قديم 26-08-2015, 10:35 AM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
abdofx
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abdofx غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abdofx المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
Post رد: تحدير من شركة أنستا فوركس أكبر نصابة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOKTOP نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله يا أخي لا أستطيع مساعدتك فأنت لا تشرح ماذا فعلت حتى تأخر السحب و انا لا أدافع عن الشركة فأنا ليس لي فيها شيء بإستثناء حساباتي
و الأخ في الأعلى شرح عيوبها كاملة مشكور
و للعلم أنا أسحب يومييييييي كل يوم في أوقات العمل و يستغرق الأمر من دقيقة الى 6 ساعات
في حال السحب بعد او قبل أوقات العمل يتأخر الأمر الى 3 أيام و عند السحب يوم السبت تتم الثلاثاء
أخي الكريم لم أفعل شيئ سوى أنني قمت بالايداع و طلبت السحب على نفس الحساب الدي أودعت بيه و مو راضيين يحولو المبلغ وكل مرى أتصل بيهم يوقولون سيم قريبا انجاز الطلب ولا يفعلون شيئ والدفع معلق مند أكثر من أسبوع

عرض البوم صور abdofx  
قديم 26-08-2015, 10:35 AM
abdofx abdofx غير متواجد حالياً
عضو جديد
Post رد: تحدير من شركة أنستا فوركس أكبر نصابة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOKTOP نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله يا أخي لا أستطيع مساعدتك فأنت لا تشرح ماذا فعلت حتى تأخر السحب و انا لا أدافع عن الشركة فأنا ليس لي فيها شيء بإستثناء حساباتي
و الأخ في الأعلى شرح عيوبها كاملة مشكور
و للعلم أنا أسحب يومييييييي كل يوم في أوقات العمل و يستغرق الأمر من دقيقة الى 6 ساعات
في حال السحب بعد او قبل أوقات العمل يتأخر الأمر الى 3 أيام و عند السحب يوم السبت تتم الثلاثاء
أخي الكريم لم أفعل شيئ سوى أنني قمت بالايداع و طلبت السحب على نفس الحساب الدي أودعت بيه و مو راضيين يحولو المبلغ وكل مرى أتصل بيهم يوقولون سيم قريبا انجاز الطلب ولا يفعلون شيئ والدفع معلق مند أكثر من أسبوع