اذا خسرت او ربحت . هل تفيدنا عن المحصلة لديك بشكل عام .يعني بما فيه رأس المال والارباح والخسائر .هل المجموع بالموجب ام السالب .؟
اهلا فيك اخي الكريم ،،

ان شاءالله يكون سؤالك ومعرفه الاعضاء انهم رابحين او خاسرين ذو فائدة لك

واسمحلي بالتحفظ على نتائج تجارتي ، لاسباب شخصيه ،،

تحياتي لك

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 06-08-2015, 08:00 PM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع
افتراضي رد: الناجح يرفع ايدوو ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awnif نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا سيدي انا لا اتخذ قراري بتلك السذاجة . فسؤالي عن وجود الرابحين هو جزء واحد فقط من عملية اتخاذ القرار .
وانا لم اذكر شيء عن الية الدخول او المتاجرة . انا قلت في مشاركتي الاصلية اني ادخل المنتدى واطرح هذا السؤال لغايات التحليل وجمع المعلومات حتى تساعدني تلك المعلومات في اتخاذ القرار في الرجوع الى السوق. ! فانت تعلم كيف ينقلب السوق رأسا على عقب بكلمة من شخص واحد مثل برنانكي او اوباما او شاه ايران ! ايضا انت تعلم اننا كمتاجرين اعتمدنا في متاجرتنا على توصيات اشخاص بالكاد نعرفهم ويعرفوننا .منهم من افادنا ومنهم من ......الله يسامحهم على كل حال .بالتالي ليس من الخطأ ان ابني قراري بالدخول على اراء الخبرات الموجودة في المنتدى .
الان وبعد ان وضحت حاجتي من معرفة وجود الرابحين واني لا اعتمد فقط على تلك المعلومة حتى لا يقع في ذمة احد ذنبي لا سمح الله اذا خسرت او ربحت . هل تفيدنا عن المحصلة لديك بشكل عام .يعني بما فيه رأس المال والارباح والخسائر .هل المجموع بالموجب ام السالب .؟
اهلا فيك اخي الكريم ،،

ان شاءالله يكون سؤالك ومعرفه الاعضاء انهم رابحين او خاسرين ذو فائدة لك

واسمحلي بالتحفظ على نتائج تجارتي ، لاسباب شخصيه ،،

تحياتي لك