قديم 01-05-2017, 04:13 PM   المشاركة رقم: 4889
الكاتب
ilies
نجم القسم التعليمي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ilies غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: فوركس : الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Geno نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سلام عليكم

صباح الخير استاذ نادر

لاحظت في الورشه ان شراء او البيع من كسر الدعوم اوالمقاومة ل 4 ساعات مابين 30-40 نقطة وتتحقق الاهداف

لكن كمان اعرف ان اذا اخترق السعر مقاومة مثلا وتحولت الى دعم في اذا التيك بروفت المقاومة القادمة

فهل انا مخطا في فهمي ام الاثنين صح؟

وليه الاكتفاء ب 30-40 نقطه اذا ممكن انتظار السعر للوصول للمقاومة القادمة

اعتذر لك على كثرة ازعاجي لك
ليس هناك خطا في فهمك اخي صحيح التحليل يقول عند اختراق مقاومة تتحول الي دعم و السعر يتجه الي المقاومة القادمة

و لكن اخي ليس دائما ما السعر يعمل هكدا يمكن اخي السعر يخترق مقاومة يصعد قليلا ثم يعود للهبوط

يعني ادا كان الفرق بين المقاومة الاولي و الثانية حوالي 30 او 40 نقطة قم بوضع التيك بروفيت علي المقاومة القادمة لان الفرق صغير

و لكن ادا كان الفرق 70 او 90 نقطة هنا السعر سياخد وقت لكي يصعد الي المقاومة القادمة و في ذلك الوقت ستصدر بيانات علي ذلك الزوج التي من شانها ان تغير اتجاهه

خلاصة القول اكتفي ب 40 نقطة خير من 90 نقطة اقل ضمانة من ال 40

عرض البوم صور ilies  
قديم 01-05-2017, 04:13 PM
ilies ilies غير متواجد حالياً
نجم القسم التعليمي
افتراضي رد: فوركس : الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Geno نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سلام عليكم

صباح الخير استاذ نادر

لاحظت في الورشه ان شراء او البيع من كسر الدعوم اوالمقاومة ل 4 ساعات مابين 30-40 نقطة وتتحقق الاهداف

لكن كمان اعرف ان اذا اخترق السعر مقاومة مثلا وتحولت الى دعم في اذا التيك بروفت المقاومة القادمة

فهل انا مخطا في فهمي ام الاثنين صح؟

وليه الاكتفاء ب 30-40 نقطه اذا ممكن انتظار السعر للوصول للمقاومة القادمة

اعتذر لك على كثرة ازعاجي لك
ليس هناك خطا في فهمك اخي صحيح التحليل يقول عند اختراق مقاومة تتحول الي دعم و السعر يتجه الي المقاومة القادمة

و لكن اخي ليس دائما ما السعر يعمل هكدا يمكن اخي السعر يخترق مقاومة يصعد قليلا ثم يعود للهبوط

يعني ادا كان الفرق بين المقاومة الاولي و الثانية حوالي 30 او 40 نقطة قم بوضع التيك بروفيت علي المقاومة القادمة لان الفرق صغير

و لكن ادا كان الفرق 70 او 90 نقطة هنا السعر سياخد وقت لكي يصعد الي المقاومة القادمة و في ذلك الوقت ستصدر بيانات علي ذلك الزوج التي من شانها ان تغير اتجاهه

خلاصة القول اكتفي ب 40 نقطة خير من 90 نقطة اقل ضمانة من ال 40