قديم 24-06-2010, 11:50 PM   المشاركة رقم: 118
الكاتب
abdellatif
عضو ذهبى
الصورة الرمزية abdellatif

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abdellatif غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hamadasalam المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: تنبيه وتحذير هام .. نقاش ساخن جداً بالداخل !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبى عبد اللطيف انت طلبت طلب مركب عايز شرح تفصيلى طويل وحنا لسة بنقول يا هادى

لسة عايزين نعرف الطريقة الاول ونتاكد منها

متحطش قمة متداخلة مع قاع حالى وعايز الاهداف دى حسبتها طويلة شوية وممكن اجاوبك عليها بس هتخلى اللى بدأ يستوعب الكلام دة هيتوة ويرجع يقول من الاول

فخلينا واحدة واحدة وحياة ابوك وهات قمة او قاع قديم لكى نتاكد لان الشارت هو الفيصل

انما انت كدة هتدخل دورات سعرية صاعدة مع دورات سعرية هابطة واحدة لفريم الساعة وواحدة لفريم الدايلى القاع على فريم الدايلى متوافق مع الساعة مع الشهرى

لكن القمة التى طرحتها غير حقيقية حتى الان

السبب الاول انها غير متوافقة مع قيعان سابقة اى ليست لنهاية دورات سعرية صاعدة فكيف تعتبرها قمة حاليا

ممكن اعتبارها قمة ولكن لفريمات ااقل لدورات سعرية هابطة صغيرة

على العموم ياسيدى نهاية الدورة السعرية الهابطة للقمة عند 12326 على فريم النصف ساعة ثم دورة ثانية هابطة عند 12186

اما القاع فهو قاع حقيقى على جميع الفريمات

نهاية دورتة الصاعدة على فريم الساعة عند 12315 والثانية الصاعدة عند 12763

اما على الدايلى فنهاية الدورة الصاعدة عند 13293

مع مراعة نفس الشروط السابقة

الاتجاة الهابط ممكن ان يكمل دورة او اتنين او تلاتة

الاتجاة الصاعد ممكن الا يكمل حتى دورة واحدة صاعدة
شكرا لك اخي حمادة على توضيحك و على اعطائنا وقتك الثمين..
القمة هي حقيقية مكتملة على فريم الاربع ساعات والساعة والنصف ساعة وعرفت مستوى بيع تحتها قوي لاربعة ايام على التوالي و مازال السعر يحترمها..القاع ايضا قاع حقيقي لا نقاش فيه..
لقد طلبت اي قمة و قاع ولقد احظرت اخر قمة وقاع لارى فائدة المستويات التي تحددها و كيف يمكن الاعتماد عليها..لكني تابعت اقرب مستويين 1.2326 و 1.2315 من يوم البارحة وو جدت ان السعر لم يحترمهما..اخترقهما صعودا وهبوطا..
اما المستويات الاخرى السعر لم يصلهما قد يستغرق وقتا طويلا و لا اعرف كيف او من اين سادخل لاستهدافهما؟
كما اريد توضيح ما فائدة القمة والقاع القديمين التي يرفقها الاخوة؟
نريد قمم وقيعان حديثة لنستفيد من مستويات قريبة على اليومي..و شكرا لك اخي حمادة وتحمل اسئلتي لاني اتكلم على ماارى و هدا حال من يرى ولايعلم الغيب..تحياتي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

***...تداول ماتراه على الشارت وليس ماتسمعه...***

عرض البوم صور abdellatif  
قديم 24-06-2010, 11:50 PM
abdellatif abdellatif غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: تنبيه وتحذير هام .. نقاش ساخن جداً بالداخل !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبى عبد اللطيف انت طلبت طلب مركب عايز شرح تفصيلى طويل وحنا لسة بنقول يا هادى

لسة عايزين نعرف الطريقة الاول ونتاكد منها

متحطش قمة متداخلة مع قاع حالى وعايز الاهداف دى حسبتها طويلة شوية وممكن اجاوبك عليها بس هتخلى اللى بدأ يستوعب الكلام دة هيتوة ويرجع يقول من الاول

فخلينا واحدة واحدة وحياة ابوك وهات قمة او قاع قديم لكى نتاكد لان الشارت هو الفيصل

انما انت كدة هتدخل دورات سعرية صاعدة مع دورات سعرية هابطة واحدة لفريم الساعة وواحدة لفريم الدايلى القاع على فريم الدايلى متوافق مع الساعة مع الشهرى

لكن القمة التى طرحتها غير حقيقية حتى الان

السبب الاول انها غير متوافقة مع قيعان سابقة اى ليست لنهاية دورات سعرية صاعدة فكيف تعتبرها قمة حاليا

ممكن اعتبارها قمة ولكن لفريمات ااقل لدورات سعرية هابطة صغيرة

على العموم ياسيدى نهاية الدورة السعرية الهابطة للقمة عند 12326 على فريم النصف ساعة ثم دورة ثانية هابطة عند 12186

اما القاع فهو قاع حقيقى على جميع الفريمات

نهاية دورتة الصاعدة على فريم الساعة عند 12315 والثانية الصاعدة عند 12763

اما على الدايلى فنهاية الدورة الصاعدة عند 13293

مع مراعة نفس الشروط السابقة

الاتجاة الهابط ممكن ان يكمل دورة او اتنين او تلاتة

الاتجاة الصاعد ممكن الا يكمل حتى دورة واحدة صاعدة
شكرا لك اخي حمادة على توضيحك و على اعطائنا وقتك الثمين..
القمة هي حقيقية مكتملة على فريم الاربع ساعات والساعة والنصف ساعة وعرفت مستوى بيع تحتها قوي لاربعة ايام على التوالي و مازال السعر يحترمها..القاع ايضا قاع حقيقي لا نقاش فيه..
لقد طلبت اي قمة و قاع ولقد احظرت اخر قمة وقاع لارى فائدة المستويات التي تحددها و كيف يمكن الاعتماد عليها..لكني تابعت اقرب مستويين 1.2326 و 1.2315 من يوم البارحة وو جدت ان السعر لم يحترمهما..اخترقهما صعودا وهبوطا..
اما المستويات الاخرى السعر لم يصلهما قد يستغرق وقتا طويلا و لا اعرف كيف او من اين سادخل لاستهدافهما؟
كما اريد توضيح ما فائدة القمة والقاع القديمين التي يرفقها الاخوة؟
نريد قمم وقيعان حديثة لنستفيد من مستويات قريبة على اليومي..و شكرا لك اخي حمادة وتحمل اسئلتي لاني اتكلم على ماارى و هدا حال من يرى ولايعلم الغيب..تحياتي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة