قديم 05-11-2015, 08:27 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
م.جمانه
عضو ماسي
الصورة الرمزية م.جمانه

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.جمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : م.جمانه المنتدى : منتدى الاخبار و التحليل الاساسى
افتراضي رد: لم اتوقع هذه الاجابة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesi79 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لم اتوقع هذه الاجابة انا كنت شبه متأكد من ان التصويت بالاغلبية مش بالاجماع وكنت بسأل زيادة تأكيد وسبب ترجيحى ان التصويت بالاغلبية وليس بالاجماع هو ان البينك المكزي اليابانى عندما قام بزيادة التيسير الكمى فى 31 اكتوبر عام 2014 قرأت ان اربعة من اصل تسعة كانوا رافضين لزيادة التيسير الكمى يعنى التصويت كان بالاغلبية مش بالاجماع
ولكن باجابتك دي معناه ان نظام التصويت بيختلف من بنك مركزي لاخر
وياريت تقوليلى البنك المكزي الانجليزي بالاجماع زي الفدرالى ولا بالاغلبية زي اليابانى لان فى فرد واحد يريد رفع الفائدة فياتري لو بقوا خمسة عايزين يرفعوا الفائدة حتترفع ولا بالاجماع
وياريت بردوا تقوليلى هل البنك المركزي الاوروبى اجماع ولا بالاغلبية
انا فى انتظار التوضيح وشكرا

اخي الفاضل الاجماع بيكون بانه مثلا التصويت منهم جميعا مثلا برفع الفائده الذي حدث مثلا في الفدرالي انه اجمع الجميع انه الارقام الان او الاقتصاد مستقر ولا يحتاج لأي تدخل من البنك حتى وان اعترض عضو واحد مثل : لاكر. .... وللمره الثانيه له ....الذي كان سبب تخوفه فقط من دخول ازمه ثانيه وان الارقام الاتيه مستقبلا ستثبت ....
و الاجماع هنا ليس شرط ان يكون ملزم لتغيير ، بل هو الافضل لان الفائدة ترفع بالاغلبية كما تفضلت و هذا كنت ما اود توضيحة ..

اتمنى اتكون وصلت الفكرة ..
مع التحية

التعديل الأخير تم بواسطة أ.نادر غيث ; 05-11-2015 الساعة 09:31 PM
عرض البوم صور م.جمانه  
قديم 05-11-2015, 08:27 PM
م.جمانه م.جمانه غير متواجد حالياً
عضو ماسي
افتراضي رد: لم اتوقع هذه الاجابة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesi79 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لم اتوقع هذه الاجابة انا كنت شبه متأكد من ان التصويت بالاغلبية مش بالاجماع وكنت بسأل زيادة تأكيد وسبب ترجيحى ان التصويت بالاغلبية وليس بالاجماع هو ان البينك المكزي اليابانى عندما قام بزيادة التيسير الكمى فى 31 اكتوبر عام 2014 قرأت ان اربعة من اصل تسعة كانوا رافضين لزيادة التيسير الكمى يعنى التصويت كان بالاغلبية مش بالاجماع
ولكن باجابتك دي معناه ان نظام التصويت بيختلف من بنك مركزي لاخر
وياريت تقوليلى البنك المكزي الانجليزي بالاجماع زي الفدرالى ولا بالاغلبية زي اليابانى لان فى فرد واحد يريد رفع الفائدة فياتري لو بقوا خمسة عايزين يرفعوا الفائدة حتترفع ولا بالاجماع
وياريت بردوا تقوليلى هل البنك المركزي الاوروبى اجماع ولا بالاغلبية
انا فى انتظار التوضيح وشكرا

اخي الفاضل الاجماع بيكون بانه مثلا التصويت منهم جميعا مثلا برفع الفائده الذي حدث مثلا في الفدرالي انه اجمع الجميع انه الارقام الان او الاقتصاد مستقر ولا يحتاج لأي تدخل من البنك حتى وان اعترض عضو واحد مثل : لاكر. .... وللمره الثانيه له ....الذي كان سبب تخوفه فقط من دخول ازمه ثانيه وان الارقام الاتيه مستقبلا ستثبت ....
و الاجماع هنا ليس شرط ان يكون ملزم لتغيير ، بل هو الافضل لان الفائدة ترفع بالاغلبية كما تفضلت و هذا كنت ما اود توضيحة ..

اتمنى اتكون وصلت الفكرة ..
مع التحية

التعديل الأخير تم بواسطة أ.نادر غيث ; 05-11-2015 الساعة 09:31 PM.