قديم 29-11-2014, 02:21 PM   المشاركة رقم: 998
الكاتب
haire
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
haire غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Digital المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: أسألني عن شركات الوساطة...

السلام عليكم .
ارجو من الاساتذة تقديم النصح حول شركة اكتيفتريدس. اعرف ان لديها صمعة طيبة.
لكن هل طبيعي ان تكون هنالك فروقات بين الاسعار بين منصتها (ميتاتريدر4) و بين الmt4. و ايضا تناقض بين اتجاه الازواج .فعلى منصة اكتيفتريدس مثلا يعطي نجمة حمراء امام الزوج. لكن على mt4 يعطي نجمة خضراء. و العكس صحيح ؟؟؟؟اذا كان هنالك فرق في الاسعار نقول ربما....لكن تناقض في اتجاه الازواج ؟؟؟؟ فهذا تضليل للمتداول....انا طبعا اتساءل.و لا اتهم الشركة...فربما لديها نوعين من الحسابات حسابات ecn و اخرى dd...فربما انا ضمن الحسابات الصغيرة التابعة لdd ؟؟؟؟ المهم ارجو من ذوي الخبرة الرد على الاشكال و شكرا.

عرض البوم صور haire  
قديم 29-11-2014, 02:21 PM
haire haire غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: أسألني عن شركات الوساطة...

السلام عليكم .
ارجو من الاساتذة تقديم النصح حول شركة اكتيفتريدس. اعرف ان لديها صمعة طيبة.
لكن هل طبيعي ان تكون هنالك فروقات بين الاسعار بين منصتها (ميتاتريدر4) و بين الmt4. و ايضا تناقض بين اتجاه الازواج .فعلى منصة اكتيفتريدس مثلا يعطي نجمة حمراء امام الزوج. لكن على mt4 يعطي نجمة خضراء. و العكس صحيح ؟؟؟؟اذا كان هنالك فرق في الاسعار نقول ربما....لكن تناقض في اتجاه الازواج ؟؟؟؟ فهذا تضليل للمتداول....انا طبعا اتساءل.و لا اتهم الشركة...فربما لديها نوعين من الحسابات حسابات ecn و اخرى dd...فربما انا ضمن الحسابات الصغيرة التابعة لdd ؟؟؟؟ المهم ارجو من ذوي الخبرة الرد على الاشكال و شكرا.