قديم 12-03-2014, 06:39 PM   المشاركة رقم: 1586
الكاتب
fxsecret
عضو جديد
الصورة الرمزية fxsecret

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fxsecret غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : البدوي المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي العزيز .. اي اكسبيرت ان لم يكن المبرمج الذي قام ببرمجته موجود معنا فلا داعي للتعب في العمل به

السبب .. لو حدث اي خلل في الاكسبيرت لن يقوم احد باصلاحه .. والاخ المبرمج ( موفنج افرج ) ترك البرمجه

لذا اذا رغبت بالعمل بالاستراتيجية فاطلب من الاخ المبرمج اسلام يعمل لك اكسبيرت بالمواصفات المطلوبه
حتى لو ظهر اي خلل يقدر يعالجه او اذا طلبت تعديل او اضافه ممكن يعمل المطلوب

بالتوفيق اخوي
مشكور اخى الكريم وأتمنى منك متابعه الموضوع حتى نستفيد جميعا وانا قمت بتجربه الاكسيبرت مره اخرى بعد التدقيق جيدا فى الاعدادات وحتى الان لا توجد اى مشكله فى التريلينج ستوب او اى من الادوات الاخرى فى الاكسيبرت ولكن لدى تساؤل ما هو بريك بدوى الذى يوجد فى الاكسيبرت وكيف يعمل كما هو موجود فى الاكسيبرت حتى الان هل بامكانك اخى بدوى ان تشرح ماذا يفعل الاكسيبرت فى حاله تشغيل خاصيه بريك بدوى بدون ستوب لوز ؟؟؟؟؟؟؟؟

عرض البوم صور fxsecret  
قديم 12-03-2014, 06:39 PM
fxsecret fxsecret غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي العزيز .. اي اكسبيرت ان لم يكن المبرمج الذي قام ببرمجته موجود معنا فلا داعي للتعب في العمل به

السبب .. لو حدث اي خلل في الاكسبيرت لن يقوم احد باصلاحه .. والاخ المبرمج ( موفنج افرج ) ترك البرمجه

لذا اذا رغبت بالعمل بالاستراتيجية فاطلب من الاخ المبرمج اسلام يعمل لك اكسبيرت بالمواصفات المطلوبه
حتى لو ظهر اي خلل يقدر يعالجه او اذا طلبت تعديل او اضافه ممكن يعمل المطلوب

بالتوفيق اخوي
مشكور اخى الكريم وأتمنى منك متابعه الموضوع حتى نستفيد جميعا وانا قمت بتجربه الاكسيبرت مره اخرى بعد التدقيق جيدا فى الاعدادات وحتى الان لا توجد اى مشكله فى التريلينج ستوب او اى من الادوات الاخرى فى الاكسيبرت ولكن لدى تساؤل ما هو بريك بدوى الذى يوجد فى الاكسيبرت وكيف يعمل كما هو موجود فى الاكسيبرت حتى الان هل بامكانك اخى بدوى ان تشرح ماذا يفعل الاكسيبرت فى حاله تشغيل خاصيه بريك بدوى بدون ستوب لوز ؟؟؟؟؟؟؟؟