قديم 23-11-2012, 11:33 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
bendar
عضو متميز
الصورة الرمزية bendar

البيانات

الإتصالات
الحالة:
bendar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hammouti المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: كيف نميز بين شركات الفوركس النصابة و الصادقة

موضوع مهم مشكور اخي

في اشي مهم بس انا مش فاكر بالضبط . عموما شي او علامه بتكون موجوده في الميتاتريدر. هذه العلامه او المربع فيه رمز او شي له علاقه بشركة الرقابه على الشركه .

الي بتاعتها الميتاتريدر .

بدون هذه العلامه او الرمز يبقى برنامج mt4 لعبه زي اي لعبه تنحط على الكمبيوتر (لعبة من سيربح المليون مثلا))..)

و نحن عارفين ان اتفه شركه و انصب شركه ممكن تغطي اتفه حساب باكثر من 10000 دولار . و يبقى برنامج الميتاتريدر الي انت بتشتغل عليه . برنامج ديمو .

وراح يوهموك انه حقيقي و كل شي باوراق و مسندات . و الحساب لايف عندك. و هو في الاصل عندهم ديمو .... اكرر ديمو .

و راح يكون نفس المبلغ الي تم الايداع عليه . و كمان بونص .

ان شاء الله راح ابحث و ابلغكم بالاشاره .

ان نسيتها لاني صرت اتعامل مع شركات محترمه كثير .

التوقيع

الطريقه الذكيه في ادارة راس المال

لا اله الا الله محمد رسول الله

عرض البوم صور bendar  
قديم 23-11-2012, 11:33 PM
bendar bendar غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: كيف نميز بين شركات الفوركس النصابة و الصادقة

موضوع مهم مشكور اخي

في اشي مهم بس انا مش فاكر بالضبط . عموما شي او علامه بتكون موجوده في الميتاتريدر. هذه العلامه او المربع فيه رمز او شي له علاقه بشركة الرقابه على الشركه .

الي بتاعتها الميتاتريدر .

بدون هذه العلامه او الرمز يبقى برنامج mt4 لعبه زي اي لعبه تنحط على الكمبيوتر (لعبة من سيربح المليون مثلا))..)

و نحن عارفين ان اتفه شركه و انصب شركه ممكن تغطي اتفه حساب باكثر من 10000 دولار . و يبقى برنامج الميتاتريدر الي انت بتشتغل عليه . برنامج ديمو .

وراح يوهموك انه حقيقي و كل شي باوراق و مسندات . و الحساب لايف عندك. و هو في الاصل عندهم ديمو .... اكرر ديمو .

و راح يكون نفس المبلغ الي تم الايداع عليه . و كمان بونص .

ان شاء الله راح ابحث و ابلغكم بالاشاره .

ان نسيتها لاني صرت اتعامل مع شركات محترمه كثير .