قديم 30-01-2016, 02:02 AM   المشاركة رقم: 3827
الكاتب
mostafa ***
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mostafa *** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

الباوند دولار زي ما شفنا اخترق امس رغم انه اختراق متواضع لكن ماشي حاله ..
انا شخصياً دخلت لكن شوية متأخر 1.4372 يعني بعيد 12 نقطة عن المنطقة النموذجية لدخول ..
و بحمد الله تحقق الهدف 30 + نقطة ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً راقبت الاغلاق و كان على المقاومة او ادناها بنقطة او اثنين فقررت العمل بها كاستوب رقمي 40 نقطة طالما الاغلاق ليس بعيد كثيراً ..
رغم انها غير مساوي للهدف لكن خفضت الهدف الى 30 لان الدخول شوية بعيد فكان على حساب الهدف ..

الكلام لعبد و لميسو ، وخصوصا ميسو ..
و الله يا احباب اني لاعجب منكم في بعض الاسئلة ..
كلنا نعلم ان العمل بالطريقة للاستوب يكون بنوعين اما رقمي او اغلاقات ..
يعني لو انت شغال اغلاقات ، كنت ستغلق الصفقة على الدخول او خسارة كم نقطة بسبب الاغلاق اليومي ..
لو شغال ستوب يبقى كنت حتستمر بالصفقة و استوبك معاك بدون قلق ..

في الصفقات الشائكة يعني مثلاً ميسو لما فرصة تحقق هدف على الاغلاقات وتكون على الرقمي ضاربة ستوب
تطلع تقول لنا ضرب ستوبي ..
ولما فرصة تضرب ستوب اغلاقات وتحقق الهدف بالرقمي تطلع تقول لنا ضرب ستوبي بالاغلاقات ..

و الله احترنا معاك انت شغال رقمي و لا اغلاقات .

نقطة اخرى كثرة الحديث كل فترة و الخوف من الصفقة (اقترب من الاستوب، لا طلع ، لا نزل ووالخ..) هذه ضعف في نفسية المضارب ..
المضارب القوي الواثق من نفسه يضع هدفه و يعرف متى يخرج او ستوبه و يبقى هادئ حتى تحقيق الهدف او الاستوب دون بلبلة ..

هي لم تكون اعادة الاختبار ، هبط بشكل مقلق قليلاً
لكن في حدود الاستوب الرقمي سواء 30 او 40 نقطة وهذا ما ابقى الصفقة بأمان
لتحقق الهدف بحمد الله قبل الهبوط القوي ..

صحيح رغم انه يوم الجمعة شوية يقلق لذلك احجمت عنها ..

كسر يا معلم و جاب 50+ و اكتر شوية ..
و بخصوص الذيل فهو يسبقه 3 ارتكازات المطلوبة .
لو الذيل قبل ال3 ارتكازات حينها يكون كلامك مقنع ..

مثل ما قلت لك انت لو ما زبطت على الرقمي ونجحت في الاغلاقات تقول لنا
ضرب معي الرقمي و العكس بالاغلاقات هههه ، رسينا على بر يا ميسو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو صحيح الهبوط الي حصل مش اعادة الاختبار لكن الهبوط كان ضمن المسموح و الدليل تحقيق الهدف لدي بحمد الله ..
و لدى من كان داخل معتمد الرقمي ، خصوصاً ان الاغلاق اليومي كان تقريباً على الدخول و ليس سلبي كثيراً ..

انا ماشى مع الخسران شوية اجرب دا وشوية دا ههههههههههه معلش اتعلمت كتير من اخطائى

عرض البوم صور mostafa ***  
قديم 30-01-2016, 02:02 AM
mostafa *** mostafa *** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

الباوند دولار زي ما شفنا اخترق امس رغم انه اختراق متواضع لكن ماشي حاله ..
انا شخصياً دخلت لكن شوية متأخر 1.4372 يعني بعيد 12 نقطة عن المنطقة النموذجية لدخول ..
و بحمد الله تحقق الهدف 30 + نقطة ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً راقبت الاغلاق و كان على المقاومة او ادناها بنقطة او اثنين فقررت العمل بها كاستوب رقمي 40 نقطة طالما الاغلاق ليس بعيد كثيراً ..
رغم انها غير مساوي للهدف لكن خفضت الهدف الى 30 لان الدخول شوية بعيد فكان على حساب الهدف ..

الكلام لعبد و لميسو ، وخصوصا ميسو ..
و الله يا احباب اني لاعجب منكم في بعض الاسئلة ..
كلنا نعلم ان العمل بالطريقة للاستوب يكون بنوعين اما رقمي او اغلاقات ..
يعني لو انت شغال اغلاقات ، كنت ستغلق الصفقة على الدخول او خسارة كم نقطة بسبب الاغلاق اليومي ..
لو شغال ستوب يبقى كنت حتستمر بالصفقة و استوبك معاك بدون قلق ..

في الصفقات الشائكة يعني مثلاً ميسو لما فرصة تحقق هدف على الاغلاقات وتكون على الرقمي ضاربة ستوب
تطلع تقول لنا ضرب ستوبي ..
ولما فرصة تضرب ستوب اغلاقات وتحقق الهدف بالرقمي تطلع تقول لنا ضرب ستوبي بالاغلاقات ..

و الله احترنا معاك انت شغال رقمي و لا اغلاقات .

نقطة اخرى كثرة الحديث كل فترة و الخوف من الصفقة (اقترب من الاستوب، لا طلع ، لا نزل ووالخ..) هذه ضعف في نفسية المضارب ..
المضارب القوي الواثق من نفسه يضع هدفه و يعرف متى يخرج او ستوبه و يبقى هادئ حتى تحقيق الهدف او الاستوب دون بلبلة ..

هي لم تكون اعادة الاختبار ، هبط بشكل مقلق قليلاً
لكن في حدود الاستوب الرقمي سواء 30 او 40 نقطة وهذا ما ابقى الصفقة بأمان
لتحقق الهدف بحمد الله قبل الهبوط القوي ..

صحيح رغم انه يوم الجمعة شوية يقلق لذلك احجمت عنها ..

كسر يا معلم و جاب 50+ و اكتر شوية ..
و بخصوص الذيل فهو يسبقه 3 ارتكازات المطلوبة .
لو الذيل قبل ال3 ارتكازات حينها يكون كلامك مقنع ..

مثل ما قلت لك انت لو ما زبطت على الرقمي ونجحت في الاغلاقات تقول لنا
ضرب معي الرقمي و العكس بالاغلاقات هههه ، رسينا على بر يا ميسو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو صحيح الهبوط الي حصل مش اعادة الاختبار لكن الهبوط كان ضمن المسموح و الدليل تحقيق الهدف لدي بحمد الله ..
و لدى من كان داخل معتمد الرقمي ، خصوصاً ان الاغلاق اليومي كان تقريباً على الدخول و ليس سلبي كثيراً ..

انا ماشى مع الخسران شوية اجرب دا وشوية دا ههههههههههه معلش اتعلمت كتير من اخطائى