قديم 14-06-2013, 06:18 PM   المشاركة رقم: 408
الكاتب
أمير سعيد
عضو متميز
الصورة الرمزية أمير سعيد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أمير سعيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : ارشيف الاستراتيجيات
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

احب اشارك بواجب وهدية لمن يقدرها في فترة الاجازة للشباب اللي بيتابع معانا و هو ساكت بدون مشاركات
انجح و اسهل استراتيجية علي الخمس دقائق لغير الصابرين ل 2011 صاحبها فاز بجائزة اعتقد شركة نورد فوركس وحقق المركز الاول بها علي فريم الخمس دقايق فقطططططططططططط
ممكن بعد التجربة لمدة اسبوعين علي الديمو تكسب بإذن الرزاق العليم 10 نقاط بكل كل سهولة لكن يرجي الابتعاد عن الاخبار و الخروج قبلها بنصف ساعة
إحـــــــــــــــــــــــــــقـــاقـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــاً للــــــــــحـــــــــــــــق الذي دلنا عليها هو الاخ وليد صاحب ورشة الرينكو
اتمني دراسته جيداً و عمل فترة الاجازة علي الاختبار و الاثنين القادم يتم تجربته لايف علي الديـــــــــــــــــمو حتي تتمرسوا عليها
انا استخدم معا الدعوم و المقاومات للساعة و ال1/2 و 1/4 ساعة قبل الدخول
لها فيديو علي اليوتيوب هذا رابطه

Rover North Forex System - YouTube
و الملف للمذاكرة بالمرفقات واكرر الموضوع ممارسة وقلب
والدخول الصحيح

اسألكم الدعاء لاموتنا و اموات المسلمين و ان يصل اصدقائي و انا معهم الي المليون الاول
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1371221975.pdf

نسألكم الدعاء لام الاخت سونيا المتوفية فجر اليوم

التوقيع

اللهم أغفر لوالدي ولموتانا وموتي المسلمين و المسلمات اللهم أغفر وارحم وأنت خيرُ الراحمين

(فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور أمير سعيد  
قديم 14-06-2013, 06:18 PM
أمير سعيد أمير سعيد غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

احب اشارك بواجب وهدية لمن يقدرها في فترة الاجازة للشباب اللي بيتابع معانا و هو ساكت بدون مشاركات
انجح و اسهل استراتيجية علي الخمس دقائق لغير الصابرين ل 2011 صاحبها فاز بجائزة اعتقد شركة نورد فوركس وحقق المركز الاول بها علي فريم الخمس دقايق فقطططططططططططط
ممكن بعد التجربة لمدة اسبوعين علي الديمو تكسب بإذن الرزاق العليم 10 نقاط بكل كل سهولة لكن يرجي الابتعاد عن الاخبار و الخروج قبلها بنصف ساعة
إحـــــــــــــــــــــــــــقـــاقـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــاً للــــــــــحـــــــــــــــق الذي دلنا عليها هو الاخ وليد صاحب ورشة الرينكو
اتمني دراسته جيداً و عمل فترة الاجازة علي الاختبار و الاثنين القادم يتم تجربته لايف علي الديـــــــــــــــــمو حتي تتمرسوا عليها
انا استخدم معا الدعوم و المقاومات للساعة و ال1/2 و 1/4 ساعة قبل الدخول
لها فيديو علي اليوتيوب هذا رابطه

Rover North Forex System - YouTube
و الملف للمذاكرة بالمرفقات واكرر الموضوع ممارسة وقلب
والدخول الصحيح

اسألكم الدعاء لاموتنا و اموات المسلمين و ان يصل اصدقائي و انا معهم الي المليون الاول
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1371221975.pdf

نسألكم الدعاء لام الاخت سونيا المتوفية فجر اليوم