قديم 11-08-2016, 09:38 AM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
Tarek Ibrahim
عضو نشيط
الصورة الرمزية Tarek Ibrahim

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Tarek Ibrahim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Tarek Ibrahim المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: طلب برمجة اكسبيرت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu azzam نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صباح الخير
سؤال لو سمحت
مؤشر الزقزاق ثابت ولكن هل المؤشرات الأخرى تعيد رسم نفسها ؟

صباح الخير

بالنسبة لمؤشر XB4D هو مو نفسة مؤشر فيشر لكن اعداداته 27 بالنسبة انو غير ثابت فلا يهم لسببين :

الاول انو اعداد كبير لايبدل رسم نفسة بشكل كبير لكن لو غيرت الاعدادات الى 10 او 15 نعم سوف يبدل اشارته كثيرااا

ثانيا حتى اعتبر اشارتة صحيحه يجب ان يقطع مسنوى 0.6 للشراء او -0.6 للبيع وبعد قطع هذا المستوى لن يبدل اشارته

انا اعمل على هذه الاستراتيجية كمراقبة ودخول بعض الفرص فقط نتيجة لعملي منذ شهرين تقريبا واجد انها مناسبة

المؤشر الثاني VOLVOX انا ارسلت نسختين من المؤشر الاول يعيد رسم نفسة والثاني اخذته من منتدى الجيران قام احد الاخوة بتثبيت اشارته هي ليست ثابته 100% لكن سوف تتوافق مع مع الباربوليك سار ومؤشر XB4D وانا ايضا اضع مؤشر الانفجار السعري للاستاذ وضاح عطار وهو فلتر قوي جداا

حاليا انا بانتظار المشرف لتصميم الاكسبيرت

اتمنى ان يكون موضوع مفيد

عرض البوم صور Tarek Ibrahim  
قديم 11-08-2016, 09:38 AM
Tarek Ibrahim Tarek Ibrahim غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: طلب برمجة اكسبيرت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu azzam نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صباح الخير
سؤال لو سمحت
مؤشر الزقزاق ثابت ولكن هل المؤشرات الأخرى تعيد رسم نفسها ؟

صباح الخير

بالنسبة لمؤشر XB4D هو مو نفسة مؤشر فيشر لكن اعداداته 27 بالنسبة انو غير ثابت فلا يهم لسببين :

الاول انو اعداد كبير لايبدل رسم نفسة بشكل كبير لكن لو غيرت الاعدادات الى 10 او 15 نعم سوف يبدل اشارته كثيرااا

ثانيا حتى اعتبر اشارتة صحيحه يجب ان يقطع مسنوى 0.6 للشراء او -0.6 للبيع وبعد قطع هذا المستوى لن يبدل اشارته

انا اعمل على هذه الاستراتيجية كمراقبة ودخول بعض الفرص فقط نتيجة لعملي منذ شهرين تقريبا واجد انها مناسبة

المؤشر الثاني VOLVOX انا ارسلت نسختين من المؤشر الاول يعيد رسم نفسة والثاني اخذته من منتدى الجيران قام احد الاخوة بتثبيت اشارته هي ليست ثابته 100% لكن سوف تتوافق مع مع الباربوليك سار ومؤشر XB4D وانا ايضا اضع مؤشر الانفجار السعري للاستاذ وضاح عطار وهو فلتر قوي جداا

حاليا انا بانتظار المشرف لتصميم الاكسبيرت

اتمنى ان يكون موضوع مفيد