الموضوع: اكسبيرت مربح
قديم 14-07-2017, 09:21 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
بيبو 2015
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
بيبو 2015 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيبو 2015 المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: اكسبيرت مربح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام العوامى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،،،اهلا بك ، اذا اردت تنفيذ اكسبيرت فالموضوع بسيط ، قم بالتعب قليلا لتجربة الفكرة التي تطرحها ، افكارك كلها تقوم بشرحها على اساس سيناريو الربح ولاتضع في اعتبارك انعكاسات السعر وحتى عندما تذكرها تكون محسوبة بشكل غير صحيح،،،

،،،الموضوع بسيط ، برهن ربحية الفكرة بشكل عملي فيتم برمجة اكسبيرت لها،،،

،،،تحياتي،،،
طيب يا اخي انا ابحث عن افكار واعرضها لاني لم اجد اكسبيرت ناجح وحضرتك بكلامك تذكر ان افكاري حسابتها خطأ طيب اكيد حضرتك نفذت اكسبيرت رابح يا ريت تعرضه لي وانا مستعد اعمل به واربح حتى لو كان دولار واحد في الشهر

وليكن مثلا اكسبيرت مضارب هل هو رابح اانا قمت بتجربته والنهاية مارجن اين الربح اذن واين الحسابات الصحيحة
تقبل تحياتي

عرض البوم صور بيبو 2015  
قديم 14-07-2017, 09:21 PM
بيبو 2015 بيبو 2015 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: اكسبيرت مربح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام العوامى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،،،اهلا بك ، اذا اردت تنفيذ اكسبيرت فالموضوع بسيط ، قم بالتعب قليلا لتجربة الفكرة التي تطرحها ، افكارك كلها تقوم بشرحها على اساس سيناريو الربح ولاتضع في اعتبارك انعكاسات السعر وحتى عندما تذكرها تكون محسوبة بشكل غير صحيح،،،

،،،الموضوع بسيط ، برهن ربحية الفكرة بشكل عملي فيتم برمجة اكسبيرت لها،،،

،،،تحياتي،،،
طيب يا اخي انا ابحث عن افكار واعرضها لاني لم اجد اكسبيرت ناجح وحضرتك بكلامك تذكر ان افكاري حسابتها خطأ طيب اكيد حضرتك نفذت اكسبيرت رابح يا ريت تعرضه لي وانا مستعد اعمل به واربح حتى لو كان دولار واحد في الشهر

وليكن مثلا اكسبيرت مضارب هل هو رابح اانا قمت بتجربته والنهاية مارجن اين الربح اذن واين الحسابات الصحيحة
تقبل تحياتي