الموضوع: جرس تنبية
قديم 06-01-2016, 03:34 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
اسلام العوامى
عضو ذهبى
الصورة الرمزية اسلام العوامى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
اسلام العوامى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جيهان بدر المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: جرس تنبية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيهان بدر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة اللة ارجو من الاخوة الافاضل انهم يساعدونى اتا اريد جرس تنبية عندما يقوم السعر بملامسة نقطة اقوم بتحديدها وتكون مواصفاتة ان اول مايلمس السعر هذة النقطة انة يعطى تنبية مع اظهار نافذة صغيرة يكون مكتوب فيها اسم الزوج اللى انا حددت فية نقطة ملالمسة السعر لها ضرورى يكون مكتوب فيها اسم الزوج لو سمحتم ارجو انا تساعدونى ولكم جزيل الشكر
،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،مرفق مؤشر يقوم بالمطلوب ، فقط ضعيه على الشارت وسيقوم برسم خطين واحد ازرق اعلى السعر والاخر احمر تحت السعر ويمكن الضغط عليهما مرتين بالماوس وتحريكهما الى السعر المطلوب ثم الضغط عليهما مرتين ليتم تثبيت السعر وعند ملامسة السعر لاى منهما سيقوم باصدار تنبيه ونافذه باسم الزوج،،،

،،،تحياتى،،،

الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 Chin Breakout Alert.ex4‏ (14.2 كيلوبايت, المشاهدات 18)
التوقيع

عرض البوم صور اسلام العوامى  
قديم 06-01-2016, 03:34 PM
اسلام العوامى اسلام العوامى غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: جرس تنبية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيهان بدر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة اللة ارجو من الاخوة الافاضل انهم يساعدونى اتا اريد جرس تنبية عندما يقوم السعر بملامسة نقطة اقوم بتحديدها وتكون مواصفاتة ان اول مايلمس السعر هذة النقطة انة يعطى تنبية مع اظهار نافذة صغيرة يكون مكتوب فيها اسم الزوج اللى انا حددت فية نقطة ملالمسة السعر لها ضرورى يكون مكتوب فيها اسم الزوج لو سمحتم ارجو انا تساعدونى ولكم جزيل الشكر
،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،مرفق مؤشر يقوم بالمطلوب ، فقط ضعيه على الشارت وسيقوم برسم خطين واحد ازرق اعلى السعر والاخر احمر تحت السعر ويمكن الضغط عليهما مرتين بالماوس وتحريكهما الى السعر المطلوب ثم الضغط عليهما مرتين ليتم تثبيت السعر وعند ملامسة السعر لاى منهما سيقوم باصدار تنبيه ونافذه باسم الزوج،،،

،،،تحياتى،،،

الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 Chin Breakout Alert.ex4‏ (14.2 كيلوبايت, المشاهدات 18)