قديم 21-10-2014, 04:26 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رضا المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: رايكم في شركة GTMFX

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد العلي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
**بسم الله الرحمن الرحيم****
--السلام عليكم ورحمه الله---
اخوتي الاعزاء بارك الله فيكم على هذا الموضوع :
قصتي مع شركة gtmfx:
بصراحة انا موجود في هدة الشركة منذ خمس سنوات وكان لي عدة تجارب في بعض الشركات وتمكنت من الحصول على الراحة النفسية والمادية في هذة الشركة.
انا لا اقول انها افضل شركة في العالم لكن منذ دخولي اليها لم تتوقف الخدمات او التواصل حتى في حالات الخسائر.
وكلكم تعلمون ان في بعض الشركات لا يمكن للمتداول ان يسحب لكن والحمدلله في اي وقت اقوم بطلب سحب مبلغ لا تتأخر العملية نهائيا , ممكن ان يكون هدا حظي لكن منذ خمس سنوات وانا اقوم بعمليات السحب واسترجعت رأس المال مع بعض الارباح والحمدلله ان هذا من فضل ربي.
اخواني الاعزاء اقول قولي هذا واستغفر الله تعالى وربي شهيد على كلامي وانا موجود عبر الايميل لاي استفسار عن تجربتي.
اااه صدقتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هات اطلعنا على كشف حسابك الجميل
لنرى الارباح الجميلة و والسحب وولخ..
حسبنا الله ونعم الوكيل

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 21-10-2014, 04:26 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: رايكم في شركة GTMFX

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد العلي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
**بسم الله الرحمن الرحيم****
--السلام عليكم ورحمه الله---
اخوتي الاعزاء بارك الله فيكم على هذا الموضوع :
قصتي مع شركة gtmfx:
بصراحة انا موجود في هدة الشركة منذ خمس سنوات وكان لي عدة تجارب في بعض الشركات وتمكنت من الحصول على الراحة النفسية والمادية في هذة الشركة.
انا لا اقول انها افضل شركة في العالم لكن منذ دخولي اليها لم تتوقف الخدمات او التواصل حتى في حالات الخسائر.
وكلكم تعلمون ان في بعض الشركات لا يمكن للمتداول ان يسحب لكن والحمدلله في اي وقت اقوم بطلب سحب مبلغ لا تتأخر العملية نهائيا , ممكن ان يكون هدا حظي لكن منذ خمس سنوات وانا اقوم بعمليات السحب واسترجعت رأس المال مع بعض الارباح والحمدلله ان هذا من فضل ربي.
اخواني الاعزاء اقول قولي هذا واستغفر الله تعالى وربي شهيد على كلامي وانا موجود عبر الايميل لاي استفسار عن تجربتي.
اااه صدقتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هات اطلعنا على كشف حسابك الجميل
لنرى الارباح الجميلة و والسحب وولخ..
حسبنا الله ونعم الوكيل