قديم 28-03-2015, 08:28 AM   المشاركة رقم: 19
الكاتب
tareknet89
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
tareknet89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abdosami المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: اريد منكم اخواني افادتي بمعلومات عن شركة ECN-MARKETS

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولمار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الاعزاء اساتذتي انا خايف الحين من كلامكم الصراحة ارباح يومية منهم وانا مبسوط وفي قمة السعادة واليوم جلست على النت للبحث عن المميزات بالشركة وغيرة, لقيت موقعكم وقريت منكم وصادتني النفاضة من الخوف قلت (اجل راحت فلوسك يا بولمار) انا فاتح محفضة لدى ECN-Markets توني مكمل شهر عندهم وطلبو مني رفع المحفضة إلى 5000$ وانا خايف اكمل معهم ولا لا وعلموني الطريقة التي استرد فيها المبلغ منهم بأي شكل من الاشكال.
أخي الشركة نصابة مليون في المية, إياك ثم إياك إضافة المزيد من الأموال لديهم

أنصحك بأن تقول لهم بأنك تريد تجربة السحب قبل أن تودع المزيد من الأموال لديهم واسحب المبلغ الأصلي اللي أودعته

عرض البوم صور tareknet89  
قديم 28-03-2015, 08:28 AM
tareknet89 tareknet89 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: اريد منكم اخواني افادتي بمعلومات عن شركة ECN-MARKETS

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولمار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الاعزاء اساتذتي انا خايف الحين من كلامكم الصراحة ارباح يومية منهم وانا مبسوط وفي قمة السعادة واليوم جلست على النت للبحث عن المميزات بالشركة وغيرة, لقيت موقعكم وقريت منكم وصادتني النفاضة من الخوف قلت (اجل راحت فلوسك يا بولمار) انا فاتح محفضة لدى ECN-Markets توني مكمل شهر عندهم وطلبو مني رفع المحفضة إلى 5000$ وانا خايف اكمل معهم ولا لا وعلموني الطريقة التي استرد فيها المبلغ منهم بأي شكل من الاشكال.
أخي الشركة نصابة مليون في المية, إياك ثم إياك إضافة المزيد من الأموال لديهم

أنصحك بأن تقول لهم بأنك تريد تجربة السحب قبل أن تودع المزيد من الأموال لديهم واسحب المبلغ الأصلي اللي أودعته